×
آخر الأخبار
فريق الخبراء: خطر "كورونا" قادم من سجون مليشيات الحوثي ويهدد حياة المختطفين قوات الجيش تحرز تقدمات ميدانية هامة في جبهة صرواح غربي مأرب تصاعد حالات التصفيات الداخلية بين قيادات مليشيات الحوثي بالعاصمة صنعاء المجلس الاقتصادي يناقش تطورات الأوضاع الاقتصادية على ضوء تحديات وباء كورونا الحكومة تمدد قرار اغلاق المنافذ البرية والبحرية والجوية احترازاً من "كورونا" في ظل تجاوب حكومي وتجاهل حوثي..  حملة دولية لإطلاق سراح السجناء اليمنيين خوفاً من كورونا التحالف العربي: تدمير قدرات باليستية ومخازن للأسلحة وأماكن تواجد خبراء ايرانيين غارات مكثفة تستهدف مواقع وتجمعات مليشيات الحوثي بصنعاء قال إنها تستغل كورونا.. ‏المالكي: قادة الحرس الثوري يوجهون مليشيات الحوثي من ‎صنعاء مليشيات الحوثي تداهم أسواق وتغلق محلات تجارية بصنعاء

الهلال السعودي يودع المنافسة على مربع ذهب بطولة كأس العالم للأندية

العاصمةأونلاين/ متابعات


الاربعاء, 18 ديسمبر, 2019 - 01:15 صباحاً

ودع فريق الهلال السعودي (بطل دوري أبطال آسيا) المنافس على المربع الذهبي لبطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في قطر بعد خسارته من فريق بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام نظيره فلامنغو البرازيلي (بطل كأس ليبرتادوريس)، مساء اليوم (الثلاثاء).
 
وكان الهلال اول من افتتح بالتسجيل عن طريق المهاجم سالم الدوسري في الدقيقة 19، قبل أن يسجل فلامنغو ثلاثيته عن طريق الأوروغوياني جيورجيان دي أراسكايتا (دقيقة 49) والبرازيلي برونو هينريكي (دقيقة 78) والمدافع السعودي علي البليهي بالخطأ في مرمى فريقه (دقيقة 82)، في مباراة شهدت أيضاً طرد مهاجم الهلال، البيروفي آندري كاريلو في الدقيقة 84 من عمر اللقاء.
 
وبعد الخسارة ينافس  الهلال على الميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية يوم (السبت) المقبل في مباراته أمام الخاسر من النصف نهائي الآخر غداً (الأربعاء) بين ليفربول الإنجليزي ومونتيري المكسيكي.
 
لم ينجح الهلال في تحقيق الفوز الثاني فقط في سبع مواجهات عربية برازيلية في مونديال الأندية، حيث كان فريق الرجاء البيضاوي المغربي هو الوحيد الذي حقق الفوز سابقاً في هذه المواجهات. وكان هذا الفوز على حساب أتلتيكو مينيرو 3 - 1 في المربع الذهبي لنسخة 2013 بالمغرب، ليكون هذا الفوز هو طريق الرجاء إلى المباراة النهائية التي خسرها صفر - 2 أمام بايرن ميونيخ الألماني.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً