×
آخر الأخبار
مصرع 8 حوثيين في البيضاء والتحالف يرصد 44 خرقاً لوقف اطلاق النار بالحديدة واشنطن: لن نسمح لإيران بتكرار مافعلته بلبنان في اليمن الضالع.. مصرع قيادي ميداني للحوثيين بمواجهات مع الجيش في جبهة "دمت" كيف تتعمد ميليشيا الحوثي إعادة مرض "الكوليرا" إلى صنعاء؟ مأرب: أمهات المختطفين تلتقي مسؤول مشروع الاتحاد الأوروبي المركزي اليمني يعلن عن خطة طارئة لفرض استقرار الريال وإنقاذ الاقتصاد المقدشي: جبهة نهم تمثل خياراً استراتيجياً للمعركة والخطر الأكبر على الحوثيين مقتل قيادي حوثي بارز في غارة للتحالف العربي عودة المصلين لـ"مسجد النور" في نيوزيلندا وسط حشود غفيرة من الزائرين في ظل فوضى أمنية.. مقتل أكاديمي بارز برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء

مخيم طبي مجاني لأمراض الكلى والمسالك البولية في مديريتين بمحافظة لحج

العاصمة أونلاين - صنعاء


الثلاثاء, 18 ديسمبر, 2018 - 08:50 مساءً

دُشن يوم أمس الأول، المخيم الطبي الأول لأمراض الكلى وجراحة المسالك البولية في مديريتي الملاح والمسيمير بمحافظة لحج، بدعم وتمويل من الشركة الوطنية للإسمنت.

وافتتح المخيم مدير مديرية عام مديرية الملاح، أنيس محمد ناصر، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل الوطنية للإسمنت ودورها المجتمعي والمسؤول تجاه أبناء المناطق المجاورة لا سيما منطقتي الملاح والمسيمير.

معتبراً هذه اللفتة من شأنها التخفيف من معاناة المرضى في ظل الظروف الاستثنائية والعصيبة التي تمر بها البلاد، موجهاً الشكر والثناء لقيادات الشركة لاهتمامهم ومتابعتهم وتقديمهم الدعم اللازم لإنجاح هذا المخيم .

سالم بدر سالم، نائب مدير عام الشركة الوطنية للإسمنت، أوضح أن المخيم يهدف الى تقديم الرعاية الصحية، والادوية المجانية، كخدمة مجتمعية  لأبناء المنطقة باعتباره جانب انساني لا يقل أهمية عن الدور التنموي والصناعي الذي تقدمه الشركة .

 وأكد حرص الشركة على ضم كادر طبي متميز في امراض الكلى وجراحة المسالك البولية، وأجريت فحوصات مجانية، وصرف الأدوية للمرضى بعد استكمال اجراء المعاينات والفحوصات الطبية لهم.  
   
ومن المتوقع ان يكون العدد المستهدف  للمخيم الذي اقيم بدعم ورعاية اسمنت الوطنية 3000 حالة مرضية في كلا من منطقتي الملاح والمسمير.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً