×
آخر الأخبار
التحالف يوزع مشاهد تفضح إرهاب "الحوثية".. والحكومة تدعو لتصنيفها "إرهابية" ضحاياها (7) مواطنين في أسبوع واحد.. قنابل "منفلتة" في شوارع صنعاء برنامج دعم نفسي لمتضررات فجر الحوثي منازلهن.. واحصائية: تفجير 58 منزلا خلال 2021 قيادي حوثي يستنجد بأسياده في طهران والضاحية الجنوبية.. وللنشطاء تفسير آخر جهود تحرير صنعاء في أولوية أجندات ندوة فكرية بمأرب "ضمن تداعيات الانقلاب الحوثي" .. الإصلاح يدعو الحكومة لوقف التدهور الاقتصادي وإنهاء معاناة اليمنيين ميليشيات الحوثي تستهدف الأحياء السكنية في مأرب بـ 4 صواريخ بالستية غارات مركّزة تدّك مواقع القدرات النوعية للميليشيات الحوثية بصنعاء فريق الرصد في مركز العاصمة الإعلامي يتتبع نهب (الحوثي) لمنازل المواطنين بصنعاء يعيش أوضاعاً اقتصادية صعبة.. "الحوثي" يضاعف معاناة المواطن في صنعاء (تقرير)

مركز الملك سلمان يدشن توزيع مساعدات غذائية في جزيرتي سمحة وعبدالكوري بسقطرى

العاصمة أونلاين/ متابعات


الخميس, 18 نوفمبر, 2021 - 08:04 مساءً

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع 300 سلة غذائية في جزيرتي سمحة وعبدالكوري بمحافظة أرخبيل سقطرى، عبر الشريك المنفذ ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.
 
وخلال التدشين أشاد وكيل محافظة سقطرى العميد الركن صالح علي سعد السقطري بدعم المملكة العربية السعودية للمحافظة في شتى القطاعات، مشيرا إلى أن هذه المساعدات ستسهم في تخفيف معاناة أهالي جزيريتي سمحة وعبدالكوري في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.
 
من جانبه أوضح ممثل ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية الشريك المنفذ للمشروع علي الزحقي أن هذا التدخل يأتي ضمن مشروع الأمن الغذائي في 10 محافظات يمنية ويشمل توزيع 300 سلة غذائية يستفيد منها 1800 فرد، مشيرا إلى أن المشروع يتضمن توزيع مساعدات غذائية دورية خلال عام كامل.
 
كما ثمن مندوبا جزيرتي سمحة وعبدالكوري دور السلطة المحلية في المحافظة وجهود الأشقاء في المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الذي يولي اهتمامه بجزر الأرخبيل.
 
حضر التدشين قيادات الدعم والإسناد ومدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ عبدالعليم بن غانم.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً