×
آخر الأخبار
توقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين اليمن والسعودية تعز.. اشتباكات ضارية ومصرع عشرات العناصر الحوثية بينهم قيادات بعد أن صادرتها الميليشيا.. الحكومة تصرف مرتبات "المتقاعدين" في جميع المحافظات فالنسيا "يُفسد" موسم برشلونة ويزيحه عن عرشه تقرير حكومي يتهم "غريفيث" بمحاولة شرعنة مسرحية الحوثيين بالحديدة انفلات أمني وارتفاع معدلات الجريمة في صنعاء بنسبة 68% بعد عجزهم عن حشد المقاتلين.. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية

"خليه يقاقي".. حملة شعبية مغربية لمقاطعة الدجاج

العاصمة أونلاين - الأناضول


السبت, 24 نوفمبر, 2018 - 08:04 مساءً

أطلق نشطاء مغاربة حملة لمقاطعة الدجاج حملت شعار "خليه يقاقي"، بسبب ما عدّوه ارتفاعا في أسعاره.
 
وعلت أصوات نشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعية السبت، داعين إلى المقاطعة لليوم الثالث على التوالي، حيث أطلقوا وسما بشعار الحملة "خليه (دعوه) يقاقي"، في إشار إلى الدجاج.
 
من جهتها، أفادت الفيدرالية المهنية لقطاع الدواجن في بيان الجمعة، أن إضرابا في قطاع نقل البضائع تسبب في خسائر انعكست على ارتفاع الأسعار.
 
وتجاوز سعر الدجاج 25 درهما (دولارا واحدا) للكيلوغرام، واعتبره نشطاء سعرا مبالغا فيه.
 
وفي أبريل / نيسان الماضي، أطلقت حملات مقاطعة شعبية في البلاد استمرت أشهرا، لمقاطعة منتجات ثلاث شركات تبيع الحليب والماء والوقود.
 
ونتيجة لذلك، قررت شركة دانون الفرنسية في سبتمبر / أيلول الماضي، تخفيض أسعار منتجاتها من الحليب في السوق المغربية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً