×
آخر الأخبار
الوفد الحكومي: مكتب المبعوث الأممي يدير ملف الأسرى بطريقة سيئة هل تنجح الصواريخ في ترميم هلع المليشيا؟.. الحوثيون ومعركة "الرمق الأخير" إصلاح المهرة يشدد على ضرورة التلاحم الشعبي ورفض العنف بالمحافظة قتلى وجرحى حوثيين بقصف جوي ومدفعي غربي الجوف مليشيا الحوثي تتخلص من جثث قتلاها بدفنها بمقابر جماعية خارج العاصمة صنعاء سطو ميليشيا الحوثي يدفع جامعة العلوم لإعفاء طلابها من رسوم الدراسة غارات للتحالف تدمر مخازن أسلحة للحوثيين بالعاصمة صنعاء مليارات الريالات.. إتاوات حوثية باهظة تستهدف مصانع وشركات الأدوية مجدداً بصنعاء إضراب ورفض واسع.. هكذا قابل طلاب مدارس العاصمة صنعاء حملات التجنيد الحوثية تشييع مهيب لنجل محافظ الجوف ووالده: الجوف عصية وماضون في المعركة الوطنية

الوصول إلى القوائم أصبح أسهل في "تويتر"

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 03 يوليو, 2019 - 05:59 مساءً

أعلنت شركة "تويتر" عن تحديث جديد للواجهة الرئيسة في التطبيق وإدخال تحسينات، أهمها وصول المستخدمين إلى "خاصية القوائم".

و"خاصية القوائم" إحدى المزايا التي يمكن من خلالها عمل قائمة تتضمن حسابات معينة ليسهل الوصول إلى المنشورات. على سبيل المثال تستطيع عمل قائمة لحسابات رياضيّة، وتضيف فيها أهم الحسابات المفضلة في "تويتر"، وتستطيع بذلك الوصول إلى المنشورات الرياضية بشكل سريع بالسحب يميناً ويساراً في قائمة الصفحة الشخصية، على عكس السابق، حيث كان يتطلب من المستخدمين الذهاب إلى خيار خاص في القائمة الجانبية للوصول إلى "خاصية القوائم".


وعلى سبيل المثال، في حال دخولك إلى صفحة الخطّ الزمني في تطبيق "تويتر" ستجد خيارات جديدة في الأعلى، وفي حال السحب يميناً ويساراً ستجد القوائم والتغريدات متاحة لك بشكل أسرع وأفضل من السابق، فمثلا سيكون الخط الزمني الأول لجميع الحسابات التي تتابعها، أمّا الخط الزمني الثاني فسيكون لقائمة حسابات رياضية، والخط الزمني الثالث لحسابات تقنية.

 

"خاصية القوائم" فائدتها الكبيرة أنها ستسهم بشكل كبير في سهولة الوصول إلى التغريدات المهمة لك في أي موضوع، على عكس الخط الزمني لجميع الحسابات، حيث قد تفقد الوصول للتغريدات المهمة فيه بسبب كثرة الحسابات التي تتابعها.

 وتستطيع عمل قائمة بالذهاب إلى القائمة الجانبية وتختار "خيار القوائم"، وبعدها تختار اسما للقائمة وشرحاً مبسّطاً لها، وتستطيع جعل القائمة عامة للجميع ويستطيع الكل متابعتها، أو تستطيع جعلها خاصة لك أنت فقط، وبعد إضافة واختيار الخيارات كل ما عليك الآن هو فقط اختيار وإضافة الحسابات إلى القائمة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً