×
آخر الأخبار
"أطفال مجندون" يقضون يوماً ترفيهياً في حديقة مأرب العامة مجلس الوزراء يحصر استيراد المشتقات النفطية على شركة مصافي عدن مأرب تحتفي بالعرس الجماعي الأول لعدد "50عريساً وعروس" من النازحين كيف تستقطب مليشيا الحوثي الشباب وتغرر بهم؟ أسطوانات الغاز التالفة.. خطر يهدد سكان صنعاء  البنك الأهلي اليمني يحمل المليشيات الحوثية مسئولية تداعيات اقتحام البنك بصنعاء مصرع وجرح العشرات من عناصر المليشيات بنيران الجيش بتعز والجوف وقفة احتجاجية بصنعاء.. وفاة 128مختطفاً جراء التعذيب في سجون مليشيا الحوثي بعد قطع مرتباتهم.. مليشا الحوثي تفرض نظام البصمة على موظفي الصحة بشعوب وتلزمهم الحضور القبض على أمير تنظيم داعش في اليمن

ليفربول يتوج بلقب دوري ابطال أوروبا للمرة السادسة في تأريخه

العاصمة أونلاين/ وكالات


الأحد, 02 يونيو, 2019 - 04:03 مساءً

توج نادي ليفربول الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة فى تاريخه، بعد تغلبه على توتنهام هوتسبير بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما ،اليوم، على ملعب واندا ميتروبوليتانو فى العاصمة الإسبانية مدريد. 

وافتتح اللاعب المصري محمد صلاح في الدقيقة الثانية من زمن المباراة بتسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء ،فيما احرز اللاعب البلجيكي البديل ديفوك اوريجي الهدف الثاني فى الدقيقة 87 من زمن المباراة معلنا بذلك فوز ليفربول. 

وسيلتقي ليفربول في أغسطس القادم نادي تشيلسي بطل الدوري الأوروبي على كأس السوبر الأوروبي .



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً