×
آخر الأخبار
وزير الصحة يشدد على ضرورة التزام المنظمات بخطط الاستجابة التابعة للوزارة غزة .. 112 شهيدا و760 مصاباً في مجزرة شارع الرشيد اختتام بطولة مأرب الثالثة للملاكمة   مقتل واصابة 15 حوثيا في اشتباكات بينية في صعدة غادرت الجامعة ولم تعد.. تفاصيل اللحظات الأخير للطالبة "رميلة الشرعبي" قبل مقتلها بأحد شوارع صنعاء صور حصرية تظهر مشاركة دكاترة جامعة صنعاء بدور عسكرية للحوثيين بمديرية بني مطر "دكاترة جامعة صنعاء".. حضور الدورات الطائفية والعسكرية للحوثيين اجباري وبـأمعاء خاوية  محافظ تعز يدعو الحوثيين لفتح طريق الحوبان وتخفيف المعاناة السكان رابطة حقوقية تطالب الحوثيين بالإفراج العاجل عن "الكميم" دون شروط الحكومة تدين استهداف الحوثيين للبنية التحتية للاتصالات وتدعو المؤسسات الدولية لوقف تعاملها مع المليشيات

افتتاح معمل الإعلام والفنون بكلية الآداب جامعة إقليم سبأ

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 01 فبراير, 2024 - 11:19 مساءً

 
افتتح عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة إقليم سبأ الدكتور ناصر عرام ومعه رئيس قسم الإعلام الدكتور صقر الزيدي وممثل مؤسسة توكل كرمان أسامة الأعور معمل الإعلام والفنون بكلية الآداب والعلوم الإنسانية.
 
ويضم المعمل الذي مولته مؤسسة توكل كرمان 12جهاز كمبيوتر وطابعة وطاولات خاصة بالأجهزة كما تم عمل صيانة للأجهزة القديمة في المعمل
 
وتقدم رئيس قسم الإعلام بالشكر الجزيل لعمادة الكلية ومؤسسة توكل كرمان برنامج حيث الإنسان، على هذه الخطوة التي ستعود في صقل مهارات طلاب قسم الإعلام من خلال التطبيق العملي في بعض المواد المرتبطة بالإنتاج والجرافيكس وغيرها من المرئيات والتطبيقات العملية المرتبطة بالحاسوب، وبما يسهم في تطوير قدراتهم في مجال تخصصهم.
 
حضر الافتتاح عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية السابق الدكتور صالح الذيب وعدد من الأكاديميين وجمع من طلاب قسم الإعلام في الجامعة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير