×
آخر الأخبار
إثر وفاة مختطف جديد.. صدى تدعو الصليب الأحمر لزيارة عاجلة للصحفيين المختطفين في سجون الحوثي منظمة حقوقية تدين حالات الاهمال الطبي المتعمد التي يتعرض لها المختطفين في سجون الحوثيين ردود أفعال حقوقية تندد بوفاة المختطف "الحيث" جراء التعذيب في سجون الحوثيين ايران تسلم مقار دبلوماسية للانقلابيين.. وباحثون لـ"العاصمة أونلاين": الخطوة تدحض مزاعم فك ارتباط الحوثيين بطهران وفاة مختطف بصنعاء جراء التعذيب في سجون الحوثيين رئيس الوزراء: عدن أمام فرصة تاريخية لاستعادة مكانتها ودورها "المولد".. ما الرسائل التي أراد الحوثيون تمريرها بعباءة "النبي"؟ الوزيرة الكمال: 4.5 مليون طفل أحرموا من التعليم منذ انقلاب مليشيا الحوثي وزير الاعلام يدعو لتعزيز جهود الإعلام المساند للشرعية رابطة الأمهات تطالب بالإفراج الفوري عن المعتقلين والمخفيين قسراً بعدن

اليمن يخسر مواجهة مضيفه الاوزبكي بخماسية

العاصمة أونلاين/ وكالات


الجمعة, 11 أكتوبر, 2019 - 12:49 صباحاً

مني المنتخب الوطني اليمني الاول لكرة القدم بخسارة ثقيلة أمام مضيفه الاوزبكي بخمسة أهداف دون رد ، في المباراة التي انتهت مساء أمس الخميس، بالعاصمة طشقند.
           
المباراة تأتي في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2022م بقطر وكأس آسيا 2023م بالصين .
 
وبهذه النتيجة حصد المنتخب الاوزبكي أول ثلاث نقاط له في المجموعة الرابعة من مباراتين فقط متقدما للمركز الثالث ، فيما تراجع منتخبنا للمركز الرابع بنقطتين،بانتظار مواجهة المنتخب السعودي مع نظيره السنغافوري المتصدر في وقت لاحق.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً