×
آخر الأخبار
الوفد الحكومي: مكتب المبعوث الأممي يدير ملف الأسرى بطريقة سيئة هل تنجح الصواريخ في ترميم هلع المليشيا؟.. الحوثيون ومعركة "الرمق الأخير" إصلاح المهرة يشدد على ضرورة التلاحم الشعبي ورفض العنف بالمحافظة قتلى وجرحى حوثيين بقصف جوي ومدفعي غربي الجوف مليشيا الحوثي تتخلص من جثث قتلاها بدفنها بمقابر جماعية خارج العاصمة صنعاء سطو ميليشيا الحوثي يدفع جامعة العلوم لإعفاء طلابها من رسوم الدراسة غارات للتحالف تدمر مخازن أسلحة للحوثيين بالعاصمة صنعاء مليارات الريالات.. إتاوات حوثية باهظة تستهدف مصانع وشركات الأدوية مجدداً بصنعاء إضراب ورفض واسع.. هكذا قابل طلاب مدارس العاصمة صنعاء حملات التجنيد الحوثية تشييع مهيب لنجل محافظ الجوف ووالده: الجوف عصية وماضون في المعركة الوطنية

للمرة الأولى.. منتخب البحرين يتوج بطلاً لكأس الخليج العربي الـ 24

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الأحد, 08 ديسمبر, 2019 - 09:27 مساءً

توج المنتخب البحريني وللمرة الأولى في تاريخه بلقب بطولة كأس الخليج العربي الـ24 والمقامة في العاصمة القطرية الدوحة، بعد تغلبه على المنتخب السعودي بهدف وحيد.
 
وفي المباراة الأخيرة التي احتضنها اليوم ستاد عبدالله بن خليفة، بنادي الدحيل، في الدوحة، حيث سجّل المنتخب البحريني اسمه في سجلات الأبطال لأول مرة وبعد مرور 50 عاماً على انطلاق البطولة التي انطلقت من الأراضي البحرينية عام 1970م.
 
وانضم المنتخب البحريني لمنتخبات الكويت والعراق والسعودية وقطر وعمان والإمارات التي سبق أن توجت باللقب، ليبقى المنتخب اليمني الوحيد الذي لم يتوج باللقب.
وتمكن  مهاجم المنتخب البحريني محمد الرميحي عند الدقيقة 69، من تسجيل هدف المباراة الوحيد بعدما حول عرضية زميله مهدي الحميدان بقدمه لتستقر في شباك الحارس فواز القرني.
 
وشهد الشوط الأول أفضلية مطلقة للمنتخب السعودي الذي فرض سيطرته وكان قريباً من افتتاح التسجيل بعد مرور 5 دقائق حينما سدد لاعبه سالم الدوسري كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها أصابت العارضة البحرينية.
 
وخلال المباراة الختامية حاول الأخضر السعودي البحث عن هدف التعادل إلا أنه فشل في ذلك، نتيجة التنظيم الدفاعي المميز لمنتخب البحرين، الذي ساهم في عدم وصول كرات خطيرة لمرمى الحارس سيّد جعفر لتنتهي المباراة بفوز الأحمر البحريني بهدف نظيف وتتويجه بلقب كأس الخليج لأول مرة في تاريخه.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً