×
آخر الأخبار
في ذكرى ثورة 14 من أكتوبر.. فرصة اليمنيين لتعزيز الهوية الوطنية الحوثيون يعاودون اختطاف مدنيين في صنعاء بعد أيام من الافراج عنهم مأرب.. حفل فني وخطابي احتفاءً بالذكرى الـ56 لثورة 14 أكتوبر في لحظة خلاصه من الاختطاف.. "الصحفي حوذان" رصاصة قناص تحرمه فرحة اللقاء بشقيقه مليشيات الحوثي تغلق مركزاً لمحو الأمية بحجة تدريسه المنهج الحكومي ميليشيا الحوثي تلبس 400 مختطف زيا عسكريا وتضعهم كدروع بشرية إب.. رابطة حقوقية تحيي أربعينية ضحايا مجزرة كلية المجتمع بذمار الرئيس: لايمكن القبول بأي مليشيات خارج إطار الدولة منظمة صدى تنظم دورة تدريبية في الصحافة الحساسة بمأرب الحوثيون يواجهون العزوف المجتمعي عن مساجدهم بالحشد الإلزامي (وثيقة)

ليفربول يعود للصدارة في ليلة إصابة صلاح

العاصمة أونلاين - beIN sport


الأحد, 05 مايو, 2019 - 07:17 مساءً

حقق ليفربول انتصاراً صعباً أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد 3-2 اليوم الأحد في الجولة 37 من الدوري الإنكليزي.
 
وسجل كل من الهولندي فيرجيل فان ديك (13) والمصري محمد صلاح (28) والبلجيكي ديفوك أوريجي (86) ثلاثية فريق المدرب الألماني يورغن كلوب فيما سجل الغاني كريستيان أتسو (20) والفنزويلي خوسيه سولومون روندون (54) هدفي أصحاب الأرض.
 
وعاد ليفربول إلى الصدارة مؤقتاً برصيد 94 نقطة وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي يلعب الإثنين أمام ليستر سيتي في ملعب الاتحاد في المقابل يحتل نيوكاسل المركز 14 برصيد 42 نقطة.
 
وتعرض صلاح لإصابة قد تبدو خطيرة (68) في كرة مشتركة بينه وبين الحارس السلوفاكي مارتن دوبرافكا. 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً