×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

مخيم طبي مجاني لأمراض الكلى والمسالك البولية في مديريتين بمحافظة لحج

العاصمة أونلاين - صنعاء


الثلاثاء, 18 ديسمبر, 2018 - 08:50 مساءً

دُشن يوم أمس الأول، المخيم الطبي الأول لأمراض الكلى وجراحة المسالك البولية في مديريتي الملاح والمسيمير بمحافظة لحج، بدعم وتمويل من الشركة الوطنية للإسمنت.

وافتتح المخيم مدير مديرية عام مديرية الملاح، أنيس محمد ناصر، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل الوطنية للإسمنت ودورها المجتمعي والمسؤول تجاه أبناء المناطق المجاورة لا سيما منطقتي الملاح والمسيمير.

معتبراً هذه اللفتة من شأنها التخفيف من معاناة المرضى في ظل الظروف الاستثنائية والعصيبة التي تمر بها البلاد، موجهاً الشكر والثناء لقيادات الشركة لاهتمامهم ومتابعتهم وتقديمهم الدعم اللازم لإنجاح هذا المخيم .

سالم بدر سالم، نائب مدير عام الشركة الوطنية للإسمنت، أوضح أن المخيم يهدف الى تقديم الرعاية الصحية، والادوية المجانية، كخدمة مجتمعية  لأبناء المنطقة باعتباره جانب انساني لا يقل أهمية عن الدور التنموي والصناعي الذي تقدمه الشركة .

 وأكد حرص الشركة على ضم كادر طبي متميز في امراض الكلى وجراحة المسالك البولية، وأجريت فحوصات مجانية، وصرف الأدوية للمرضى بعد استكمال اجراء المعاينات والفحوصات الطبية لهم.  
   
ومن المتوقع ان يكون العدد المستهدف  للمخيم الذي اقيم بدعم ورعاية اسمنت الوطنية 3000 حالة مرضية في كلا من منطقتي الملاح والمسمير.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً