×
آخر الأخبار
تقرير حقوقي: صنعاء في صدارة الانتهاكات الحوثية منذ الانقلاب مأرب تحيي اليوم الوطني للنظافة بحملة شاملة ذمار.. حملة حوثية ترتكب انتهاكات صارخة في قرية بالحدا (تفاصيل) وزير الدفاع : لا يمكن القبول بالعودة لظلام الماضي أو الانقلاب على الثوابت الوطنية الحكومة ترحب بالعقوبات الأمريكية على شركات إيرانية تهرب أسلحة للحوثيين قوات الجيش تداهم أوكار عصابات التقطع في المحفد بأبين الرئيس هادي يلتقي ممثلي التحالف الوطني للأحزاب السياسية ناشطون يدعون إلى محاكمة "سميرة مارش".. أخطر مجندة حوثية.. كيف تسعى المليشيا لتخليصها من المحاكمة...؟ المليشيات الحوثية تستكمل السيطرة على جامعة آزال بصنعاء الحكومة تدعو المفوضية السامية لاتخاذ موقف تجاه جرائم الحوثيين بحق الصحفيين المختطفين

المنتخب اليمني يفوز على نظيره الفلسطيني بهدف نظيف

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الخميس, 14 نوفمبر, 2019 - 10:16 مساءً

تمكن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، من التغلب على نظيره الفلسطيني، بهدف وحيد في المباراة التي جمعت المنتخبين في العاصمة البحرينية المنامة، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة في التصفيات المشتركة لكأسي العالم واسيا.

وقدم منتخبنا اداء تكتيكيا متوازنا استحوذ خلاله على كثير من فترات اللقاء، واضاع لاعبوه عدة فرص لتعزيز النتيجة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بدون اهداف، وفي الدقيقة 54 إستطاع مهاجم المنتخب عمر الدحي من إستغلال تمريرة خاطئة من المدافع الفلسطيني بإتجاه حارس المرمى ليستحوذ على الكرة ويتجاوز الحارس ويودعها في الشباك مسجلاً الهدف الوحيد في المباراة .

وبهذا الفوز رفع المنتخب رصيده الى خمس نقاط وتقدم للمركز الثالث في المجموعة التي يتصدرها المنتخب السعودي بعد فوزه اليوم على مضيفه اوزبكستان بثلاثة اهداف مقابل هدفين رافعا رصيده الى ثمان نقاط، وخلفه اوزبكستان بست نقاط.

فيما توقف رصيد المنتخب الفلسطيني عند اربع نقاط فيالمركز الرابع، وخلفه في المركز الخامس يأتي منتخب سنغافوره بنفس الرصيد.

ويخوض منتخبنا مواجهته القادمة في نفس الملعب امام ضيفه منتخب سنغافوره يوم الاثنين القادم.

جدير بالذكر أن اول وثاني كل مجموعة من مجموعات التصفيات الست يتأهل مباشرة لكأس اسيا التي تقام بالصين صيف العام 2023، وكذلك المرحلة الثانية من التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022م، فيما ستدخل بقية المنتخبات في تصفيات اخرى في ست مجموعات لتحديد12 منتخبا ترافق المنتخبات المتأهلة مسبقا الى كأس آسيا.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً