×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تفجر 3 منازل وتصيب امرأة بأرحب شمال صنعاء اليدومي يثمن موقف التحالف في انجاح التحالف الوطني للقوى السياسية البركاني: البرلمان سيناقش إمكانية مواصلة المشاورات السياسية بعد رمضان ناشطات حقوقيات يتعرضن للتهديد والاعتداء من قبل الحوثيين في صنعاء مواطنون يطردون مشرف حوثي اعتدى على مواطن في الحيمة الداخلية وزير الإعلام يدين الانتهاكات المتواصلة بحق الصحفيين المختطفين في سجون الحوثيين دعت مجلس الأمن لمعاقبة الحوثيين.. منظمة دولية: الألغام الحوثية تقتل المدنيين في اليمن محارق الحوثيين.. إحصائية ترصد الخسائر البشرية للحوثيين في 2018 (أنفوجرافيك) الحكومة اليمنية تُدين الهجمات الإرهابية في سيرلانكا الهجرة الدولية تعلن إجلاء مهاجرين أفارقة عبر ميناء عدن

التعرق الغزير ليلاً يهدد الحياة

العاصمة أونلاين/ متابعات خاصة


الأحد, 14 أبريل, 2019 - 12:24 مساءً

صورة تعبيرية

كشف أطباء من بريطانيا أن التعرق الليلي الغزير هو من أعراض مرض السرطان واسعة الانتشار، ويظهر في الفترة المظلمة من اليوم.   

وتفيد مجلة "Express" بأن خبراء مركز بحوث السرطان "Cancer Research UK"، وصفوا التعرق الليلي الغزير بأنه أحد أعراض مرض السرطان واسعة الانتشار، ويظهر خلال فترة النوم، وقد يشير إلى الإصابة بسرطان الدم أو الغدد اللمفاوية أو العظم، أو الكبد أو ورم الظهارة المتوسطة.

ويقول المختصون بالأمراض السرطانية، إن سبب التعرق الحاد ليلاً عند الإصابة ببعض أنواع مرض السرطان، يبقى مجهولاً إلى الآن.

ولكن حسب اعتقاد الاطباء، فإن هذا التعرق هو نتيجة مكافحة جهاز المناعة للخلايا السرطانية، كما يمكن أن يظهر التعرق الليلي عند وجود التهابات، أو كناتج عرضي لتناول أدوية معينة، وينصح الاطباء بمراجعة الطبيب عند التعرق ليلاً.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً