×
آخر الأخبار
تسويق الزيف".. كيف عملت مليشيات الحوثي على تغطية خسائرها بنشر أخبار زائفة؟ في تصريح لـ"العاصمة أونلاين".. الحاج تطالب بحلول جذرية لمأساة المختطفين في سجون الحوثي طلاب وأساتذة جامعة العلوم بصنعاء: أنقذونا من همجية وعبث ميليشيا الحوثي رغم صدور توقيف السطو على الجامعة.. ميليشيا الحوثي تختطف محامي جامعة العلوم استكهولوم يفتح شهية الحوثية في الاختطافات.. هل سينجح (اجتماع عمان) في إنجاح صفقة تبادل الأسرى والمختطفين؟ خسائر بشرية مهولة.. استحداث مقابر جديدة لدفن قتلى ميليشيا الحوثي بالعاصمة صنعاء حرائر اليمن.. دعم متواصل لأبطال الجيش الوطني تحصيل 22 مليار من عائدات الجمارك.. تقرير الخبراء يسلط الضوء على مصادر التمويل غير المشروع للحوثيين مقاتلات التحالف تدك تجمعات حوثية بالجوف والفريق المقدشي: عازمون على تحرير كل الوطن ضبط أسلحة مهّربة.. الخارجية الامريكية تتهم طهران بتحدي مجلس الامن بتهريب أسلحة للحوثيين

الهلال السعودي يودع المنافسة على مربع ذهب بطولة كأس العالم للأندية

العاصمةأونلاين/ متابعات


الاربعاء, 18 ديسمبر, 2019 - 01:15 صباحاً

ودع فريق الهلال السعودي (بطل دوري أبطال آسيا) المنافس على المربع الذهبي لبطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في قطر بعد خسارته من فريق بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام نظيره فلامنغو البرازيلي (بطل كأس ليبرتادوريس)، مساء اليوم (الثلاثاء).
 
وكان الهلال اول من افتتح بالتسجيل عن طريق المهاجم سالم الدوسري في الدقيقة 19، قبل أن يسجل فلامنغو ثلاثيته عن طريق الأوروغوياني جيورجيان دي أراسكايتا (دقيقة 49) والبرازيلي برونو هينريكي (دقيقة 78) والمدافع السعودي علي البليهي بالخطأ في مرمى فريقه (دقيقة 82)، في مباراة شهدت أيضاً طرد مهاجم الهلال، البيروفي آندري كاريلو في الدقيقة 84 من عمر اللقاء.
 
وبعد الخسارة ينافس  الهلال على الميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية يوم (السبت) المقبل في مباراته أمام الخاسر من النصف نهائي الآخر غداً (الأربعاء) بين ليفربول الإنجليزي ومونتيري المكسيكي.
 
لم ينجح الهلال في تحقيق الفوز الثاني فقط في سبع مواجهات عربية برازيلية في مونديال الأندية، حيث كان فريق الرجاء البيضاوي المغربي هو الوحيد الذي حقق الفوز سابقاً في هذه المواجهات. وكان هذا الفوز على حساب أتلتيكو مينيرو 3 - 1 في المربع الذهبي لنسخة 2013 بالمغرب، ليكون هذا الفوز هو طريق الرجاء إلى المباراة النهائية التي خسرها صفر - 2 أمام بايرن ميونيخ الألماني.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً