×
آخر الأخبار
احتجاجات إيران تمتد إلى عشرات المدن مقتل مواطن برصاص مسلح حوثي بصنعاء الجرادي: الوهم الاستعماري سيطيح بالعمائم السوداء والشعوب ستلقى بالطائفية للمزبلة وزير الدفاع يشدد على رفع الجاهزية واليقظة في جميع الوحدات والمواقع العسكرية مليشيات الحوثي تفرض قيوداً جديدة على طالبات المدارس بصنعاء لاستقطاب الطلاب.. مليشيات الحوثي تنفذ برامج و تدريبات قتالية في ساحات المدارس بصنعاء السفير جميح يحذر من نهب الآثار وتجريف التعليم في اليمن خلال ثلاثة أشهر.. اكثر من 29 مليار ريال إجمالي إيرادات الموانئ اليمنية من شحنات الوقود محامي الصحفيين المختطفين لـ"العاصمة أونلاين": محاكمة الحوثيين للصحفيين بتهم زائفة انتهاك صارخ للقانون وحرية الرأي المنتخب اليمني يفوز على نظيره الفلسطيني بهدف نظيف

ليفربول يتوج بلقب دوري ابطال أوروبا للمرة السادسة في تأريخه

العاصمة أونلاين/ وكالات


الأحد, 02 يونيو, 2019 - 04:03 مساءً

توج نادي ليفربول الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة فى تاريخه، بعد تغلبه على توتنهام هوتسبير بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما ،اليوم، على ملعب واندا ميتروبوليتانو فى العاصمة الإسبانية مدريد. 

وافتتح اللاعب المصري محمد صلاح في الدقيقة الثانية من زمن المباراة بتسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء ،فيما احرز اللاعب البلجيكي البديل ديفوك اوريجي الهدف الثاني فى الدقيقة 87 من زمن المباراة معلنا بذلك فوز ليفربول. 

وسيلتقي ليفربول في أغسطس القادم نادي تشيلسي بطل الدوري الأوروبي على كأس السوبر الأوروبي .



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً