×
آخر الأخبار
صنعاء: ميليشيا الحوثي تهدد عائلة قيادي إصلاحي بالطرد من منزلهم غريفيث في صنعاء لإجبار المليشيات بتنفيذ ستوكهولم تعرف على.. فظاعات حوثية بحق النساء المختطفات (أنفوجرافيك) "هادي" يؤكد لـ"غريفيت" أهمية تحقيق تقدم في الملف الإنساني للسيطرة عليها.. مليشيا الحوثي تمهل مواطنين 5 أيام لإخلاء مباني الأوقاف وسط صنعاء تدمير طائرتين مسيرتين أطلقتهما المليشيات الحوثية باتجاه السعودية صنعاء: اعتداء على بائع متجول عبَر عن سخطه من ميليشيا الحوثي أحكام الاعدام ضد المختطفين.. هل تكتفي الأمم المتحدة بالتنديد؟ الجيش الوطني يحرز تقدمات ميدانية هامة في حجة وصعدة والجوف نقيب المعلمين بأمانة العاصمة.. أحد المشمولين بقرار الإعدام من قبل الحوثيين

ليفربول يعود للصدارة في ليلة إصابة صلاح

العاصمة أونلاين - beIN sport


الأحد, 05 مايو, 2019 - 07:17 مساءً

حقق ليفربول انتصاراً صعباً أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد 3-2 اليوم الأحد في الجولة 37 من الدوري الإنكليزي.
 
وسجل كل من الهولندي فيرجيل فان ديك (13) والمصري محمد صلاح (28) والبلجيكي ديفوك أوريجي (86) ثلاثية فريق المدرب الألماني يورغن كلوب فيما سجل الغاني كريستيان أتسو (20) والفنزويلي خوسيه سولومون روندون (54) هدفي أصحاب الأرض.
 
وعاد ليفربول إلى الصدارة مؤقتاً برصيد 94 نقطة وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي يلعب الإثنين أمام ليستر سيتي في ملعب الاتحاد في المقابل يحتل نيوكاسل المركز 14 برصيد 42 نقطة.
 
وتعرض صلاح لإصابة قد تبدو خطيرة (68) في كرة مشتركة بينه وبين الحارس السلوفاكي مارتن دوبرافكا. 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً