×
آخر الأخبار
مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول

المنتخب الوطني يجري تمرينه الاول بالدوحة استعدادا للمشاركة في خليجي 24

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الجمعة, 22 نوفمبر, 2019 - 07:46 مساءً

أجرى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس حصته التدريبية الأولى في العاصمة القطرية الدوحة بعد ان وصل إليها يوم أمس استعدادا للمشاركة في بطولة خليجي 24 والتي تقام خلال الفترة من 26 نوفمبر وحتى 8 ديسمبر المقبل بمشاركة ثمان منتخبات.
 
ويلعب منتخبا في اطار المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات ( قطر – العراق – الامارات ).
 
الحصة التدريبية أقيمت على ملعب التدريب التابع لإستاد الجامعة الذي سيستضيف مباريات كأس العالم.
 
وأقيم عصر اليوم اجتماع بعثة المنتخب مع اللجنة المنظمة تم خلاله عرض نظام البطولة وتعريف منتخبنا بالامور التنظيمية والتي يجب أن يتبعها خلال البطولة.
 
وفي توضيح لمدرب المنتخب سامي نعاش أكد انه تم استبعاد اللاعب احمد باحاج بقرار فني ، معللا السبب انه تم استدعائه مؤخراً إلى جانب خمسة من اللاعبين ولم يرتقوا جميعهم إلى المستوى الفني المطلوب، وتم استبعاد خمسة لاعبين قبل التوجه إلى البحرين وكان أخرهم باحاج قبل التوجه إلى قطر.
 
وعن استدعاء اللاعب احمد الحيفي أوضح انه تم استدعائه بعد ما قدمه اللاعب من مستوى جيد مع ناديه النهضة العماني ولحاجة المنتخب للاعب بخبرته في منتصف الملعب الى جانب اللاعبين المتواجدين.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير