×
آخر الأخبار
الاحتفاء بسبتمبر يغيظ "الحوثي".. إدانات لاستهداف المليشيا حفل إيقاد شعلة 26 سبتمبر بحجة إحتفالات شعبية ورسمية بالذكرى ال59 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة أحرار العاصمة يوقدون شعلة الثورة في منزل الأحمر بصنعاء.. والمليشيات تبدو معزولة وفاة أكاديمي أوقف الحوثيون راتبه وطردوه وأسرته من سكن الكلية تعهد بإسقاط فلول الإمامة الجدد.. الرئيس: تضحيات أبطال الجيش أحبطت المشروع الإمامي الحوثي بمناسبة العيد الوطني الـ59.. إصلاح أمانة العاصمة: عازمون على التصدي لفلول الإمامة بنسختها "الحوثية" والانتصار للجمهورية  في ذكرى 26 سبتمبر المجيدة: أكاديميون وسياسيون: جرائم"الحوثية" تفوق وتطابق ممارسات الحكم الامامي البائد نائب مندوب اليمن في الأمم المتحدة يكشف عن مقتل 2000 طفل جندتهم المليشيا الحوثية للقتال في مأرب اللصوصية والجباية.. هدية الميليشيات الحوثية لسكان صنعاء في ذكرى النكبة مزيداً من العزلة لـ"الحوثية" وتصاعد النقمة الشعبية ضد مشروعها في الذكرى السابعة للنكبة

الأوقاف اليمنية ترعى إصداراً ثقافياً يتناول محطات ثورة 26 سبتمبر المجيدة

العاصمة أونلاين/ متابعات


الإثنين, 23 أغسطس, 2021 - 09:26 مساءً

أصدرت وزارة الأوقاف اليمنية، كتاب " 26 سبتمبر المسيرة والميلاد" للباحث اليمني ثابت الأحمدي، ضمن مطبوعات عدة من جملة أنشطة الوزارة، بمناسبة العيد الوطني الـ 59 لثورة الـ 26 من سبتمبر 1962م.

 
وبحسب وكالة سبأ، الكتاب رصدٌ لأبرز المحطات النضالية لليمنيين ضد الكيان الإمامي البغيض من لدن أحمد بن يزيد القشيبي، ضد إبراهيم الجزار، داعية بن طباطبا مطلع القرن الهجري الثالث، وحتى ثورة السادس والعشرين من سبتمبر.

 
ويقع الكتاب في اثنتين وعشرين محطة وفصلا، موليا نضال اليمنيين في القرن العشرين النصيب الأكبر، لربط النضال بالنضال، والفكرة بالفكرة، فالشعب اليمني لم يستكن أو يخضع للإمامة يوما ما في حياته.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً