×
آخر الأخبار
حرب حوثية مستمرة ضد الاقتصاد.. مداهمة لسوق ذهبان بصنعاء وإغلاق محل خياطة انتصارات نوعية للجيش ومشافي صنعاء تستقبل 80 جثة للمليشيات الحوثية إدانات دولية واسعة تستنكر جريمة استهداف مليشيات الحوثي جامع بمأرب الجيش يتقدم في نهم ويكبد المليشيات أكثر من 70 قتيل بينهم قيادات الحوثية كذراع للحرس الثوري الإيراني.. الديلمي يقدم التعازي لأسرة سليماني مصرع وجرح عشرات الحوثيين بينهم قيادات ميدانية بنيران الجيش في نهم نقابة الصحفيين تنعي استشهاد المصور بديل البريهي وزارة الدفاع: المعركة مع مليشيا الانقلاب مفتوحة والنصر قادم لا محالة مركز دراسات يكشف آخر مهمة لسليماني في اليمن    قوات الجيش تشن هجوما على مواقع مليشيا الحوثي في نهم شرق صنعاء

اليمن يكتسح شباك البوتان بعشرة أهداف بتصفيات كأس آسيا

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الاربعاء, 18 سبتمبر, 2019 - 10:57 مساءً

اكتسح المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم، نظيره البوتاني، بعشرة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم في الدوحة، بمستهل مشوار المنتخب بتصفيات المجموعة الخامسة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت سن 16 عاما.

وبفوزه العريض تصدر المنتخب اليمني مجموعته من الجولة الأولى والتي تضم أيضا منتخبي قطر وبنغلاديش، حيث يلعب المنتخبين في وقت لاحق في نفس الجولة، ويتأهل أول المجموعة مباشرة إلى النهائيات التي تقام العام القادم ولم يتم تحديد مكانها بعد.

وسيطر المنتخب اليمني بشكل كامل على مجريات المباراة وبادر بالتسجيل مبكراً، حيث تناوب لاعبوه على تسجيل الأهداف التي جاءت بتوقيع المهاجم محمد مهدي بوتشي (سوبر هاتريك بأربعة أهداف)، وأحمد مرشد حسن (هدفين)، ومحمد علي دمبر (هدفين) وهدفين آخرين لهشام بلابل وعمر المطيري.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً