×
آخر الأخبار
وزير الدفاع يوجه بتفعيل غرفة العمليات المشتركة لملاحقة وتعقب المطلوبين والمخربين الجيش الوطني يتقدم في رازح ويحبط محاولة التفاف في الملاحيظ بصعدة ارتفاع أسعار "الحطب" وأزمة الوقود تخنق الحياة بصنعاء رئيس أركان العمليات المشتركة يتفقد جرحى الجيش في هيئة مستشفى مارب. لماذا ترفض ميليشيا الحوثي إجراءات الحكومة لإنهاء أزمة المشتقات؟ (تقرير خاص) مصرع قيادات ميدانية لمليشيات الحوثي بنيران الجيش شرق صنعاء قوات الجيش تحرر مواقع جديدة شرقي تعز تعسفات الحوثيين تدفع مركز تجاري بصنعاء لإغلاق أبوابه وإعلان الإفلاس الشعوب ستطيح بالمليشيا الطائفية.. قيادي إصلاحي: ما رأيناه في بغداد وبيروت سنراه في صنعاء قريباً هكذا تدمر ميليشيا الحوثي العمل الخيري والإنساني في اليمن (تقرير)

اليمن يكتسح شباك البوتان بعشرة أهداف بتصفيات كأس آسيا

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الاربعاء, 18 سبتمبر, 2019 - 10:57 مساءً

اكتسح المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم، نظيره البوتاني، بعشرة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم في الدوحة، بمستهل مشوار المنتخب بتصفيات المجموعة الخامسة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت سن 16 عاما.

وبفوزه العريض تصدر المنتخب اليمني مجموعته من الجولة الأولى والتي تضم أيضا منتخبي قطر وبنغلاديش، حيث يلعب المنتخبين في وقت لاحق في نفس الجولة، ويتأهل أول المجموعة مباشرة إلى النهائيات التي تقام العام القادم ولم يتم تحديد مكانها بعد.

وسيطر المنتخب اليمني بشكل كامل على مجريات المباراة وبادر بالتسجيل مبكراً، حيث تناوب لاعبوه على تسجيل الأهداف التي جاءت بتوقيع المهاجم محمد مهدي بوتشي (سوبر هاتريك بأربعة أهداف)، وأحمد مرشد حسن (هدفين)، ومحمد علي دمبر (هدفين) وهدفين آخرين لهشام بلابل وعمر المطيري.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً