×
آخر الأخبار
مستشار الرئيس يحمل غريفيث تبعات المعاملة الرخوة مع مليشيا الحوثي رئيس الحكومة يدعو المجتمع الدولي لإنقاذ اتفاق السويد جامعة الدول العربية تستنكر اعتراف أمريكا بسيادة إسرائيل على الجولان السورية وزير يمني : جرائم مليشيا الحوثي سمة يومية للحياة اليمنية بعد «4» أشهر على اتفاق السويد.. المختطفون يواجهون الموت في سجون الحوثيين بصنعاء الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات على قطاع غزة البنك المركزي يعلن سحب الدفعة 19 من الوديعة السعودية فيما الجيش يتقدم بكتاف.. ثلاث جبهات في الضالع تكبد الحوثيين خسائر فادحة في ذكرى العاصفة.. الحوثيون يعطلون المدارس ويُرغمون الطلاب لتنظيف أماكن الاحتفال ألمانيا تقاوم عودة هولندا في الجولة الثانية من تصفيات يورو 2020

برشلونة يهيمن على خصمه التقليدي ريال مدريد بهزيمتين خلال 3 أيام

العاصمة أونلاين - وكالات


الأحد, 03 مارس, 2019 - 06:03 مساءً

جدد برشلونة فوزه على غريمه الأزلي ريال مدريد في معقله "البيرنابيو" للمرة الثانية في ظرف 3 أيام فقط عقب فوزه عليه 1-0 السبت ضمن المرحلة الـ26 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
وسجل هدف الفوز لبرشلونة لاعب وسطه الكرواتي إيفان راكيتيتش في (د.26).
 
وعاد برشلونة الى ملعب "سانتياغو برنابيو" حيث حقق الأربعاء فوزا عريضا 3-0 في إياب نصف نهائي الكأس (1-1 ذهابا)... لكن ضيافة برشلونة الثانية لم تكن كالأولى بالنسبة لريال عندما سيطر على خصمه في أول ستين دقيقة، إذ بدا الفريق الكتالوني أكثر تمكنا برغم الاختراقات الاعتيادية للبرازيلي اليافع فينيسيوس جونيور (18 عاما).
 
وتفوق برشلونة على صعيد المواجهات المباشرة مع غريمه ريال مدريد للمرة الأولى في تاريخ "الكلاسكيو" الذي انطلق قبل 87 عاما بـ(96 فوز مقابل 95) وكذلك تفوق النادي الكتالوني في المواجهات الأخيرة على الملكي، إذ هزمه خمس مرات في آخر سبع مباريات على أرضه. وهذا الموسم لوحده، سجل برشلونة 10 أهداف في مرمى خصمه مقابل اثنين للملكي، وذلك بعد فوز كاسح في ذهاب الدوري 5-1 أطاح بالمدرب غولن لوبيتيغي وأتى بالأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب الرديف "كاستيا".
 
ومن أصل أربع مباريات هذا الموسم، فاز برشلونة ثلاث مرات (مرتان في الدوري ومرة في الكأس) وتعادلا مرة في ذهاب الكأس، علما أن مواجهتهما واردة بدءا من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بحال تخطي برشلونة ليون الفرنسي وريال مدريد أياكس أمستردام الهولندي.
 
وبهذا الفوز، ابتعد برشلونة بفارق 12 نقطة عن ريال قبل 12 مباراة من نهاية الدوري، وبفارق 10 نقاط عن أتلتيكو مدريد الثاني الذي يحل الأحد ضيفا على ريال سوسييداد الثامن.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً