×
آخر الأخبار
وزير الدفاع يوجه بتفعيل غرفة العمليات المشتركة لملاحقة وتعقب المطلوبين والمخربين الجيش الوطني يتقدم في رازح ويحبط محاولة التفاف في الملاحيظ بصعدة ارتفاع أسعار "الحطب" وأزمة الوقود تخنق الحياة بصنعاء رئيس أركان العمليات المشتركة يتفقد جرحى الجيش في هيئة مستشفى مارب. لماذا ترفض ميليشيا الحوثي إجراءات الحكومة لإنهاء أزمة المشتقات؟ (تقرير خاص) مصرع قيادات ميدانية لمليشيات الحوثي بنيران الجيش شرق صنعاء قوات الجيش تحرر مواقع جديدة شرقي تعز تعسفات الحوثيين تدفع مركز تجاري بصنعاء لإغلاق أبوابه وإعلان الإفلاس الشعوب ستطيح بالمليشيا الطائفية.. قيادي إصلاحي: ما رأيناه في بغداد وبيروت سنراه في صنعاء قريباً هكذا تدمر ميليشيا الحوثي العمل الخيري والإنساني في اليمن (تقرير)

اليمن يتأهل بثلاثية نظيفة على بنجلادش ضمن تصفيات آسيا

العاصمة أونلاين/ متابعات


الأحد, 22 سبتمبر, 2019 - 11:50 مساءً

تأهل منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم رسميا إلى نهائيات كأس أمم آسيا تحت سن 16 التي تقام العام القادم في البحرين، إثر فوزه العريض على منتخب بنجلادش بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم في أكاديمية اسباير في الدوحة، وذلك ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة.
 
وانتهى الشوط الأول سلبيا بدون أهداف، فيما تمكن لاعبو الأحمر الصغير من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية في الشوط الثاني عن طريق محمد دمبر في الدقيقة 64، وحمزة محروس في الدقيقة 72 والدقيقة 78.
 
كما حصل منتخبنا الوطني على ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني ولكن حارس بنغلادش نجح في التصدي للركلة التي نفذها هشام بلابل، لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، ورفع منتخبنا رصيده إلى 7 نقاط في المركز الأول وله 14 هدفا وعليه هدفين فقط.
 
وعبر مدرب المنتخب الوطني للناشئين الكابتن محمد النفيعي، عن سعادته البالغة واعتزازه بهذا الانجاز الطيب للكرة اليمنية، واهدى إنجاز التأهل للشعب اليمني في كل مكان .. منوها بدعم اتحاد كرة القدم برئاسة الشيخ أحمد العيسي، للمنتخب.
 
وأكد المدرب النفيعي، أن مشاعر اليمنيين جميعا التي توحدت خلف المنتخب بصورة منقطعة النظير كان لها النصيب الكبير في تحفيز اللاعبين لتحقيق الانجاز الذي اسعد كل اليمنيين .
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً