×
آخر الأخبار
خسائر حوثية فادحة بنيران الجيش والمقاومة في عدة جبهات المليشيا تضاعف معاناة التجار بفرض إتاوات جديدة الحكومة ترد على الحوثيين: إيران والعدو الإسرائيلي وجهان لعملة واحدة مستشار الأمم المتحدة: الحوثيون يقدمون خدمات لـ"أمريكا" و"إسرائيل" ويرفضون الإفراج عن اليمنيين رئيس الأركان: لن نسمح بموطئ قدم لإيران ومشروعها التدميري في اليمن الحكومة تبحث اجراءات صرف 50% من مرتبات الأكاديميين في المناطق غير المحررة علماء اليمن: لابد لقبائل اليمن أن تدحر الحوثي كما فعلت حجور تقرير يكشف كيف تلاعب هوامير الفساد بالمناطق الخاضعة لمليشيات الحوثي مليشيات الحوثي تحول قاعدة مئذنة أحد مساجد صنعاء القديمة الى محل تجاري   التحالف يصرح بدخول 22 سفينة.. واتهامات أممية للحوثيين بإتلاف مخازن الحبوب

"خليه يقاقي".. حملة شعبية مغربية لمقاطعة الدجاج

العاصمة أونلاين - الأناضول


السبت, 24 نوفمبر, 2018 - 08:04 مساءً

أطلق نشطاء مغاربة حملة لمقاطعة الدجاج حملت شعار "خليه يقاقي"، بسبب ما عدّوه ارتفاعا في أسعاره.
 
وعلت أصوات نشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعية السبت، داعين إلى المقاطعة لليوم الثالث على التوالي، حيث أطلقوا وسما بشعار الحملة "خليه (دعوه) يقاقي"، في إشار إلى الدجاج.
 
من جهتها، أفادت الفيدرالية المهنية لقطاع الدواجن في بيان الجمعة، أن إضرابا في قطاع نقل البضائع تسبب في خسائر انعكست على ارتفاع الأسعار.
 
وتجاوز سعر الدجاج 25 درهما (دولارا واحدا) للكيلوغرام، واعتبره نشطاء سعرا مبالغا فيه.
 
وفي أبريل / نيسان الماضي، أطلقت حملات مقاطعة شعبية في البلاد استمرت أشهرا، لمقاطعة منتجات ثلاث شركات تبيع الحليب والماء والوقود.
 
ونتيجة لذلك، قررت شركة دانون الفرنسية في سبتمبر / أيلول الماضي، تخفيض أسعار منتجاتها من الحليب في السوق المغربية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً