×
آخر الأخبار
صنعاء: ميليشيا الحوثي تهدد عائلة قيادي إصلاحي بالطرد من منزلهم غريفيث في صنعاء لإجبار المليشيات بتنفيذ ستوكهولم تعرف على.. فظاعات حوثية بحق النساء المختطفات (أنفوجرافيك) "هادي" يؤكد لـ"غريفيت" أهمية تحقيق تقدم في الملف الإنساني للسيطرة عليها.. مليشيا الحوثي تمهل مواطنين 5 أيام لإخلاء مباني الأوقاف وسط صنعاء تدمير طائرتين مسيرتين أطلقتهما المليشيات الحوثية باتجاه السعودية صنعاء: اعتداء على بائع متجول عبَر عن سخطه من ميليشيا الحوثي أحكام الاعدام ضد المختطفين.. هل تكتفي الأمم المتحدة بالتنديد؟ الجيش الوطني يحرز تقدمات ميدانية هامة في حجة وصعدة والجوف نقيب المعلمين بأمانة العاصمة.. أحد المشمولين بقرار الإعدام من قبل الحوثيين

المنتخب الوطني يخرج بنقطة وحيدة في تصفيات آسيا

العاصمة أونلاين - صنعاء


الثلاثاء, 26 مارس, 2019 - 06:57 مساءً

خرج المنتخب الاولمبي الوطني لكرة القدم بنقطة وحيدة اليوم في ختام مشواره بتصفيات كأس آسيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020م ، والتي جرت بالعاصمة الايرانية طهران ضمن المجموعة الثالثة.
 
و تعادل منتخبنا الاولمبي امام تركمانستان بدون اهداف ، ليكتفي بالمركز الرابع لترتيب لمجموعة الثالثة وبفارق الاهداف عن منتخب تركمانستان ، فيما ضمن منتخبي العراق وايران التاهل عن هذه المجموعة الى الدور الثاني للتصفيات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً