×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

الهلال السعودي يودع المنافسة على مربع ذهب بطولة كأس العالم للأندية

العاصمةأونلاين/ متابعات


الاربعاء, 18 ديسمبر, 2019 - 01:15 صباحاً

ودع فريق الهلال السعودي (بطل دوري أبطال آسيا) المنافس على المربع الذهبي لبطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في قطر بعد خسارته من فريق بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام نظيره فلامنغو البرازيلي (بطل كأس ليبرتادوريس)، مساء اليوم (الثلاثاء).
 
وكان الهلال اول من افتتح بالتسجيل عن طريق المهاجم سالم الدوسري في الدقيقة 19، قبل أن يسجل فلامنغو ثلاثيته عن طريق الأوروغوياني جيورجيان دي أراسكايتا (دقيقة 49) والبرازيلي برونو هينريكي (دقيقة 78) والمدافع السعودي علي البليهي بالخطأ في مرمى فريقه (دقيقة 82)، في مباراة شهدت أيضاً طرد مهاجم الهلال، البيروفي آندري كاريلو في الدقيقة 84 من عمر اللقاء.
 
وبعد الخسارة ينافس  الهلال على الميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية يوم (السبت) المقبل في مباراته أمام الخاسر من النصف نهائي الآخر غداً (الأربعاء) بين ليفربول الإنجليزي ومونتيري المكسيكي.
 
لم ينجح الهلال في تحقيق الفوز الثاني فقط في سبع مواجهات عربية برازيلية في مونديال الأندية، حيث كان فريق الرجاء البيضاوي المغربي هو الوحيد الذي حقق الفوز سابقاً في هذه المواجهات. وكان هذا الفوز على حساب أتلتيكو مينيرو 3 - 1 في المربع الذهبي لنسخة 2013 بالمغرب، ليكون هذا الفوز هو طريق الرجاء إلى المباراة النهائية التي خسرها صفر - 2 أمام بايرن ميونيخ الألماني.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً