×
آخر الأخبار
مصرع 8 حوثيين في البيضاء والتحالف يرصد 44 خرقاً لوقف اطلاق النار بالحديدة واشنطن: لن نسمح لإيران بتكرار مافعلته بلبنان في اليمن الضالع.. مصرع قيادي ميداني للحوثيين بمواجهات مع الجيش في جبهة "دمت" كيف تتعمد ميليشيا الحوثي إعادة مرض "الكوليرا" إلى صنعاء؟ مأرب: أمهات المختطفين تلتقي مسؤول مشروع الاتحاد الأوروبي المركزي اليمني يعلن عن خطة طارئة لفرض استقرار الريال وإنقاذ الاقتصاد المقدشي: جبهة نهم تمثل خياراً استراتيجياً للمعركة والخطر الأكبر على الحوثيين مقتل قيادي حوثي بارز في غارة للتحالف العربي عودة المصلين لـ"مسجد النور" في نيوزيلندا وسط حشود غفيرة من الزائرين في ظل فوضى أمنية.. مقتل أكاديمي بارز برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء

فضيحة كبرى لـ"فيسبوك".. اختراق 81 ألف محادثة خاصة

العاصمة أونلاين - وكالات


الإثنين, 05 نوفمبر, 2018 - 07:59 مساءً

نشر مجموعة من القراصنة "الهاكرز" نحو 81 ألف محادثة "دردشة" خاصة بعدد واسع من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
 
وقال موقع "تيك رادار" التقني المتخصص، إن ذلك الأمر يعد "فضيحة كبرى" بالنسبة لفيسبوك، وستؤثر كثيراً في الصورة الخاصة بالشركة، خاصة بعد إعلانها السابق عن اختراق آلاف الحسابات.
 
وكان "فيسبوك" أعلن، نهاية سبتمبر الماضي، اختراق نحو 50 مليون حساب تابع له.
 
وقال في بيان نشره على مدونته، إن فريق الهندسة التابع له اكتشف، يوم 25 سبتمبر، مشكلة أمنية أثرت على ما يقرب من 50 مليون حساب تابع له.
 
وأشار نائب رئيس "فيسبوك"، جاي روزين، إلى أن الهاكرز تمكنوا من اختراق قائمة أصدقاء أكثر من 400 ألف شخص؛ ما جعلهم يصلون إلى البيانات الشخصية لنحو 30 مليون مستخدم.
 
الموقع التقني أوضح أن الهاكرز استخدموا امتدادات متصفح "طرف ثالث" لمراقبة اتصالات ودردشات مستخدمي "فيسبوك".
 
وأفاد الموقع أن الدردشات المنشورة تخص أكثر من 120 مليون حساب على فيسبوك.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً