×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

ثنائية سواريز تسقط ريال مدريد وترسل برشلونة إلى النهائي مجددا

العاصمة أونلاين - وكالات


الخميس, 28 فبراير, 2019 - 06:48 مساءً

قدم برشلونة أداء فعالا وفاز 3-صفر على ريال مدريد في إياب الدور قبل النهائي لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم يوم الأربعاء إذ ساعدته ثنائية لويس سواريز على الانتصار 4-1 في النتيجة الإجمالية وبلوغ النهائي للموسم السادس على التوالي.
 
وسيطر ريال مدريد أمام غريمه القطالوني وأضاع العديد من الفرص في الشوط الأول باستاد سانتياجو برنابيو.
 
لكن الفريق الضيف هو من تقدم عكس مجريات اللعب في الدقيقة 50 بعد هجمة مرتدة قادها عثمان ديمبلي وأنهاها لويس سواريز في الشباك.
 
وبقيادة سرعة وثقة البرازيلي فينيسيوس جونيور واصل ريال التقدم للأمام لكنه فشل في استغلال الفرص التي اتيحت له.
 
وقتل برشلونة أحلام صاحب الأرض عندما حول رفائيل فاران تمريرة ديمبلي العرضية بالخطأ في مرمى فريقه ريال أثناء محاولته أبعاد الكرة من أمام سواريز.
 
ثم حصل سواريز على ركلة جزاء وذل ريال عندما نفذها بطريقة بانينكا في مرمى كيلور نافاس.
 
وسيحل برشلونة المتصدر ضيفا على ريال في الدوري يوم السبت.
وسيلعب الفريق القطالوني، الساعي إلى رقم قياسي بحصد اللقب للمرة الخامسة على التوالي، في النهائي ضد ريال بيتيس أو بلنسية يوم 25 مايو ايار باستاد بنيتو بيامارين.
 
ويحل بيتيس، الذي سيقام النهائي على ملعبه، ضيفا على بلنسية في مباراة الإياب يوم الخميس بعدما تعادلا 2-2 في الذهاب.
 
وأبلغ سواريز الصحفيين ”هذا دليل آخر على مدى كفاءة هذا الفريق. الناس تواصل الحديث عن عدم اهتمامنا بالكأس لكننا أظهرنا أننا نريد الحصول على كل لقب“.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير