×
آخر الأخبار
ميليشيا الحوثي تواصل اختطاف أكاديمي وبرلماني سابق منذ أسبوع في ذكرى ثورة 14 من أكتوبر.. فرصة اليمنيين لتعزيز الهوية الوطنية الحوثيون يعاودون اختطاف مدنيين في صنعاء بعد أيام من الافراج عنهم مأرب.. حفل فني وخطابي احتفاءً بالذكرى الـ56 لثورة 14 أكتوبر في لحظة خلاصه من الاختطاف.. "الصحفي حوذان" رصاصة قناص تحرمه فرحة اللقاء بشقيقه مليشيات الحوثي تغلق مركزاً لمحو الأمية بحجة تدريسه المنهج الحكومي ميليشيا الحوثي تلبس 400 مختطف زيا عسكريا وتضعهم كدروع بشرية إب.. رابطة حقوقية تحيي أربعينية ضحايا مجزرة كلية المجتمع بذمار الرئيس: لايمكن القبول بأي مليشيات خارج إطار الدولة منظمة صدى تنظم دورة تدريبية في الصحافة الحساسة بمأرب

ليفربول يسحق ضيفه نوريتش سيتي في افتتاح الدوري الإنجليزي

العاصمة أونلاين/ متابعات


السبت, 10 أغسطس, 2019 - 12:26 صباحاً

بدأ ليفربول بطل أوروبا الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بشكل رائع بفوزه على ضيفه نوريتش سيتي الوافد الجديد 4-1 في أنفيلد يوم الجمعة.
 
وتقدم ليفربول، الذي حل في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي البطل الموسم الماضي، بعد سبع دقائق من البداية عندما أخطأ جرانت هانلي قائد نوريتش أثناء محاولته إبعاد تمريرة عرضية من ديفوك أوريجي لكنه وضع الكرة بالخطأ في مرماه.
 
وضاعف المصري محمد صلاح النتيجة في الدقيقة 19 بتسديدة بقدمه اليسرى المميزة من زاوية صعبة بعد تمريرة رائعة من روبرتو فيرمينو قبل أن تنتهي المباراة تقريبا في الدقيقة 28 عندما أحرز فيرجل فان دايك الهدف الثالث بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من ركلة ركنية نفذها صلاح.
 
وتعرض ليفربول لضربة عندما غادر حارسه أليسون بيكر الملعب في الدقيقة 39 إثر ما يبدو أنها إصابة في ربلة الساق ليحل محله الحارس الإسباني أدريان ليخوض مباراته الأولى مع الفريق.
 
وجعل أوريجي النتيجة 4-صفر لأصحاب الأرض قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق بضربة رأس من مكان جيد إثر تمريرة عرضية من ترينت ألكسندر-أرنولد.
 
وقلص نوريتش الفارق عندما هز المهاجم الفنلندي تيمو بوكي شباك ليفربول في الدقيقة 64 بتسديدة قوية من مدى قريب إثر تمريرة من ايميليانو بوينديا.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً