×
آخر الأخبار
مليشيات الحوثي تستكمل السيطرة على كبرى الجامعات الأهلية في اليمن مليشيات الحوثي تجدد محاكمة الصحفيين العشرة بصنعاء مليشيات الحوثي تنظم معسكراً تدريبياً في صنعاء لفرقة جديدة من "الزينبيات" مليشيات الحوثي تعتقل العشرات من أنصارها بصنعاء بحجة رفضهم رفد جبهاتها العرادة: هدفنا ليس تحرير جبل أو تبة بل تحرير صنعاء من وكلاء إيران نائب الرئيس يدعو للاستنفار ومواجهة الخطر الحوثي ‏تدفق جثث مئات القتلى يشعل غضب أهالي صنعاء.. وفشل حوثي في حشد مقاتلين جدد  منظمة صدى تدين بشدة قصف الحوثيين اجتماعا لعدد من الصحفيين بالجوف محارق الموت.. وصول أكثر من 200 جثة لقتلى الحوثيين الى صنعاء خلال يوم معارك نهم تلتهم عناصر الميليشيا.. وأحياء صنعاء تستقبل مئات القتلى من الحوثيين بلا توقف

المنتخب اليمني للشباب يتعادل مع قطر ويبلغ نهائيات كأس آسيا

العاصمة أونلاين/ متابعات


الأحد, 10 نوفمبر, 2019 - 10:33 مساءً

تعادل المنتخب اليمني للشباب مع نظيره القطري بهدف لمثله، مساء اليوم الأحد، بالدوحة ليبلغ المنتخبان معا نهائيات كأس اسيا التي تستضيفها اوزبكستان صيف العام القادم.
 
حيث تقدم المنتخب القطري في الشوط الاول عن طريق ضربة حرة مباشرة، فيما عادل المهاجم احمد ماهر النتيجة في الدقيقة 53، قبل ان يهدر منتخبنا لاحقا ضربة جزاء صدها حارس مرمى قطر كانت كفيلة بالفوز.
 
وفيما تأهل المنتخب القطري الى كاس اسيا على رأس المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط متفوقا على منتخبنا بالاهداف، حل منتخبنا الشاب في المركز الثاني بنفس الرصيد وبلغ النهائيات ضمن افضل خمسة منتخبات حلت في المركز الثاني للمجموعات الاثنى عشرة.
 
انجاز تأهل منتخب الشباب للنهائيات الاسيوية يضاف الى انجاز مماثل لمنتخب الناشئين الشهر الماضي لنهائيات اسيا تحت سن 17 سنة والتي تقام بالبحرين صيف العام القادم.
 
وضمت المجموعة الثانية ايضا منتخبي تركمانستان وسيرلانكا والذين حلا في الترتيب الثالث والرابع بع خسارة كل منهما امام قطر واليمن في الجولتين الاولى والثانية، وفوز تركمانستان اليوم على سيرلانكا بنتيجة ? / ?.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً