×
آخر الأخبار
الاحتفاء بسبتمبر يغيظ "الحوثي".. إدانات لاستهداف المليشيا حفل إيقاد شعلة 26 سبتمبر بحجة إحتفالات شعبية ورسمية بالذكرى ال59 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة أحرار العاصمة يوقدون شعلة الثورة في منزل الأحمر بصنعاء.. والمليشيات تبدو معزولة وفاة أكاديمي أوقف الحوثيون راتبه وطردوه وأسرته من سكن الكلية تعهد بإسقاط فلول الإمامة الجدد.. الرئيس: تضحيات أبطال الجيش أحبطت المشروع الإمامي الحوثي بمناسبة العيد الوطني الـ59.. إصلاح أمانة العاصمة: عازمون على التصدي لفلول الإمامة بنسختها "الحوثية" والانتصار للجمهورية  في ذكرى 26 سبتمبر المجيدة: أكاديميون وسياسيون: جرائم"الحوثية" تفوق وتطابق ممارسات الحكم الامامي البائد نائب مندوب اليمن في الأمم المتحدة يكشف عن مقتل 2000 طفل جندتهم المليشيا الحوثية للقتال في مأرب اللصوصية والجباية.. هدية الميليشيات الحوثية لسكان صنعاء في ذكرى النكبة مزيداً من العزلة لـ"الحوثية" وتصاعد النقمة الشعبية ضد مشروعها في الذكرى السابعة للنكبة

اتحاد الطلاب اليمنيين في تركيا يعلن موعد الملتقى الطلابي الصيفي2021*

العاصمة أونلاين/ متابعات


الأحد, 15 أغسطس, 2021 - 10:05 مساءً

أعلن اتحاد للطلاب اليمنيين في تركيا عن موعد إقامة الملتقى الطلابي الصيفي لهذا العام برعاية كريمة من جمعية إسناد لتمكين الطلاب  وجمعية الصداقة والتعاون اليمنية.

 
واعتبر الاتحاد الفترة من الـ 5 وحتى الـ 8 من شهر سبتمبر المقبل موعداً لإقامة الملتقى الطلابي الذي يُنظم بمشاركة أربعمائة وخمسون طالباً وطالبة من جميع الفروع وبحضور نخبة المثقفين وقادة الفكر والسياسة.
 
 
و يهدف الملتقى إلى تعزيز القيم  وثقافة الإختلاف والتعايش، والانفتاح على الآخر، وتعزيز الهوية الوطنية بعدد من النشاطات والبرامج التي تحاكي التاريخ اليمني وهويته كما ستمثل نشاطات الملتقى فرصة للموهوبين والمبدعين لإبراز قدراتهم وتوثيقها ونشرها واعتبارها مصدر إلهام للجميع..

 
وينوّه الاتحاد إلى أن المُلتقى سيتضمن عدداً من البرامج  وورش العمل السياسية التدريبية    والتي من شأنها صقل مواهب الطلاب وفتح آفاق مستقبلية أمام الطلاب.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً