×
آخر الأخبار
للمرة الأولى.. المليشيات الحوثية تعترف بتفشي "كورونا" بصنعاء وتتنصل عن المسؤولية وصول أول رحلة لليمنيين العالقين بالخارج الى مطار سيئون إصابة 3 مختطفين بكورونا.. رابطة حقوقية تطلق مناشدة عاجلة لإنقاذ المختطفين في مركزي صنعاء صنعاء.. ارتفاع متصاعد للوفيات بكورونا خلال أيام العيد ومئات الإصابات الجديدة تسجيل 22 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" الإعدام وكورونا تهدد حياتهم.. صحفي يروي مأساة شقيقه وزملائه الثمانية مصرع 11 حوثياً بمواجهات مع الجيش شرق صنعاء متحدث الجيش: سيكون الرد قاسياً على المليشيات ودماء الشهداء لن تذهب هدراً الرئيس ونائبه ورئيس البرلمان يعزون رئيس الأركان باستشهاد نجله وعدد من منتسبي الجيش بينهم 9 صحفيين.. منظمتان: تفشي كورونا في سجون الحوثيين يهدد بكارثة لآلاف المختطفين

اليمن يخسر مواجهة مضيفه الاوزبكي بخماسية

العاصمة أونلاين/ وكالات


الجمعة, 11 أكتوبر, 2019 - 12:49 صباحاً

مني المنتخب الوطني اليمني الاول لكرة القدم بخسارة ثقيلة أمام مضيفه الاوزبكي بخمسة أهداف دون رد ، في المباراة التي انتهت مساء أمس الخميس، بالعاصمة طشقند.
           
المباراة تأتي في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2022م بقطر وكأس آسيا 2023م بالصين .
 
وبهذه النتيجة حصد المنتخب الاوزبكي أول ثلاث نقاط له في المجموعة الرابعة من مباراتين فقط متقدما للمركز الثالث ، فيما تراجع منتخبنا للمركز الرابع بنقطتين،بانتظار مواجهة المنتخب السعودي مع نظيره السنغافوري المتصدر في وقت لاحق.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً