×
آخر الأخبار
 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن

ليفربول يسحق ضيفه نوريتش سيتي في افتتاح الدوري الإنجليزي

العاصمة أونلاين/ متابعات


السبت, 10 أغسطس, 2019 - 12:26 صباحاً

بدأ ليفربول بطل أوروبا الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بشكل رائع بفوزه على ضيفه نوريتش سيتي الوافد الجديد 4-1 في أنفيلد يوم الجمعة.
 
وتقدم ليفربول، الذي حل في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي البطل الموسم الماضي، بعد سبع دقائق من البداية عندما أخطأ جرانت هانلي قائد نوريتش أثناء محاولته إبعاد تمريرة عرضية من ديفوك أوريجي لكنه وضع الكرة بالخطأ في مرماه.
 
وضاعف المصري محمد صلاح النتيجة في الدقيقة 19 بتسديدة بقدمه اليسرى المميزة من زاوية صعبة بعد تمريرة رائعة من روبرتو فيرمينو قبل أن تنتهي المباراة تقريبا في الدقيقة 28 عندما أحرز فيرجل فان دايك الهدف الثالث بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من ركلة ركنية نفذها صلاح.
 
وتعرض ليفربول لضربة عندما غادر حارسه أليسون بيكر الملعب في الدقيقة 39 إثر ما يبدو أنها إصابة في ربلة الساق ليحل محله الحارس الإسباني أدريان ليخوض مباراته الأولى مع الفريق.
 
وجعل أوريجي النتيجة 4-صفر لأصحاب الأرض قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق بضربة رأس من مكان جيد إثر تمريرة عرضية من ترينت ألكسندر-أرنولد.
 
وقلص نوريتش الفارق عندما هز المهاجم الفنلندي تيمو بوكي شباك ليفربول في الدقيقة 64 بتسديدة قوية من مدى قريب إثر تمريرة من ايميليانو بوينديا.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير