×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

"خليه يقاقي".. حملة شعبية مغربية لمقاطعة الدجاج

العاصمة أونلاين - الأناضول


السبت, 24 نوفمبر, 2018 - 08:04 مساءً

أطلق نشطاء مغاربة حملة لمقاطعة الدجاج حملت شعار "خليه يقاقي"، بسبب ما عدّوه ارتفاعا في أسعاره.
 
وعلت أصوات نشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعية السبت، داعين إلى المقاطعة لليوم الثالث على التوالي، حيث أطلقوا وسما بشعار الحملة "خليه (دعوه) يقاقي"، في إشار إلى الدجاج.
 
من جهتها، أفادت الفيدرالية المهنية لقطاع الدواجن في بيان الجمعة، أن إضرابا في قطاع نقل البضائع تسبب في خسائر انعكست على ارتفاع الأسعار.
 
وتجاوز سعر الدجاج 25 درهما (دولارا واحدا) للكيلوغرام، واعتبره نشطاء سعرا مبالغا فيه.
 
وفي أبريل / نيسان الماضي، أطلقت حملات مقاطعة شعبية في البلاد استمرت أشهرا، لمقاطعة منتجات ثلاث شركات تبيع الحليب والماء والوقود.
 
ونتيجة لذلك، قررت شركة دانون الفرنسية في سبتمبر / أيلول الماضي، تخفيض أسعار منتجاتها من الحليب في السوق المغربية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً