×
آخر الأخبار
المشاريع الانقلابية مصيرها الزوال.. محافظ شبوة يعلن إخماد تمرد الانتقالي وزارة الدفاع: الامارات واصلت دعم التمرد على الشرعية وسنتصدى له بحزم صحفي أحوازي: انقلاب "الانتقالي" بعدن خيانة للسعودية وخدمة لإيران "الشهيد العذري".. حكاية عريس الجبهة الذي رثى نفسه قبل استشهاده رئيس أركان الجيش يشيد بالانتصارات على مليشيات "الانتقالي" المتمردة بشبوة أبرياء في محاكم باطلة.. ندوة بمأرب حول قرارات الإعدام الحوثية مسؤول سعودي: الانتقالي مصنوع لإفشال التحالف في القضاء على الحوثيين استهداف مواقع الحوثيين في العاصمة صنعاء الحكومة توجه باتخاذ كافة الاجراءات للحفاظ على أمن واستقرار شبوة الجيش يحرر آخر قمة في مرتفعات البياض بجبهة نهم شرقي صنعاء

ليفربول يتوج بلقب دوري ابطال أوروبا للمرة السادسة في تأريخه

العاصمة أونلاين/ وكالات


الأحد, 02 يونيو, 2019 - 04:03 مساءً

توج نادي ليفربول الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة فى تاريخه، بعد تغلبه على توتنهام هوتسبير بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما ،اليوم، على ملعب واندا ميتروبوليتانو فى العاصمة الإسبانية مدريد. 

وافتتح اللاعب المصري محمد صلاح في الدقيقة الثانية من زمن المباراة بتسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء ،فيما احرز اللاعب البلجيكي البديل ديفوك اوريجي الهدف الثاني فى الدقيقة 87 من زمن المباراة معلنا بذلك فوز ليفربول. 

وسيلتقي ليفربول في أغسطس القادم نادي تشيلسي بطل الدوري الأوروبي على كأس السوبر الأوروبي .



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً