×
آخر الأخبار
مستشار الرئيس يحمل غريفيث تبعات المعاملة الرخوة مع مليشيا الحوثي رئيس الحكومة يدعو المجتمع الدولي لإنقاذ اتفاق السويد جامعة الدول العربية تستنكر اعتراف أمريكا بسيادة إسرائيل على الجولان السورية وزير يمني : جرائم مليشيا الحوثي سمة يومية للحياة اليمنية بعد «4» أشهر على اتفاق السويد.. المختطفون يواجهون الموت في سجون الحوثيين بصنعاء الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات على قطاع غزة البنك المركزي يعلن سحب الدفعة 19 من الوديعة السعودية فيما الجيش يتقدم بكتاف.. ثلاث جبهات في الضالع تكبد الحوثيين خسائر فادحة في ذكرى العاصفة.. الحوثيون يعطلون المدارس ويُرغمون الطلاب لتنظيف أماكن الاحتفال ألمانيا تقاوم عودة هولندا في الجولة الثانية من تصفيات يورو 2020

ثنائية سواريز تسقط ريال مدريد وترسل برشلونة إلى النهائي مجددا

العاصمة أونلاين - وكالات


الخميس, 28 فبراير, 2019 - 06:48 مساءً

قدم برشلونة أداء فعالا وفاز 3-صفر على ريال مدريد في إياب الدور قبل النهائي لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم يوم الأربعاء إذ ساعدته ثنائية لويس سواريز على الانتصار 4-1 في النتيجة الإجمالية وبلوغ النهائي للموسم السادس على التوالي.
 
وسيطر ريال مدريد أمام غريمه القطالوني وأضاع العديد من الفرص في الشوط الأول باستاد سانتياجو برنابيو.
 
لكن الفريق الضيف هو من تقدم عكس مجريات اللعب في الدقيقة 50 بعد هجمة مرتدة قادها عثمان ديمبلي وأنهاها لويس سواريز في الشباك.
 
وبقيادة سرعة وثقة البرازيلي فينيسيوس جونيور واصل ريال التقدم للأمام لكنه فشل في استغلال الفرص التي اتيحت له.
 
وقتل برشلونة أحلام صاحب الأرض عندما حول رفائيل فاران تمريرة ديمبلي العرضية بالخطأ في مرمى فريقه ريال أثناء محاولته أبعاد الكرة من أمام سواريز.
 
ثم حصل سواريز على ركلة جزاء وذل ريال عندما نفذها بطريقة بانينكا في مرمى كيلور نافاس.
 
وسيحل برشلونة المتصدر ضيفا على ريال في الدوري يوم السبت.
وسيلعب الفريق القطالوني، الساعي إلى رقم قياسي بحصد اللقب للمرة الخامسة على التوالي، في النهائي ضد ريال بيتيس أو بلنسية يوم 25 مايو ايار باستاد بنيتو بيامارين.
 
ويحل بيتيس، الذي سيقام النهائي على ملعبه، ضيفا على بلنسية في مباراة الإياب يوم الخميس بعدما تعادلا 2-2 في الذهاب.
 
وأبلغ سواريز الصحفيين ”هذا دليل آخر على مدى كفاءة هذا الفريق. الناس تواصل الحديث عن عدم اهتمامنا بالكأس لكننا أظهرنا أننا نريد الحصول على كل لقب“.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً