×
آخر الأخبار
أزمة الغاز المفتعلة من الحوثيين تتسبب باحتراق باص نقل بصنعاء اليمن يكتسح شباك البوتان بعشرة أهداف بتصفيات كأس آسيا استهداف أرامكو السعودية.. كيف ألقى بظلاله على اليمن؟ (تقرير خاص) أزمة غاز جديدة بصنعاء واستغلال حوثي بفرض جبايات وزيادة سعرية إحصائية: 170 حالة وفاة تحت التعذيب بينها أطفال ونساء في سجون الحوثيين "جبايات وطائفية وتجنيد قسري".. تعسفات الحوثيين تدمر العملية التعليمية في صنعاء (تقرير خاص) اقتحامات ومصادرة ممتلكات.. أعضاء البرلمان عرضة لانتهاكات ميليشيا الحوثي بينما يرفضون صرف رواتب موظفي الدولة.. هكذا بدد الحوثيين 280 مليار ريال البرلمان العربي يرفض الإجراءات الحوثية بحق أعضاء البرلمان التحالف يفضح ادعاءات الحوثيين في استهداف أرامكو ويكشف تفاصيل العملية

الوصول إلى القوائم أصبح أسهل في "تويتر"

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 03 يوليو, 2019 - 05:59 مساءً

أعلنت شركة "تويتر" عن تحديث جديد للواجهة الرئيسة في التطبيق وإدخال تحسينات، أهمها وصول المستخدمين إلى "خاصية القوائم".

و"خاصية القوائم" إحدى المزايا التي يمكن من خلالها عمل قائمة تتضمن حسابات معينة ليسهل الوصول إلى المنشورات. على سبيل المثال تستطيع عمل قائمة لحسابات رياضيّة، وتضيف فيها أهم الحسابات المفضلة في "تويتر"، وتستطيع بذلك الوصول إلى المنشورات الرياضية بشكل سريع بالسحب يميناً ويساراً في قائمة الصفحة الشخصية، على عكس السابق، حيث كان يتطلب من المستخدمين الذهاب إلى خيار خاص في القائمة الجانبية للوصول إلى "خاصية القوائم".


وعلى سبيل المثال، في حال دخولك إلى صفحة الخطّ الزمني في تطبيق "تويتر" ستجد خيارات جديدة في الأعلى، وفي حال السحب يميناً ويساراً ستجد القوائم والتغريدات متاحة لك بشكل أسرع وأفضل من السابق، فمثلا سيكون الخط الزمني الأول لجميع الحسابات التي تتابعها، أمّا الخط الزمني الثاني فسيكون لقائمة حسابات رياضية، والخط الزمني الثالث لحسابات تقنية.

 

"خاصية القوائم" فائدتها الكبيرة أنها ستسهم بشكل كبير في سهولة الوصول إلى التغريدات المهمة لك في أي موضوع، على عكس الخط الزمني لجميع الحسابات، حيث قد تفقد الوصول للتغريدات المهمة فيه بسبب كثرة الحسابات التي تتابعها.

 وتستطيع عمل قائمة بالذهاب إلى القائمة الجانبية وتختار "خيار القوائم"، وبعدها تختار اسما للقائمة وشرحاً مبسّطاً لها، وتستطيع جعل القائمة عامة للجميع ويستطيع الكل متابعتها، أو تستطيع جعلها خاصة لك أنت فقط، وبعد إضافة واختيار الخيارات كل ما عليك الآن هو فقط اختيار وإضافة الحسابات إلى القائمة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً