×
آخر الأخبار
وزير الدفاع يوجه بتفعيل غرفة العمليات المشتركة لملاحقة وتعقب المطلوبين والمخربين الجيش الوطني يتقدم في رازح ويحبط محاولة التفاف في الملاحيظ بصعدة ارتفاع أسعار "الحطب" وأزمة الوقود تخنق الحياة بصنعاء رئيس أركان العمليات المشتركة يتفقد جرحى الجيش في هيئة مستشفى مارب. لماذا ترفض ميليشيا الحوثي إجراءات الحكومة لإنهاء أزمة المشتقات؟ (تقرير خاص) مصرع قيادات ميدانية لمليشيات الحوثي بنيران الجيش شرق صنعاء قوات الجيش تحرر مواقع جديدة شرقي تعز تعسفات الحوثيين تدفع مركز تجاري بصنعاء لإغلاق أبوابه وإعلان الإفلاس الشعوب ستطيح بالمليشيا الطائفية.. قيادي إصلاحي: ما رأيناه في بغداد وبيروت سنراه في صنعاء قريباً هكذا تدمر ميليشيا الحوثي العمل الخيري والإنساني في اليمن (تقرير)

اليمن يتعادل مع قطر ضمن تصفيات آسيا للناشئين

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 21 سبتمبر, 2019 - 01:33 صباحاً

حافظ المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم على صدارته لمجموعته الخامسة في تصفيات كأس آسيا 2020 للناشئين تحت سن 16 عاماً، وذلك بعد تعادله مع نظيره القطري بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم على ستاد أكاديمية أسباير في الدوحة، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني تقدم منتخب قطر عبر هدف لاعبه محمد القريشي في الدقيقة (58) من ضربة جزاء، قبل أن يدرك المنتخب الوطني هدف التعادل بواسطة اللاعب محمد حسن في الدقيقة (77).

وارتفع رصيد المنتخب الوطني للناشئين إلى 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام قطر، ويحل منتخب بنغلادش ثالثا بـ 3 نقاط، فيما يتذيل منتخب بوتان المجموعة بدون نقاط.

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الأحد القادم، حيث يلتقي اليمن مع بنغلادش وقطر مع بوتان، ويتأهل المركز الأول بالمجموعة بشكل مباشر إلى كأس أمم آسيا 2020، وكانت الجولة الأولى الأربعاء الماضي، فوز اليمن على بوتان 10-1 وقطر على بنغلادش 2-0.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً