×
آخر الأخبار
محلل سعودي: انفجار الوضع بشبوة يهدف لإسقاط مرجعيات حل الأزمة اليمنية تقرير حقوقي: 2726 انتهاك ارتكبها الحوثيون بصنعاء خلال ستة أشهر الحكومة تجتمع للمرة الثانية لبحث التمرد في عدن مصادرة 37 شركة.. تجريف حوثي واسع للقطاع الخاص بصنعاء رئاسة البرلمان تدعو الرئيس الى مراجعة العلاقات مع التحالف العربي ممارسات تعسفية لميليشيا الحوثي ضد الحجاج العائدين الى اليمن الأمم المتحدة: قيود شديدة على وكالات الإغاثة بمناطق الحوثي سفير يمني سابق: "شماعة الإصلاح" أداة الحوثية والانتقالي لتنفيذ أجندات غير وطنية مندوب اليمن بالأمم المتحدة: الامارات وفرت الدعم الكامل للانقلاب بعدن الجامعة العربية تحذر من محاولات تقسيم اليمن وتتضامن مع المختطفين الـ 30

ليفربول يسحق ضيفه نوريتش سيتي في افتتاح الدوري الإنجليزي

العاصمة أونلاين/ متابعات


السبت, 10 أغسطس, 2019 - 12:26 صباحاً

بدأ ليفربول بطل أوروبا الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بشكل رائع بفوزه على ضيفه نوريتش سيتي الوافد الجديد 4-1 في أنفيلد يوم الجمعة.
 
وتقدم ليفربول، الذي حل في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي البطل الموسم الماضي، بعد سبع دقائق من البداية عندما أخطأ جرانت هانلي قائد نوريتش أثناء محاولته إبعاد تمريرة عرضية من ديفوك أوريجي لكنه وضع الكرة بالخطأ في مرماه.
 
وضاعف المصري محمد صلاح النتيجة في الدقيقة 19 بتسديدة بقدمه اليسرى المميزة من زاوية صعبة بعد تمريرة رائعة من روبرتو فيرمينو قبل أن تنتهي المباراة تقريبا في الدقيقة 28 عندما أحرز فيرجل فان دايك الهدف الثالث بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من ركلة ركنية نفذها صلاح.
 
وتعرض ليفربول لضربة عندما غادر حارسه أليسون بيكر الملعب في الدقيقة 39 إثر ما يبدو أنها إصابة في ربلة الساق ليحل محله الحارس الإسباني أدريان ليخوض مباراته الأولى مع الفريق.
 
وجعل أوريجي النتيجة 4-صفر لأصحاب الأرض قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق بضربة رأس من مكان جيد إثر تمريرة عرضية من ترينت ألكسندر-أرنولد.
 
وقلص نوريتش الفارق عندما هز المهاجم الفنلندي تيمو بوكي شباك ليفربول في الدقيقة 64 بتسديدة قوية من مدى قريب إثر تمريرة من ايميليانو بوينديا.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً