×
آخر الأخبار
نهب المساعدات الإنسانية.. وسيلة حوثية لتجويع وإخضاع اليمنيين (تقرير خاص) سادية حوثية.. المليشيا تزيد من تعذيبها للفنانة المختطفة "الحمادي" وثلاث من زميلاتها مدير مشروع مسام: مهارات الحوثي في صناعة وتمويه الألغام في تطور مستمر  تجنيد قسري متزايد.. طلاب صنعاء لماذا تركوا فريسة لإرهاب الحوثي..؟ في لقاء مع المبعوث الأممي.. الإصلاح: نؤمن بالسلام كخيار استراتيجي والحوثية وداعميها يقفون حجر عثرة أمام تحقيقه طالبوا برحيل العميد .. تفاصيل اعتداء مليشيا الحوثي على طلاب كلية الطب بجامعة صنعاء بعد رفعهما صور سليماني .. اتحاد كرة القدم يحذر إدارة أهلي وشعب صنعاء ويهدد بشطبهما من عضويته قانونية الإصلاح بأمانة العاصمة تدين جرائم مليشيا الحوثي بحق المعارضين ومصادرة ممتلكاتهم شلل الأطفال يعود.. والمليشيا الحوثية تصرّ على منع حملات "اللقاح" تحالف الأحزاب يدعو الحكومة والتحالف إلى وضع "استراتيجية فعالة" لإنهاء الإرهاب الحوثي

الأوقاف اليمنية ترعى إصداراً ثقافياً يتناول محطات ثورة 26 سبتمبر المجيدة

العاصمة أونلاين/ متابعات


الإثنين, 23 أغسطس, 2021 - 09:26 مساءً

أصدرت وزارة الأوقاف اليمنية، كتاب " 26 سبتمبر المسيرة والميلاد" للباحث اليمني ثابت الأحمدي، ضمن مطبوعات عدة من جملة أنشطة الوزارة، بمناسبة العيد الوطني الـ 59 لثورة الـ 26 من سبتمبر 1962م.

 
وبحسب وكالة سبأ، الكتاب رصدٌ لأبرز المحطات النضالية لليمنيين ضد الكيان الإمامي البغيض من لدن أحمد بن يزيد القشيبي، ضد إبراهيم الجزار، داعية بن طباطبا مطلع القرن الهجري الثالث، وحتى ثورة السادس والعشرين من سبتمبر.

 
ويقع الكتاب في اثنتين وعشرين محطة وفصلا، موليا نضال اليمنيين في القرن العشرين النصيب الأكبر، لربط النضال بالنضال، والفكرة بالفكرة، فالشعب اليمني لم يستكن أو يخضع للإمامة يوما ما في حياته.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً