×
آخر الأخبار
توقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين اليمن والسعودية تعز.. اشتباكات ضارية ومصرع عشرات العناصر الحوثية بينهم قيادات بعد أن صادرتها الميليشيا.. الحكومة تصرف مرتبات "المتقاعدين" في جميع المحافظات فالنسيا "يُفسد" موسم برشلونة ويزيحه عن عرشه تقرير حكومي يتهم "غريفيث" بمحاولة شرعنة مسرحية الحوثيين بالحديدة انفلات أمني وارتفاع معدلات الجريمة في صنعاء بنسبة 68% بعد عجزهم عن حشد المقاتلين.. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية

ثنائية سواريز تسقط ريال مدريد وترسل برشلونة إلى النهائي مجددا

العاصمة أونلاين - وكالات


الخميس, 28 فبراير, 2019 - 06:48 مساءً

قدم برشلونة أداء فعالا وفاز 3-صفر على ريال مدريد في إياب الدور قبل النهائي لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم يوم الأربعاء إذ ساعدته ثنائية لويس سواريز على الانتصار 4-1 في النتيجة الإجمالية وبلوغ النهائي للموسم السادس على التوالي.
 
وسيطر ريال مدريد أمام غريمه القطالوني وأضاع العديد من الفرص في الشوط الأول باستاد سانتياجو برنابيو.
 
لكن الفريق الضيف هو من تقدم عكس مجريات اللعب في الدقيقة 50 بعد هجمة مرتدة قادها عثمان ديمبلي وأنهاها لويس سواريز في الشباك.
 
وبقيادة سرعة وثقة البرازيلي فينيسيوس جونيور واصل ريال التقدم للأمام لكنه فشل في استغلال الفرص التي اتيحت له.
 
وقتل برشلونة أحلام صاحب الأرض عندما حول رفائيل فاران تمريرة ديمبلي العرضية بالخطأ في مرمى فريقه ريال أثناء محاولته أبعاد الكرة من أمام سواريز.
 
ثم حصل سواريز على ركلة جزاء وذل ريال عندما نفذها بطريقة بانينكا في مرمى كيلور نافاس.
 
وسيحل برشلونة المتصدر ضيفا على ريال في الدوري يوم السبت.
وسيلعب الفريق القطالوني، الساعي إلى رقم قياسي بحصد اللقب للمرة الخامسة على التوالي، في النهائي ضد ريال بيتيس أو بلنسية يوم 25 مايو ايار باستاد بنيتو بيامارين.
 
ويحل بيتيس، الذي سيقام النهائي على ملعبه، ضيفا على بلنسية في مباراة الإياب يوم الخميس بعدما تعادلا 2-2 في الذهاب.
 
وأبلغ سواريز الصحفيين ”هذا دليل آخر على مدى كفاءة هذا الفريق. الناس تواصل الحديث عن عدم اهتمامنا بالكأس لكننا أظهرنا أننا نريد الحصول على كل لقب“.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً