×
آخر الأخبار
ميليشيا الحوثي تواصل اختطاف أكاديمي وبرلماني سابق منذ أسبوع في ذكرى ثورة 14 من أكتوبر.. فرصة اليمنيين لتعزيز الهوية الوطنية الحوثيون يعاودون اختطاف مدنيين في صنعاء بعد أيام من الافراج عنهم مأرب.. حفل فني وخطابي احتفاءً بالذكرى الـ56 لثورة 14 أكتوبر في لحظة خلاصه من الاختطاف.. "الصحفي حوذان" رصاصة قناص تحرمه فرحة اللقاء بشقيقه مليشيات الحوثي تغلق مركزاً لمحو الأمية بحجة تدريسه المنهج الحكومي ميليشيا الحوثي تلبس 400 مختطف زيا عسكريا وتضعهم كدروع بشرية إب.. رابطة حقوقية تحيي أربعينية ضحايا مجزرة كلية المجتمع بذمار الرئيس: لايمكن القبول بأي مليشيات خارج إطار الدولة منظمة صدى تنظم دورة تدريبية في الصحافة الحساسة بمأرب

بنك سبأ الإسلامي يدشن مقره الجديد بمحافظة إب

العاصمة أونلاين - صنعاء


السبت, 13 يوليو, 2019 - 07:28 مساءً

 دشن بنك سبأ الاسلامي العمل في فرعه الجديد بمحافظة إب (وسط اليمن) في شارع مايو.
 
وحسب بيان للبنك فإن افتتاح فرعه الجديد في إب يأتي إنطلاقاً من استراتيجية البنك وتوجهاته التي ترمي إلى توفير خدمات مصرفية رائدة لعملائه بما يواكب تطلعاتهم ويُلبي احتياجاتهم وفق أفضل الممارسات المصرفية والتقنيات الحديثة.
 
ويأتي تدشين العمل من الفرع الجديد ليعكس متانة البنك والقطاع المصرفي اليمني عموما وقدرته على مواجهة كافة الظروف والمتغيرات الذي يشهدها الاقتصاد الوطني وتطلعات البنك في التوسع والانتشار المستمر وسعياً من البنك لتلبية احتياجات عملائه والارتقاء بأساليب تقديم الخدمات المصرفية للجمهور بشكل عام.
 
وبهذا الافتتاح أكد البنك على المنهجية المؤسسية في عمله ليستمر في عطاءه ودوره الرائد كواحد من دعائم الاقتصاد الوطني ومساهماً رئيسياً في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلد، في ظل توجهات وسياسات البنك المركزي اليمني الذي لا يألوا جهداً في دعم القطاع المصرفي ومساعدته على تجاوز كافة الظروف.
 
وأعرب البنك عن شكره لعملائه على ثقتهم ودعمهم المتواصل لمسيرة البنك.
 
الجدير ذكره أن البنك يساهم فيه مؤسسات مالية كبرى في الوطن العربي بالإضافة إلى العديد من رجال المال والأعمال والبيوت التجارية اليمنية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً