×
آخر الأخبار
الجرادي: الإصلاح يؤمن بالمواطنة والشراكة ولا يقبل المساومة في تجزئة اليمن لغم أرضي يودي بحياة بثلاثة مدنيين من اسرة واحدة في الحديدة صراع الأجنحة الحوثية يطيح بمحافظ محافظة المحويت حنين قطينة مصير مجهول لأربعة من سائقي النقل الثقيل في الجوف منذ خمسة أيام الإصلاح يدين فوضى وجرائم المليشيا في شبوة ويطالب بإقالة محافظها وإحالته للتحقيق في صنعاء.. كيف أصبحت "أجنحة" المليشيا في استعراض (بيني) للعضلات؟ اللجنة البرلمانية تحيل تقريرها الخاص بدراسة مشاريع موازنة الدولة الى لجنة الصياغة مقتل ناشط سياسي في عتق بعد يوم من سيطرة قوات تابعة للانتقالي مليشيات الحوثي تهاجم المعتصمين في عرة همدان بمختلف أنواع الأسلحة مناقشة تنفيذ مشروع لتنمية الثروة السمكية بأكثر من 13 مليون دولار

اتحاد الطلاب اليمنيين في تركيا يعلن موعد الملتقى الطلابي الصيفي2021*

العاصمة أونلاين/ متابعات


الأحد, 15 أغسطس, 2021 - 10:05 مساءً

أعلن اتحاد للطلاب اليمنيين في تركيا عن موعد إقامة الملتقى الطلابي الصيفي لهذا العام برعاية كريمة من جمعية إسناد لتمكين الطلاب  وجمعية الصداقة والتعاون اليمنية.

 
واعتبر الاتحاد الفترة من الـ 5 وحتى الـ 8 من شهر سبتمبر المقبل موعداً لإقامة الملتقى الطلابي الذي يُنظم بمشاركة أربعمائة وخمسون طالباً وطالبة من جميع الفروع وبحضور نخبة المثقفين وقادة الفكر والسياسة.
 
 
و يهدف الملتقى إلى تعزيز القيم  وثقافة الإختلاف والتعايش، والانفتاح على الآخر، وتعزيز الهوية الوطنية بعدد من النشاطات والبرامج التي تحاكي التاريخ اليمني وهويته كما ستمثل نشاطات الملتقى فرصة للموهوبين والمبدعين لإبراز قدراتهم وتوثيقها ونشرها واعتبارها مصدر إلهام للجميع..

 
وينوّه الاتحاد إلى أن المُلتقى سيتضمن عدداً من البرامج  وورش العمل السياسية التدريبية    والتي من شأنها صقل مواهب الطلاب وفتح آفاق مستقبلية أمام الطلاب.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً