×
آخر الأخبار
 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن

ورشة عمل بمأرب تناقش سبل تعزيز السلامة والأمن لمواجهة التحديات

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 31 يناير, 2022 - 10:34 مساءً

ناقشت ورشة عمل عقدت اليوم بمأرب، سبل تعزيز السلامة والأمن المجتمعي لمواجهة التحديات الأمنية وتعزيز الثقة بين المجتمع ورجال الأمن نظمتها مؤسسة سد مأرب للتنمية بالشراكة مع مؤسسة رنين اليمن ضمن أنشطة برنامج تعزيز الأمن على المستوى المحلي في اليمن
 
وفي افتتاح الورشة أوضح مساعد  مدير الأمن بالمحافظة العقيد علي المعمري أهمية الورشة لتعزيز الثقة والتعاون والتنسيق بين قوى الأمن المحلي  والسلطات المحلية وبين المجتمع المحلي كأداة أساسية تسهم في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة للمجتمع.
 
فيما أشار  المدير التنفيذي لمؤسسة سد مأرب ناجي عشال إلى أن هذه الورشة تهدف إلى مناقشة قضايا أمنية مجتمعية لإيجاد حلول مشتركه فيما بين الجهات ذات العلاقة والمجتمعات المحلية إضافة إلى استعراض  جملة من الإنجازات والمبادرات وقصص النجاح التي تحققت خلال العام الماضي والتي ساهمت في ردم الثغرات والفجوه لبعض القضايا المجتمعية الأمنية التي تخص المجتمع  ،وتاتي هذه الورشة تمهيدا لإقامة الورشة الوطنية التي ستقام على المستوى الوطني وسيحضرها ممثلين عن السلطات والأمن في المحافظات الأخرى المستهدفة وذلك لحل القضايا الكبيرة والشائكه التي قد تحتاج جهود اكبر من قبل السلطات العليا .
 
حضر الورشه  مدير مكتب محافظ المحافظة ومساعد مدير أمن المحافظة ومدير عام مديرية مدينة مأرب ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ومدير عام شرطة السير بالمحافظة ونائب مدير عام مصلحة الأحوال المدنية ومدير أمن مديرية مدينة مأرب ومدير قسم شرطة سبأ بمديرية الوادي وعدد من ممثلي المجتمع المحلي في مديريتي المدينة والوادي .
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير