×
آخر الأخبار
أزمة وقود متواصلة بصنعاء والطوابير لاتشمل الحوثيين تشييع العشرات من قتلى الحوثي في مساجد صنعاء للتخفيف على ثلاجات الموتى مليشيات الحوثي تعاود استهداف المدنيين في مأرب بصاروخ باليستي في تجريف مستمر .. الحوثيون يقرون حذفاً جديداً من منهج شهادتي الثانوية والأساسية اليونسيف تقدم مساعدات مالية لـ 8 آلاف أسرة في محافظة صنعاء وأمانة العاصمة انعدام مادة الغاز المنزلي وارتفاع أسعارها..  همٌّ يؤرق سكان العاصمة مع اقتراب عيد الأضحى   منهم أكاديميون.. كيف يواجه 30 مختطفاً مدنياً قراراً حوثياً بالإعدام على نية "القتل" في محكمة غير قانونية..؟ الحكومة اليمنية ترفض رسمياً مقترحات غريفيث الأخيرة أمهات المختطفين: مليشيا الحوثي اختطفت 157 امرأة خلال عامين محال تجارية ومخابز في صنعاء تغلق أبوابها تحت ضغط الجبايات والتعسفات الحوثية

ليفربول يسحق ضيفه نوريتش سيتي في افتتاح الدوري الإنجليزي

العاصمة أونلاين/ متابعات


السبت, 10 أغسطس, 2019 - 12:26 صباحاً

بدأ ليفربول بطل أوروبا الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بشكل رائع بفوزه على ضيفه نوريتش سيتي الوافد الجديد 4-1 في أنفيلد يوم الجمعة.
 
وتقدم ليفربول، الذي حل في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي البطل الموسم الماضي، بعد سبع دقائق من البداية عندما أخطأ جرانت هانلي قائد نوريتش أثناء محاولته إبعاد تمريرة عرضية من ديفوك أوريجي لكنه وضع الكرة بالخطأ في مرماه.
 
وضاعف المصري محمد صلاح النتيجة في الدقيقة 19 بتسديدة بقدمه اليسرى المميزة من زاوية صعبة بعد تمريرة رائعة من روبرتو فيرمينو قبل أن تنتهي المباراة تقريبا في الدقيقة 28 عندما أحرز فيرجل فان دايك الهدف الثالث بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من ركلة ركنية نفذها صلاح.
 
وتعرض ليفربول لضربة عندما غادر حارسه أليسون بيكر الملعب في الدقيقة 39 إثر ما يبدو أنها إصابة في ربلة الساق ليحل محله الحارس الإسباني أدريان ليخوض مباراته الأولى مع الفريق.
 
وجعل أوريجي النتيجة 4-صفر لأصحاب الأرض قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق بضربة رأس من مكان جيد إثر تمريرة عرضية من ترينت ألكسندر-أرنولد.
 
وقلص نوريتش الفارق عندما هز المهاجم الفنلندي تيمو بوكي شباك ليفربول في الدقيقة 64 بتسديدة قوية من مدى قريب إثر تمريرة من ايميليانو بوينديا.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً