×
آخر الأخبار
"نازحون في العراء".. ارتفاع متصاعد في أسعار وأجور المساكن والعقارات بصنعاء مؤسسة وطن تسير قافلة ملابس شتوية للمرابطين في الجبهات إيطاليا.. مستشفى روما للأطفال تقدم دورة لاكتشاف النظام الغذائي الكيتوني  مأرب: الصناعة والتجارة يغلق عدد من محطات تحلية المياه لمخالفتها المواصفات وزير الإعلام: خطاب الحوثي أكد تبعيته وانقياده لإيران ومخاوفه من انتفاضة شعبية خلال اسبوع.. انتزاع  أكثر من 1500  لغماً وعبوة ناسفة زرعتها مليشيات الحوثي الجرادي:استهداف الإصلاح هو استهداف للعملية السياسية وخياراته هي خيارات الشرعية حركة السفن بميناء الحديدة تفضح افتعال الحوثيين أزمة وقود جديدة (وثائق) تسلسل زمني لخيانة الإمارات وتحالفها مع إيران والحوثيين لضرب اليمن والسعودية (1) تحذيرات من استمرار تموين محطات غاز وهمية خدمة لميلشيا الحوثي في صنعاء

ميسي يقود برشلونة للفوز على سلافيا في دوري أبطال أوروبا

العاصمة أونلاين/ وكالات


الخميس, 24 أكتوبر, 2019 - 01:45 صباحاً

منح هدف سجله ليونيل ميسي اثر تحرك سريع وهدف عكسي في الشوط الثاني برشلونة الفوز 2-1 على سلافيا براج في مواجهة مثيرة بالمجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء شهدت اضاعة كلا الفريقين للعديد من الفرص.
 
وهاجم برشلونة منذ صفارة البداية تاركا سلافيا متراجعا في نصف ملعبه وحرمه من الاستحواذ على الكرة.
 
وانتزع برشلونة التقدم في الدقيقة الثالثة عندما استدار ومرر الكرة لارتور الذي اعادها إلى اللاعب الارجنتيني ليسكنها الأخير الشباك.
 
واستجمع سلافيا قواه سريعا وبدأ في الضغط الهجومي بعدد من اللاعبين خلال الشوط الأول المثير والذي شهد تفوقه في التسديدات على برشلونة وأضاعته لثلاث فرص ذهبية لمعادلة النتيجة.
 
وواصل أصحاب الأرض، الذين ساندتهم الجماهير المتحمسة، الضغط مع بداية الشوط الثاني واستحقوا التعادل في الدقيقة 50 بعد أن تجاوز لوكاس ماسوبوست أحد المدافعين قبل أن يمرر ليان بوريل الذي لم يخطئ أمام المرمى.
 
واستعاد برشلونة، الذي عانى طوال المباراة بسبب سرعات لاعبي سلافيا، التقدم في الدقيقة 57 بعد أن سدد لويس سواريز من زاوية ضيقة لترتد من بيتر اولاينكا نحو الشباك.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً