×
آخر الأخبار
وزير الدفاع يوجه بتفعيل غرفة العمليات المشتركة لملاحقة وتعقب المطلوبين والمخربين الجيش الوطني يتقدم في رازح ويحبط محاولة التفاف في الملاحيظ بصعدة ارتفاع أسعار "الحطب" وأزمة الوقود تخنق الحياة بصنعاء رئيس أركان العمليات المشتركة يتفقد جرحى الجيش في هيئة مستشفى مارب. لماذا ترفض ميليشيا الحوثي إجراءات الحكومة لإنهاء أزمة المشتقات؟ (تقرير خاص) مصرع قيادات ميدانية لمليشيات الحوثي بنيران الجيش شرق صنعاء قوات الجيش تحرر مواقع جديدة شرقي تعز تعسفات الحوثيين تدفع مركز تجاري بصنعاء لإغلاق أبوابه وإعلان الإفلاس الشعوب ستطيح بالمليشيا الطائفية.. قيادي إصلاحي: ما رأيناه في بغداد وبيروت سنراه في صنعاء قريباً هكذا تدمر ميليشيا الحوثي العمل الخيري والإنساني في اليمن (تقرير)

المنتخب اليمني يتربع عرش المجموعة الخامسة ويعبر إلى نهائيات "آسيا"

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الأحد, 22 سبتمبر, 2019 - 06:17 مساءً

حقق المنتخب اليمني للناشئين فوزا على منتخب بنجلادش بثلاثة أهداف سجلت في الشوط الثاني من المباراة التي انتهت قبل قليل في الدوحة.

ورفع المنتخب الوطني رصيده النقاطي الى 7 نقاط في صدارة المجموعة وتمكن من الظفر بالبطاقة المؤهلة الى المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية لاحتلاله صدارة مجموعته.

وجاءت أهداف المنتخب في الدقائق 63 و 70 و 77 من الشوط الثاني.

 وقد حقق المنتخب فوزه الثاني في هذه البطولة بعد فوز على بوتان وتعادل مع قطر.

يذكر أن نظام التصفيات، ينص على تأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني من المجموعات الـ11، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً