×
آخر الأخبار
"أطفال مجندون" يقضون يوماً ترفيهياً في حديقة مأرب العامة مجلس الوزراء يحصر استيراد المشتقات النفطية على شركة مصافي عدن مأرب تحتفي بالعرس الجماعي الأول لعدد "50عريساً وعروس" من النازحين كيف تستقطب مليشيا الحوثي الشباب وتغرر بهم؟ أسطوانات الغاز التالفة.. خطر يهدد سكان صنعاء  البنك الأهلي اليمني يحمل المليشيات الحوثية مسئولية تداعيات اقتحام البنك بصنعاء مصرع وجرح العشرات من عناصر المليشيات بنيران الجيش بتعز والجوف وقفة احتجاجية بصنعاء.. وفاة 128مختطفاً جراء التعذيب في سجون مليشيا الحوثي بعد قطع مرتباتهم.. مليشا الحوثي تفرض نظام البصمة على موظفي الصحة بشعوب وتلزمهم الحضور القبض على أمير تنظيم داعش في اليمن

بينهم صلاح.. مجلة "فوريس" الأمريكية تكشف عن الرياضيين الأعلى دخلاً في العالم

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الثلاثاء, 11 يونيو, 2019 - 08:14 مساءً

سمت مجلة "فوربس" الأمريكية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، الرياضي الأعلى دخلاً في العالم لعام 2019 بعدما جمع 127 مليون دولار.
 
وأشارت المجلة الأمريكية إلى أن ميسي، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، حقق بين يونيو 2018 ويونيو 2019 مداخيل بلغت 92 مليون دولار راتباً سنوياً من نادي برشلونة، بالإضافة إلى 35 مليون دولار من شركات الرعاية وعقود التسويق.
 
وهي المرة الأولى التي يتصدر فيها "البرغوث" هذا التصنيف، بعدما تقدم على نجمين آخرين في كرة القدم، هما البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي (109 ملايين دولار)، والبرازيلي نيمار لاعب باريس سان جرمان الفرنسي (105 ملايين).
 
وهذه المرة الأولى منذ استحداث هذا التصنيف عام 1990 التي تحتكر فيها كرة القدم المراكز الثلاثة الأولى.
 
وبحسب الموقع الإلكتروني للمجلة، فميسي هو ثامن شخصية رياضية فقط تتصدر التصنيف، وثاني لاعب كرة قدم يحل في المركز الأول، بعد رونالدو.
 
وحل نجم الملاكمة المكسيكي، سول كانيلو ألفاريز، رابعاً بـ 94 مليون دولار، فيما جاء أسطورة التنس، السويسري روجيه فيدرر، خامساً (بـ93 مليون دولار).
 
وشملت اللائحة أيضاً النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، الذي تساوى في المركز الـ98 مع لاعب كرة السلة الإسباني مارك غاسول، بإيرادات بلغت 25.1 مليون دولار.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً