×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

للمرة الأولى.. منتخب البحرين يتوج بطلاً لكأس الخليج العربي الـ 24

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الأحد, 08 ديسمبر, 2019 - 09:27 مساءً

توج المنتخب البحريني وللمرة الأولى في تاريخه بلقب بطولة كأس الخليج العربي الـ24 والمقامة في العاصمة القطرية الدوحة، بعد تغلبه على المنتخب السعودي بهدف وحيد.
 
وفي المباراة الأخيرة التي احتضنها اليوم ستاد عبدالله بن خليفة، بنادي الدحيل، في الدوحة، حيث سجّل المنتخب البحريني اسمه في سجلات الأبطال لأول مرة وبعد مرور 50 عاماً على انطلاق البطولة التي انطلقت من الأراضي البحرينية عام 1970م.
 
وانضم المنتخب البحريني لمنتخبات الكويت والعراق والسعودية وقطر وعمان والإمارات التي سبق أن توجت باللقب، ليبقى المنتخب اليمني الوحيد الذي لم يتوج باللقب.
وتمكن  مهاجم المنتخب البحريني محمد الرميحي عند الدقيقة 69، من تسجيل هدف المباراة الوحيد بعدما حول عرضية زميله مهدي الحميدان بقدمه لتستقر في شباك الحارس فواز القرني.
 
وشهد الشوط الأول أفضلية مطلقة للمنتخب السعودي الذي فرض سيطرته وكان قريباً من افتتاح التسجيل بعد مرور 5 دقائق حينما سدد لاعبه سالم الدوسري كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها أصابت العارضة البحرينية.
 
وخلال المباراة الختامية حاول الأخضر السعودي البحث عن هدف التعادل إلا أنه فشل في ذلك، نتيجة التنظيم الدفاعي المميز لمنتخب البحرين، الذي ساهم في عدم وصول كرات خطيرة لمرمى الحارس سيّد جعفر لتنتهي المباراة بفوز الأحمر البحريني بهدف نظيف وتتويجه بلقب كأس الخليج لأول مرة في تاريخه.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير