×
آخر الأخبار
مليشيات الحوثي تستكمل السيطرة على كبرى الجامعات الأهلية في اليمن مليشيات الحوثي تجدد محاكمة الصحفيين العشرة بصنعاء مليشيات الحوثي تنظم معسكراً تدريبياً في صنعاء لفرقة جديدة من "الزينبيات" مليشيات الحوثي تعتقل العشرات من أنصارها بصنعاء بحجة رفضهم رفد جبهاتها العرادة: هدفنا ليس تحرير جبل أو تبة بل تحرير صنعاء من وكلاء إيران نائب الرئيس يدعو للاستنفار ومواجهة الخطر الحوثي ‏تدفق جثث مئات القتلى يشعل غضب أهالي صنعاء.. وفشل حوثي في حشد مقاتلين جدد  منظمة صدى تدين بشدة قصف الحوثيين اجتماعا لعدد من الصحفيين بالجوف محارق الموت.. وصول أكثر من 200 جثة لقتلى الحوثيين الى صنعاء خلال يوم معارك نهم تلتهم عناصر الميليشيا.. وأحياء صنعاء تستقبل مئات القتلى من الحوثيين بلا توقف

المنتخب اليمني يتربع عرش المجموعة الخامسة ويعبر إلى نهائيات "آسيا"

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الأحد, 22 سبتمبر, 2019 - 06:17 مساءً

حقق المنتخب اليمني للناشئين فوزا على منتخب بنجلادش بثلاثة أهداف سجلت في الشوط الثاني من المباراة التي انتهت قبل قليل في الدوحة.

ورفع المنتخب الوطني رصيده النقاطي الى 7 نقاط في صدارة المجموعة وتمكن من الظفر بالبطاقة المؤهلة الى المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية لاحتلاله صدارة مجموعته.

وجاءت أهداف المنتخب في الدقائق 63 و 70 و 77 من الشوط الثاني.

 وقد حقق المنتخب فوزه الثاني في هذه البطولة بعد فوز على بوتان وتعادل مع قطر.

يذكر أن نظام التصفيات، ينص على تأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني من المجموعات الـ11، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً