×
آخر الأخبار
مستشار الرئيس يحمل غريفيث تبعات المعاملة الرخوة مع مليشيا الحوثي رئيس الحكومة يدعو المجتمع الدولي لإنقاذ اتفاق السويد جامعة الدول العربية تستنكر اعتراف أمريكا بسيادة إسرائيل على الجولان السورية وزير يمني : جرائم مليشيا الحوثي سمة يومية للحياة اليمنية بعد «4» أشهر على اتفاق السويد.. المختطفون يواجهون الموت في سجون الحوثيين بصنعاء الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات على قطاع غزة البنك المركزي يعلن سحب الدفعة 19 من الوديعة السعودية فيما الجيش يتقدم بكتاف.. ثلاث جبهات في الضالع تكبد الحوثيين خسائر فادحة في ذكرى العاصفة.. الحوثيون يعطلون المدارس ويُرغمون الطلاب لتنظيف أماكن الاحتفال ألمانيا تقاوم عودة هولندا في الجولة الثانية من تصفيات يورو 2020

ليستر سيتي يقيل مدربه بسبب النتائج السيئة في الدوري الإنجليزي

العاصمة أونلاين - وكالات


الأحد, 24 فبراير, 2019 - 07:19 مساءً

أعلن ليستر سيتي إقالة المدرب كلود بويل يوم الأحد بعد هزيمة قاسية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والوجود بالمركز 12.
 
ولم يتمكن بويل (57 عاما) من التخلص من النتائج السيئة في الفترة الأخيرة وخسر خمس مرات في آخر ست مباريات وجاءت الهزيمة 4-1 على أرضه أمام كريستال بالاس يوم السبت لتعجل برحيله.
 
وقال ليستر في بيان ”يود النادي توجيه الشكر إلى كلود على مجهوداته في قيادة الفريق على مدار 16 شهرا ونتمنى له كل التوفيق في مسيرته المستقبلية“.
 
وأضاف ”رحل أيضا مساعد المدرب جاكي بونيفاي ويتمنى له النادي كل التوفيق.
”سيتولى المدربان مايك ستويل وآدم سادلر... مسؤولية قيادة الفريق الأول بينما سيبدأ النادي مرحلة التعاقد مع مدرب جديد“.
 
وتولى بويل تدريب ليستر في أكتوبر تشرين الأول 2017 حيث كان يحتل المركز 14 في الدوري وقاده لإنهاء الموسم في المركز التاسع.
 
ورغم أن ليستر كان سابعا في نهاية العام الماضي فإنه تراجع في 2019 وخسر في آخر أربع مباريات على أرضه بالدوري.
 
وفي وقت سابق من الشهر الجاري قال بيتر شمايكل، والد كاسبر حارس مرمى ليستر، إن المدرب غير قادر على استخراج أفضل ما يملكه الفريق وألمح إلى إمكانية رحيل ابنه.
 
وسبق أن وجه جيمي فاردي مهاجم ليستر انتقادات لأسلوب لعب الفريق هذا الموسم رغم أن بويل نفى وجود خلافات بين الطرفين.
 
وسيلعب ليستر في ضيافة برايتون آند هوف ألبيون يوم الثلاثاء المقبل في الدوري الممتاز.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً