×
آخر الأخبار
خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة تنفيذي "أمانة العاصمة": مهمة استعادة الدولة تتطلب تضافر الجهود الرسمية والشعبية مجلس الإسناد الشعبي بأمانة العاصمة يدين محاولة اغتيال الشيخ "عبدالله صعتر" طرقات صنعاء شبه مدمرة وجبايات "الحوثي" لا تتوقف (صور)  فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"  

ورشة عمل تعريفية حول الدعم النفسي للصحفيين بمأرب

العاصمة أونلاين / صنعاء


الأحد, 06 فبراير, 2022 - 08:10 مساءً

أقيم في مدينة مأرب، ورشة عمل تعريفية حول الدعم النفسي للصحفيين بمحافظة مأرب.
 
وتطرقت الورشة، التي نظمتها المنظمة الوطنية للإعلاميين اليمنيين "صدى"، إلى التعريف بمفاهيم وأساسيات الدعم النفسي للصحفيين، وأبرز المخاطر التي يتعرضون لها خصوصا في ظروف النزاع، وتقييم احتياجات الصحفيين بهذا الخصوص.
وتأتي الورشة التي شارك فيها، 27 صحفياً من مختلف الوسائل الإعلامية والمراسلين، لتقييم وضع واحتياجات الصحفيين، في جوانب الدعم النفسي تمهيدا لتصميم تدخلات وأنشطة ملائمة في هذا السياق.
 
وقال رئيس المنظمة، يوسف حازب، إن هذه الفعالية التمهيدية بمثابة تدشين لمشروع الدعم النفسي للصحفيين، الذي ستتبناه المنظمة ضمن برنامج السلامة المهنية للصحفيين، وسيشتمل على دورات تدريبية وجلسات إرشادية وتوعوية، آملا ان يلقى استجابة عاجلة ومناسبة من المانحين المهتمين بهذا المجال.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير