×
آخر الأخبار
نائب الرئيس يدعو للاستنفار ومواجهة الخطر الحوثي ‏تدفق جثث مئات القتلى يشعل غضب أهالي صنعاء.. وفشل حوثي في حشد مقاتلين جدد  منظمة صدى تدين بشدة قصف الحوثيين اجتماعا لعدد من الصحفيين بالجوف محارق الموت.. وصول أكثر من 200 جثة لقتلى الحوثيين الى صنعاء خلال يوم معارك نهم تلتهم عناصر الميليشيا.. وأحياء صنعاء تستقبل مئات القتلى من الحوثيين بلا توقف حرائر اليمن يسيرن قافلة غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال ‎استنزاف وخسائر بالجملة.. كيف دفعت معارك نهم ميليشيا الحوثي لطلب الدعم من سكان صنعاء‎ ‎مقتل وإصابة 3 مدنيين من أسرة واحدة برصاص مشرف حوثي بصنعاء استشهاد امرأتين وإصابة 5 آخرين في قصف لمليشيات الحوثي على حي سكني بمأرب حرب حوثية مستمرة ضد الاقتصاد.. مداهمة لسوق ذهبان بصنعاء وإغلاق محل خياطة

اليمن يتعادل مع قطر ضمن تصفيات آسيا للناشئين

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 21 سبتمبر, 2019 - 01:33 صباحاً

حافظ المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم على صدارته لمجموعته الخامسة في تصفيات كأس آسيا 2020 للناشئين تحت سن 16 عاماً، وذلك بعد تعادله مع نظيره القطري بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم على ستاد أكاديمية أسباير في الدوحة، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني تقدم منتخب قطر عبر هدف لاعبه محمد القريشي في الدقيقة (58) من ضربة جزاء، قبل أن يدرك المنتخب الوطني هدف التعادل بواسطة اللاعب محمد حسن في الدقيقة (77).

وارتفع رصيد المنتخب الوطني للناشئين إلى 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام قطر، ويحل منتخب بنغلادش ثالثا بـ 3 نقاط، فيما يتذيل منتخب بوتان المجموعة بدون نقاط.

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الأحد القادم، حيث يلتقي اليمن مع بنغلادش وقطر مع بوتان، ويتأهل المركز الأول بالمجموعة بشكل مباشر إلى كأس أمم آسيا 2020، وكانت الجولة الأولى الأربعاء الماضي، فوز اليمن على بوتان 10-1 وقطر على بنغلادش 2-0.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً