×
آخر الأخبار
"الرئيس العليمي": مأرب بوابة النصر لاستعادة صنعاء تدشين المخيم الطبي التطوعي لجراحة الحروق بعدن مليشيا الحوثي تواصل تغييب خبيرين تربويين منذ ستة أشهر بصنعاء محاكمة "الحرازي".. نيابة مليشيا الحوثي تصر على "الإعدام" وترفض إحضار الشهود مليشيا الحوثي تتجاهل نادي القضاة وتواصل اختطاف القاضي "قطران" مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء

خاصية "لايف" تعزز من تفاعلية المحتوى الرقمي على منصات التواصل الاجتماعي 

العاصمة أونلاين - متابعات


الاربعاء, 23 أغسطس, 2023 - 01:05 صباحاً

 
  تشهد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نمواً هائلاً في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي الرقمية، حيث يتجاوز عدد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي 260 مليوناً، ممثلين ما يقرب 57% من إجمالي سكان المنطقة، والتي تكشف عن الثورة الرقمية التي تجتاح المنطقة في المرحلة الراهنة.
 
وبينت دراسات سابقة أن الأشخاص في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يقضون ما متوسطه 3 ساعات و15 دقيقة يومياً على منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي يؤكد دور هذه المنصات المحوري في حياة الناس. ومن المتوقع أن يشهد استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في المنطقة نمواً مستمراً، حيث يتوقع أن يصل عدد المستخدمين إلى 300 مليون مع نهاية العام 2023.
 
وفي هذا الصدد أكد ما دا، المدير العام للأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في Kuaishou International Business, KSIB على سيطرة المحتوى المرئي على منصات التواصل الاجتماعي على المستويين العالمي والإقليمي، حيث بينت تقارير متخصصة أن 73% من المستخدمين يشاهدون مقاطع الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومن بينها منصتنا "Kwai"، كواحدة من المنصات العالمية لمقاطع الفيديو القصيرة، وكلاعب رئيسي للتواصل بين المستخدمين وما تقدمه من خصائص تتناسب مع احتياجات مستخدمينا وبخاصة خاصية "البث الحي" لمحتوى الفيديو.
 
وتتميز خاصية البث الحي من "Kwai" بالعديد من الميزات التي تعزز تجربة مشاهدة مقاطع الفيديو الحية. حيث يمكن للمشاهدين التفاعل مباشرةً مع من يقومون بالبث عبر التعليقات والاعجابات والهدايا الافتراضية. وتدعم خاصية البث الحي من "Kwai" وجود عدد كبير من المشاهدين، حيث يمكنها استيعاب ما يصل إلى 10,000 مشاهد في نفس الوقت، مما يسهل التواصل بسلاسة بين صانع المحتوى وجمهوره.
 
وتلتزم منصة Kwai بتقديم محتوى فيديو عالي الجودة لضمان أفضل تجربة مشاهدة للمستخدمين، حيث تبث مقاطع الفيديو بتقنية عالية الوضوح. وتظهر خاصية البث الحي من "كواي" كأداة لا غنى عنها للأفراد والمؤثرين الذين يسعون إلى بناء اتصالات مع جمهورهم، وتعزيز التواصل الفعّال في المجتمعات المتنامية حول محتواهم.
 
وقال ما دا، المدير العام للأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في Kuaishou International Business, KSIB "تظهر بيانات البث الحي من "Kwai" تركز مواضيع المحتوى الذي يبثه مستخدمونا حول مواضيع أسلوب الحياة والموضة والجمال والطعام والسفر واللياقة البدنية، ويستحوذ المحتوى الكوميدي على حصة مؤثرة إلى جانب محتوى الأخبار والأحداث، كما يلبي محتوى المنصة محبي الرياضة وعشاق الترفيه والتكنولوجيا، بالإضافة إلى توفر المحتوى التعليمي والتثقيفي من خلال مقاطع فيديو تعليمية ودروس فعّالة حول شتى المواضيع".
 
جدير بالذكر إن منصة "Kwai" العالمية والمختصة باستعراض مقاطع الفيديو القصيرة تستحوذ على أكثر من 650 مليون مستخدم نشط شهرياً حول العالم. ويتيح التطبيق للمستخدمين إنشاء ومشاركة والتفاعل مع مقاطع فيديو قصيرة من مختلف الأنواع، وبفضل انتشارها في أكثر من 150 دولة ومنطقة، أصبحت "Kwai" محوراً عالمياً للإبداع والتواصل.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً