×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

فضيحة كبرى لـ"فيسبوك".. اختراق 81 ألف محادثة خاصة

العاصمة أونلاين - وكالات


الإثنين, 05 نوفمبر, 2018 - 07:59 مساءً

نشر مجموعة من القراصنة "الهاكرز" نحو 81 ألف محادثة "دردشة" خاصة بعدد واسع من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
 
وقال موقع "تيك رادار" التقني المتخصص، إن ذلك الأمر يعد "فضيحة كبرى" بالنسبة لفيسبوك، وستؤثر كثيراً في الصورة الخاصة بالشركة، خاصة بعد إعلانها السابق عن اختراق آلاف الحسابات.
 
وكان "فيسبوك" أعلن، نهاية سبتمبر الماضي، اختراق نحو 50 مليون حساب تابع له.
 
وقال في بيان نشره على مدونته، إن فريق الهندسة التابع له اكتشف، يوم 25 سبتمبر، مشكلة أمنية أثرت على ما يقرب من 50 مليون حساب تابع له.
 
وأشار نائب رئيس "فيسبوك"، جاي روزين، إلى أن الهاكرز تمكنوا من اختراق قائمة أصدقاء أكثر من 400 ألف شخص؛ ما جعلهم يصلون إلى البيانات الشخصية لنحو 30 مليون مستخدم.
 
الموقع التقني أوضح أن الهاكرز استخدموا امتدادات متصفح "طرف ثالث" لمراقبة اتصالات ودردشات مستخدمي "فيسبوك".
 
وأفاد الموقع أن الدردشات المنشورة تخص أكثر من 120 مليون حساب على فيسبوك.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً