×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

تمويل منظمة الحياة .. سيئون تشهد أطول مأدبة إفطار جماعية

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الثلاثاء, 18 أبريل, 2023 - 01:44 صباحاً

بتمويل منظمة الحياة للإغاثة والتنمية، أقام فريق سفراء التطوع في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت شرقي اليمن أطول مأدبة إفطار جماعية تطوعية خلال شهر رمضان المبارك.
 
رئيس قسم الأيتام بمنظمة "الحياة للإغاثة" جعفر صالح قال "إن العمل يهدف إلى إضفاء روح المحبة والتراحم والألفة بين أفراد المجتمع اليمني في الشهر الفضيل، وتعزيزا لمبدأ التكافل الاجتماعي" مشيرا الى عظيم الأجر والثواب من الله في اقامة مثل هذه المشاريع".
 
مائدة الإفطار التي امتدت من جولة الشافعي إلى قرب القصر الرئاسي بشارع الستين، احتوت على أصناف متنوعة من التمر، والماء، والموز، والعديد من المواد الغذائية الرمضانية.
 
الفعالية حظيت بتفاعل كبير من الأهالي والسكان في المدينة الذين قدموا أصناف من التمور والمواد الغذائية والعصائر الرمضانية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً