×
آخر الأخبار
تدهور صحة الدكتور عبدالعزيز المقالح ونقله إلى المستشفى السعودي الألماني بصنعاء من جرائم المليشيا.. نساء يروين قصتهن مع عناصر حوثية في نقطة أمنية بذمار مناشدات لصرفها.. طلاب اليمن في دول الابتعاث بلا مستحقات منذ 9 أشهر إسقاط طائرة مفخخة في "نهم" وأبطال الجيش ينفذون عملية استدراج ناجحة بحزم الجوف مقتل (شاب) بالقرب من مطار صنعاء على يد عناصر حوثية من صنعاء إلى الشام يهدمون ذاكرة الشعراء ويمحون بيوتهم منظمة دولية تكشف جانباً من جرائم الحوثيين بحق المهاجرين الأفارقة اليدومي: الخطوة الأولى لتنفيذ اتفاق الرياض بدأت فعلياً ونتمنى تغليب مصلحة الوطن الآلاف يتظاهرون في تعز تأييداً للشرعية ورفضاً لخرافة "الولاية" الكهنوتية الجيش يحرز تقدماً جديداً شرق صنعاء وقتلى في صفوف الانقلابيين

المنتخب اليمني للشباب يتعادل مع قطر ويبلغ نهائيات كأس آسيا

العاصمة أونلاين/ متابعات


الأحد, 10 نوفمبر, 2019 - 10:33 مساءً

تعادل المنتخب اليمني للشباب مع نظيره القطري بهدف لمثله، مساء اليوم الأحد، بالدوحة ليبلغ المنتخبان معا نهائيات كأس اسيا التي تستضيفها اوزبكستان صيف العام القادم.
 
حيث تقدم المنتخب القطري في الشوط الاول عن طريق ضربة حرة مباشرة، فيما عادل المهاجم احمد ماهر النتيجة في الدقيقة 53، قبل ان يهدر منتخبنا لاحقا ضربة جزاء صدها حارس مرمى قطر كانت كفيلة بالفوز.
 
وفيما تأهل المنتخب القطري الى كاس اسيا على رأس المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط متفوقا على منتخبنا بالاهداف، حل منتخبنا الشاب في المركز الثاني بنفس الرصيد وبلغ النهائيات ضمن افضل خمسة منتخبات حلت في المركز الثاني للمجموعات الاثنى عشرة.
 
انجاز تأهل منتخب الشباب للنهائيات الاسيوية يضاف الى انجاز مماثل لمنتخب الناشئين الشهر الماضي لنهائيات اسيا تحت سن 17 سنة والتي تقام بالبحرين صيف العام القادم.
 
وضمت المجموعة الثانية ايضا منتخبي تركمانستان وسيرلانكا والذين حلا في الترتيب الثالث والرابع بع خسارة كل منهما امام قطر واليمن في الجولتين الاولى والثانية، وفوز تركمانستان اليوم على سيرلانكا بنتيجة ? / ?.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً