×
آخر الأخبار
بعد عجزهم عن حشد المقاتلين .. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية صنعاء: قاتل الطفل الرحامي في قبضة مواطنين بعد عجز الحوثيين رئيس إصلاح المهرة يدعو الاحزاب إلى التقارب والعمل لمصلحة المحافظة تعز.. مصرع 13 حوثياً في مواجهات مع الجيش شمال المدينة بيانات وتحقيقات دولية: الحوثيون ينهبون الطعام من أفواه الجوعى أمن مأرب يضبط 125كجم، حشيش مخدر كانت في طريقها إلى صنعاء وزير الدفاع يشيد بدور الإعلام في مواجهة المليشيات ويدعو لتوحيد الجهود نحو المعركة الوطنية

ليفربول يعود للصدارة في ليلة إصابة صلاح

العاصمة أونلاين - beIN sport


الأحد, 05 مايو, 2019 - 07:17 مساءً

حقق ليفربول انتصاراً صعباً أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد 3-2 اليوم الأحد في الجولة 37 من الدوري الإنكليزي.
 
وسجل كل من الهولندي فيرجيل فان ديك (13) والمصري محمد صلاح (28) والبلجيكي ديفوك أوريجي (86) ثلاثية فريق المدرب الألماني يورغن كلوب فيما سجل الغاني كريستيان أتسو (20) والفنزويلي خوسيه سولومون روندون (54) هدفي أصحاب الأرض.
 
وعاد ليفربول إلى الصدارة مؤقتاً برصيد 94 نقطة وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي يلعب الإثنين أمام ليستر سيتي في ملعب الاتحاد في المقابل يحتل نيوكاسل المركز 14 برصيد 42 نقطة.
 
وتعرض صلاح لإصابة قد تبدو خطيرة (68) في كرة مشتركة بينه وبين الحارس السلوفاكي مارتن دوبرافكا. 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً