×
آخر الأخبار
مؤسسة الحياة تستكمل تطوير وصيانة محطة تعبئة الأكسجين في تعز مليشيا الحوثي تعترف بمصرع قيادات تابعة لها وتدفن 9 منهم في صنعاء غانا تفوز على كوريا الجنوبية بثلاثة اهداف مقابل هدفين النفط يهبط أكثر من دولارين في ظل المخاوف بشأن الطلب مليشيا الحوثي تواصل اختطاف الناشطة فاطمة العرولي للشهر الرابع وفاة شاعر اليمن وأديبها الكبير الدكتور عبدالعزيز المقالح البحسني يحث التجار على مراعاة المواطنين وعدم المغالاة في الأسعار رئيس مجلس القيادة يصل الأردن لمناقشة التهديدات الحوثية لأمن البحر الأحمر أحمد حامد.. كيف تحول إلى محتكر أعلى لـ "سلطات الحوثي" في صنعاء؟ أسوط الأطلس تلتهم بلجيكا بثنائية نظيفة في كأس العالم

تعز .. مطار المخا يستقبل أول رحلة جوية

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 24 نوفمبر, 2022 - 08:41 مساءً

هبطت أول رحلة جوية على مدرج مطار المخا بمحافظة تعز، اليوم الخميس، تزامناً مع تدشين عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق صالح المرحلة الثانية من الإنشاءات في المطار.
 
يذكر ان طائرة تابعة للأمم المتحدة، هبطت في مدرج المطار، بعد أخذ كافة إجراءات السلامة والأمان، والتأكد من جاهزية أجهزة الاتصالات والملاحة الجوية.
 
وتشمل المرحلة الثانية من مشروع مطار المخا، إنشاء صالة للمسافرين وإقامة برج للمراقبة، وذلك لتنشيط حركة الملاحة الجوية عبر المطار، لييدأ في استقبال وتفويج المسافرين عبر الرحلات الجوية التجارية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير