×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

تريم الغناء تُسير قافلة غذائية دعماً للجيش الوطني بمأرب

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الثلاثاء, 08 مارس, 2022 - 07:27 مساءً

سُير منتدى العم سعيد للتنمية الثقافية بمديرية تريم صباح" الخميس " قافلة غذائية لمحافظة مأرب دعماً للجيش الوطني ومساندة في القضاء على الإنقلاب الحوثي المدعوم إيرانياً، وذلك تحت عنوان هبة شعبية إسناداً لإخوانهم بمدينة مأرب.
 
وقال وكيل أمانة العاصمة أمين عام مجلس التعبئة والإسناد عبد المجيد الجرف خلال استقباله للقافلة، إن تواصل هذه القوافل الشعبية من إخواننا في مديرية تريم، دليل على الوقوف الأخوي الصادق والولاء الشعبي للجيش الوطني، المرابط في السهول والجبال والوديان.
 
وأكد رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس التعبئة والإسناد الشعبي العقيد احمد يحي الاشول، خلال استلامه للقافلة إن أحرار اليمن قاطبة وكل الشرفاء عازمون على استمرار الدعم لأبطال الجيش الوطني والمقاومة، في كافة الجبهات حتى انهاء الانقلاب الحوثي واستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي الذي ينشده الجميع.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً