×
آخر الأخبار
جامعة إقليم سبأ تستكمل التحضيرات لإطلاق المؤتمر الطبي الأول هيئة الطيران المدني تنفي ما تم تداوله بشأن عدم تمكن طائرة الخطوط اليمنية من الهبوط بسبب خلل فني مسؤول حكومي يبحث مع الوكالة اليابانية "الجايكا" توسيع مشاريعها في اليمن ماذا بعد احتجاجات المودعين في بنوك "صنعاء"؟ الصحفي الاقتصادي (الجماعي) يجيب سائقو النقل الثقيل يواصلون اعتصامهم في "الحديدة" رفضاً لممارسات "الحوثيين" مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع

مأرب..مستشفى كرى يقيم مهرجان فني بمناسبة اليوم العالمي للتمريض

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 13 مايو, 2024 - 12:37 صباحاً

 نظم مستشفى كرى العام بمحافظة مأرب شرقي اليمن صباح الأحد احتفال فنّي  بمناسبة اليوم العالمي للتمريض والّذي يصادف ال12 مايو من كلّ عام.
وفي الحفل أكد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور أحمد العبادي عن أهميّة دور ممرضين وممرضات مستشفى كرى العام الذي يعد من المؤسسات الطبية في خدمة المجتمع ودروهم الإنساني..مشيداً بأنهم ملائكة الرحمة بما يقدمون من خدمات إنسانيّة جليلة، وإن هذا اليوم يُذكرنا بأولئك الذين بذلوا أرواحهم في سبيل هذه المهنة، واصفاً أياها بالسامية التي تجمع كل السلوك الراقي والاعتبارات الإنسانيّة. 
وأكد نائب المدير العام للشؤون الفنيّة الدكتور محمد الشرقي في كلمةٍ له أن إدارة مستشفى كرى العام ممثلة بالمدير العام الدكتور لؤي محمد سليمان تعطي أولوية كبيرة لطاقم التمريض ويعتبرهم العمود الأساسي للمستشفى..مشيراً بأن إحياء هذا اليوم للفت أنظار المجتمع إلى الجانب الإنساني المُشرّق لهذه المهنة، وللإشادرة بدور العاملين الموثرة في سير عمل المنظومة الصحيّة. 
وأضاف إن المستشفى يحتفي كل عام بكادره التمريضي ويكرمهم نظير جهودهم وعطاءهم بتقديم خدمات صحية ذو مستوى رفيع. 

وفي سياق متصل أوضح مدير إدارة التمريض بالمستشفى الدكتور محمد العمري دور مهنة التمريض..مستعرضاً جهود كادر التمريض في خدمة المرضى ورفع مستوى الخدمات الصحيّة إلى مستوى أعلى. 
وتخلل الحفل عدداً من الفقرات الفنيّة شملت ريبروتاج تعريفي بعمل طاقم التمريض، كما أختتم الحفل بتكريم طواقم التمريض في جميع أقسام المستشفى.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير