×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

المنتخب اليمني يفوز على نظيره الفلسطيني بهدف نظيف

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الخميس, 14 نوفمبر, 2019 - 10:16 مساءً

تمكن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، من التغلب على نظيره الفلسطيني، بهدف وحيد في المباراة التي جمعت المنتخبين في العاصمة البحرينية المنامة، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة في التصفيات المشتركة لكأسي العالم واسيا.

وقدم منتخبنا اداء تكتيكيا متوازنا استحوذ خلاله على كثير من فترات اللقاء، واضاع لاعبوه عدة فرص لتعزيز النتيجة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بدون اهداف، وفي الدقيقة 54 إستطاع مهاجم المنتخب عمر الدحي من إستغلال تمريرة خاطئة من المدافع الفلسطيني بإتجاه حارس المرمى ليستحوذ على الكرة ويتجاوز الحارس ويودعها في الشباك مسجلاً الهدف الوحيد في المباراة .

وبهذا الفوز رفع المنتخب رصيده الى خمس نقاط وتقدم للمركز الثالث في المجموعة التي يتصدرها المنتخب السعودي بعد فوزه اليوم على مضيفه اوزبكستان بثلاثة اهداف مقابل هدفين رافعا رصيده الى ثمان نقاط، وخلفه اوزبكستان بست نقاط.

فيما توقف رصيد المنتخب الفلسطيني عند اربع نقاط فيالمركز الرابع، وخلفه في المركز الخامس يأتي منتخب سنغافوره بنفس الرصيد.

ويخوض منتخبنا مواجهته القادمة في نفس الملعب امام ضيفه منتخب سنغافوره يوم الاثنين القادم.

جدير بالذكر أن اول وثاني كل مجموعة من مجموعات التصفيات الست يتأهل مباشرة لكأس اسيا التي تقام بالصين صيف العام 2023، وكذلك المرحلة الثانية من التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022م، فيما ستدخل بقية المنتخبات في تصفيات اخرى في ست مجموعات لتحديد12 منتخبا ترافق المنتخبات المتأهلة مسبقا الى كأس آسيا.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير