×
آخر الأخبار
العراق: ارتفاع عدد قتلى الاحتجاجات وتورط مليشيا طائفية في أعمال عنف تناقص أعداد البسّاطين والباعة الجائلين بصنعاء جراء مضايقات الحوثيين ما بين التسول ومتارس القتال.. قصة الطفل "محمد راجح" الذي عاني من استغلال والده وتجنيد الحوثيين أعلنت عن تحولات كبيرة.. جمعية الإصلاح تجدد التأكيد على بطلان اجتماعات صنعاء تسجيل 39 وفاة وإصابة واشتباه بأنفلونزا الخنازير في صنعاء فرض رسوم على الصلوات في مسجد بصنعاء وسخرية واسعة مقاومة البيضاء تهاجم مواقع المليشيات والأخيرة ترد بقصف منازل السكان إحباط تهريب أسلحة للحوثيين.. الحكومة: ايران تواصل تهديد الأمن الاقليمي والدولي الرئيس هادي يوجه بتشكيل لجنة تحقيق في ملابسات استشهاد العميد الحمادي ناطق الحكومة يحمل المجلس الانتقالي مسئولية التصعيد ومحاولة عرقلة اتفاق الرياض

المنتخب اليمني للشباب يتعادل مع قطر ويبلغ نهائيات كأس آسيا

العاصمة أونلاين/ متابعات


الأحد, 10 نوفمبر, 2019 - 10:33 مساءً

تعادل المنتخب اليمني للشباب مع نظيره القطري بهدف لمثله، مساء اليوم الأحد، بالدوحة ليبلغ المنتخبان معا نهائيات كأس اسيا التي تستضيفها اوزبكستان صيف العام القادم.
 
حيث تقدم المنتخب القطري في الشوط الاول عن طريق ضربة حرة مباشرة، فيما عادل المهاجم احمد ماهر النتيجة في الدقيقة 53، قبل ان يهدر منتخبنا لاحقا ضربة جزاء صدها حارس مرمى قطر كانت كفيلة بالفوز.
 
وفيما تأهل المنتخب القطري الى كاس اسيا على رأس المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط متفوقا على منتخبنا بالاهداف، حل منتخبنا الشاب في المركز الثاني بنفس الرصيد وبلغ النهائيات ضمن افضل خمسة منتخبات حلت في المركز الثاني للمجموعات الاثنى عشرة.
 
انجاز تأهل منتخب الشباب للنهائيات الاسيوية يضاف الى انجاز مماثل لمنتخب الناشئين الشهر الماضي لنهائيات اسيا تحت سن 17 سنة والتي تقام بالبحرين صيف العام القادم.
 
وضمت المجموعة الثانية ايضا منتخبي تركمانستان وسيرلانكا والذين حلا في الترتيب الثالث والرابع بع خسارة كل منهما امام قطر واليمن في الجولتين الاولى والثانية، وفوز تركمانستان اليوم على سيرلانكا بنتيجة ? / ?.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً