×
آخر الأخبار
نائب الرئيس: استهداف الحوثيين للمدن السكنية تقويض لجهود السلام عقيدة الجيش الوطني في مواجهة الحوثي وإيران (تحليل) التحالف يرد على قصف الحوثيين بتدمير مخزن أسلحة شرق صنعاء ردود يمنية تفضح استغلالهم للأوبئة.. قيادي حوثي لليمنيين: الموت في جبهاتنا أفضل من الموت بـ"كورونا"(فيديو) قائد المنطقة الثالثة: قواتنا تتقدّم في صرواح ومليشيا الحوثي تجر أذيال الهزيمة الرئيس يشيد ببطولات أبناء مأرب الى جانب الجيش الوطني في الدفاع عن الجمهورية الحزب الشيوعي يشكر "الإصلاح" على وقوفه مع الشعب الصيني بمعركته ضد "كورونا" صنعاء.. ارتفاع جنوني للأسعار واختفاء مواد التعقيم قتلى وجرحى حوثيين بأعداد كبيرة بمواجهات عنيفة مع الجيش بصرواح مليشيات الحوثي تعلّق عمل موظفي مستشفى الكويت بصنعاء دون صرف مستحقاتهم

الوصول إلى القوائم أصبح أسهل في "تويتر"

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 03 يوليو, 2019 - 05:59 مساءً

أعلنت شركة "تويتر" عن تحديث جديد للواجهة الرئيسة في التطبيق وإدخال تحسينات، أهمها وصول المستخدمين إلى "خاصية القوائم".

و"خاصية القوائم" إحدى المزايا التي يمكن من خلالها عمل قائمة تتضمن حسابات معينة ليسهل الوصول إلى المنشورات. على سبيل المثال تستطيع عمل قائمة لحسابات رياضيّة، وتضيف فيها أهم الحسابات المفضلة في "تويتر"، وتستطيع بذلك الوصول إلى المنشورات الرياضية بشكل سريع بالسحب يميناً ويساراً في قائمة الصفحة الشخصية، على عكس السابق، حيث كان يتطلب من المستخدمين الذهاب إلى خيار خاص في القائمة الجانبية للوصول إلى "خاصية القوائم".


وعلى سبيل المثال، في حال دخولك إلى صفحة الخطّ الزمني في تطبيق "تويتر" ستجد خيارات جديدة في الأعلى، وفي حال السحب يميناً ويساراً ستجد القوائم والتغريدات متاحة لك بشكل أسرع وأفضل من السابق، فمثلا سيكون الخط الزمني الأول لجميع الحسابات التي تتابعها، أمّا الخط الزمني الثاني فسيكون لقائمة حسابات رياضية، والخط الزمني الثالث لحسابات تقنية.

 

"خاصية القوائم" فائدتها الكبيرة أنها ستسهم بشكل كبير في سهولة الوصول إلى التغريدات المهمة لك في أي موضوع، على عكس الخط الزمني لجميع الحسابات، حيث قد تفقد الوصول للتغريدات المهمة فيه بسبب كثرة الحسابات التي تتابعها.

 وتستطيع عمل قائمة بالذهاب إلى القائمة الجانبية وتختار "خيار القوائم"، وبعدها تختار اسما للقائمة وشرحاً مبسّطاً لها، وتستطيع جعل القائمة عامة للجميع ويستطيع الكل متابعتها، أو تستطيع جعلها خاصة لك أنت فقط، وبعد إضافة واختيار الخيارات كل ما عليك الآن هو فقط اختيار وإضافة الحسابات إلى القائمة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً