×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

مارب .. مستشفى كرى يعلن عن مخيم طبي مجاني لاستئصال اللوز

العاصمة أونلاين - سلمان الربيعي


الأحد, 12 فبراير, 2023 - 11:35 مساءً

أعلنت إدارة مستشفى كرى العام يوم الأحد  عن اقامة مخيم طبي جراحي لاستئصال اللوز لعدد مائة عملية لدى الأطفال 

كما صرحت الإدارة أن المخيم الطبي يُقام برعاية نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ محافظة مأرب اللواء/ سلطان بن علي العرادة ووزير الصحة العامة والسكان أ.د/ قاسـم محمـد بحيبح  وإشراف مكتب الصحة العامة والسكان- مأرب 

وأوضحت الإدارة أن المخيم بتمويل من تجار ورجال اعمال بدولة الكويت وإشراف جمعية الرحمة العالمية وتنفيذ التواصل للتنمية الإنسانية بالتعاون مع  مستشفى كرى العام.

وأوضحت إدارة المستشفى أن موعد التسجيل ومعاينة الحالات يبدأ من يوم غد الإثنين إلى يوم الخميس صباحاً في أوقات الدوام الرسمي.

و كان مدير عام مستشفى كرى العام الدكتور لؤي محمد سليمان قد وقع اتفاقية تعاون مع جمعية التواصل للتنمية الإنسانية لإجراء مائة عملية لاستئصال اللوز.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً