×
آخر الأخبار
هل يستطيع "نادي القضاة" التصعيد لإخراج "قطران" من السجون الحوثية ؟ العليمي يشيد بقدرات القوات المسلحة والمقاومة الشعبية ومستوى الجاهزية القتالية مصادر: مليشيا الحوثي تجبر منتسبي جامعة إب على الدفع بأبنائهم إلى الدورات الطائفية التقى القيادات السياسية والشعبية.. العليمي يشيد بمواقف وتضحيات أبناء "مأرب" وساكنيها المراكز الصيفية.. ضعف الإقبال يدفع مشرفي الحوثي إلى التأجيل ومواصلة الاستجداء العليمي: المجلس الرئاسي على وفاق تام بشأن القضايا الوطنية ولن يدخر جهداً في توفير احتياجات الجيش "الرئيس العليمي": مأرب بوابة النصر لاستعادة صنعاء تدشين المخيم الطبي التطوعي لجراحة الحروق بعدن مليشيا الحوثي تواصل تغييب خبيرين تربويين منذ ستة أشهر بصنعاء محاكمة "الحرازي".. نيابة مليشيا الحوثي تصر على "الإعدام" وترفض إحضار الشهود

إلغاء نحو 100 رحلة إثر غرق مدرج مطار فرانكفورت بألمانيا

العاصمة أونلاين - وكالات


الخميس, 17 أغسطس, 2023 - 07:46 مساءً

أعلنت السلطات الألمانية، الخميس، إلغاء نحو 100 رحلة جوية وتأجيل عشرات، إثر غرق مدرج مطار فرانكفورت الدولي بمياه الفيضانات.
 
ومساء الأربعاء غمرت مياه الفيضانات الناجمة عن الأمطار الغزيرة المدرج، ما تسبب بتقطع السبل بمئات الركاب على متن الطائرات لعدة ساعات.
 
وأظهرت مقاطع مصورة تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي أجزاء كبيرة من المدرج وهي مغمورة بالمياه.
 
وبهذا الخصوص، قالت شركة تشغيل المطار في بيان، إن "الأحوال الجوية الأربعاء ستؤثر على جدول رحلات الخميس، وقد تتسبب في مزيد من الإلغاء والتأخير".
 
وأضاف البيان: "يجب على الركاب التحقق من مواعيد الرحلات مع شركات الطيران الخاصة بهم".
 
و"نظرًا لزيادة أعداد الرحلات، فإننا ننصح جميع الركاب بالوصول إلى المطار قبل ساعتين ونصف من موعد الرحلة"، وفق الشركة.
 
وكان لا بد من إيقاف المناولة الأرضية بالمطار تمامًا لأكثر من ساعتين، وبناء عليه تم تحويل أكثر من 20 رحلة متجهة إلى فرانكفورت إلى مطارات أخرى، حسب البيان.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير