×
آخر الأخبار
المقدشي يتفقد جبهات نهم ويؤكد: لا يمكن التفريط بالمكتسبات الوطنية بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد العقيلي إصلاح أمانة العاصمة يعزي اليدومي في وفاة شقيقه مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء "ابق في منزلك" ‫تحذيرات من اتساع فيروس كورونا خلال أيام عيد في اليمن

ميسي يقود برشلونة للفوز على سلافيا في دوري أبطال أوروبا

العاصمة أونلاين/ وكالات


الخميس, 24 أكتوبر, 2019 - 01:45 صباحاً

منح هدف سجله ليونيل ميسي اثر تحرك سريع وهدف عكسي في الشوط الثاني برشلونة الفوز 2-1 على سلافيا براج في مواجهة مثيرة بالمجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء شهدت اضاعة كلا الفريقين للعديد من الفرص.
 
وهاجم برشلونة منذ صفارة البداية تاركا سلافيا متراجعا في نصف ملعبه وحرمه من الاستحواذ على الكرة.
 
وانتزع برشلونة التقدم في الدقيقة الثالثة عندما استدار ومرر الكرة لارتور الذي اعادها إلى اللاعب الارجنتيني ليسكنها الأخير الشباك.
 
واستجمع سلافيا قواه سريعا وبدأ في الضغط الهجومي بعدد من اللاعبين خلال الشوط الأول المثير والذي شهد تفوقه في التسديدات على برشلونة وأضاعته لثلاث فرص ذهبية لمعادلة النتيجة.
 
وواصل أصحاب الأرض، الذين ساندتهم الجماهير المتحمسة، الضغط مع بداية الشوط الثاني واستحقوا التعادل في الدقيقة 50 بعد أن تجاوز لوكاس ماسوبوست أحد المدافعين قبل أن يمرر ليان بوريل الذي لم يخطئ أمام المرمى.
 
واستعاد برشلونة، الذي عانى طوال المباراة بسبب سرعات لاعبي سلافيا، التقدم في الدقيقة 57 بعد أن سدد لويس سواريز من زاوية ضيقة لترتد من بيتر اولاينكا نحو الشباك.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً