×
آخر الأخبار
الرئيس هادي يوجّه وزارة الخارجية بالتعاطي البناء مع جهود السلام حوثنة المولد النبوي.. جبايات وإهانات واستغلال الفقراء لاستعراض القوة في صنعاء "أيمن".. طفولة مهدورة على رصيف المعاناة والحرمان "اليدومي" يدعو المجتمع الدولي لاتخاذ موقف حازم يجبر الانقلابيين على الجنوح للسلام في اليوم العالمي للطفولة.. واقع مرير يعيشه أطفال المختطفين في سجون الحوثي وثائق تاريخية تكشف عن دعم عسكري "بريطاني إسرائيلي" لنظام الإمامة البائد في اليمن مأرب: فعالية تسلط الضوء على انتهاكات الحوثي بحق أطفال اليمن احتفالات الحوثي تشل الحركة في صنعاء وتجبر المحلات التجارية على الإغلاق "صور" نائب الرئيس يثمن تأكيد الملك سلمان على الوقوف الى جانب اليمن   تسجيل 277 حالة اشتباه جديدة بـ"الكوليرا" في صنعاء ووفاة حالة واحدة

فضيحة كبرى لـ"فيسبوك".. اختراق 81 ألف محادثة خاصة

العاصمة أونلاين - وكالات


الإثنين, 05 نوفمبر, 2018 - 07:59 مساءً

نشر مجموعة من القراصنة "الهاكرز" نحو 81 ألف محادثة "دردشة" خاصة بعدد واسع من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
 
وقال موقع "تيك رادار" التقني المتخصص، إن ذلك الأمر يعد "فضيحة كبرى" بالنسبة لفيسبوك، وستؤثر كثيراً في الصورة الخاصة بالشركة، خاصة بعد إعلانها السابق عن اختراق آلاف الحسابات.
 
وكان "فيسبوك" أعلن، نهاية سبتمبر الماضي، اختراق نحو 50 مليون حساب تابع له.
 
وقال في بيان نشره على مدونته، إن فريق الهندسة التابع له اكتشف، يوم 25 سبتمبر، مشكلة أمنية أثرت على ما يقرب من 50 مليون حساب تابع له.
 
وأشار نائب رئيس "فيسبوك"، جاي روزين، إلى أن الهاكرز تمكنوا من اختراق قائمة أصدقاء أكثر من 400 ألف شخص؛ ما جعلهم يصلون إلى البيانات الشخصية لنحو 30 مليون مستخدم.
 
الموقع التقني أوضح أن الهاكرز استخدموا امتدادات متصفح "طرف ثالث" لمراقبة اتصالات ودردشات مستخدمي "فيسبوك".
 
وأفاد الموقع أن الدردشات المنشورة تخص أكثر من 120 مليون حساب على فيسبوك.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً