×
آخر الأخبار
في ظل فوضى أمنية.. مقتل أكاديمي بارز برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء التحالف يستهدف كهفين لتخزين الطائرات المسيرة بصنعاء للمرة الثانية.. ميليشيا الحوثي تقتحم مشفى بصنعاء وتثير الرعب بين المرضى رئيس إعلامية الاصلاح: مقاومة سلطة الدولة بذرائع مختلفة انحياز لسلوك المليشيا الرئيس هادي يوجه ببسط نفوذ الدولة بتعز وتطبيع الحياة بصورة عاجلة بهدف نهب التجار.. حملة للحوثيين ضد الفئات الجديدة من العملة الوطنية تعز.. الحملة الأمنية توقف اطلاق النار وتدعو لتسليم المطلوبين الانتقالي الجنوبي على خطى الحوثي.. وجهان لعملة واحدة قبيل مغادرته عدن.. السفير الروسي يؤكد دعم بلاده لأمن ووحدة اليمن مليشيات الحوثي ترتكب انتهاكات بشعة بحق 160 امرأة بصنعاء

مركز العاصمة الإعلامي يدشن "الخط الساخن" لإشراك سكان العاصمة صنعاء في كشف جرائم مليشيا الحوثي

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 27 ديسمبر, 2017 - 05:17 مساءً


دشن مركز العاصمة الاعلامي برنامج "الخط الساخن"، كنافذة إعلامية للمواطنين المتواجدين في صنعاء للإبلاغ عن انتهاكات وجرائم مليشيات الحوثي، بحق السكان والمؤسسات الخاصة والعامة في العاصمة صنعاء ومحيطها.
 
وأهاب المركز جميع المواطنين المتواجدين في صنعاء إلى التفاعل مع خدمة "الخط الساخن" وإرسال "المعلومات والصور والفيديوهات والوثائق"، إلى الأرقام والعناوين الموضحة أدناه، وكشف ما تمارسه مليشيا الحوثي من جرائم وانتهاكات بحق المدنيين الأبرياء، وكذا جرائمها بحق المناهضين لمشروعها.
 
وأوضح المركز- في بلاغ صحفي له- أن "الخط الساخن" يمثل نافذة إعلامية لكل المتواجدين في العاصمة صنعاء لتوثيق الأعمال العدوانية والقمعية التي ترتكبها جماعة الحوثي بحق الأبرياء من المدنيين المقيمين في صنعاء.
 
وأشار إلى إن هذه الخطوة تعد إضافة نوعية من قبله لإتاحة الفرصة لجمهور العاصمة صنعاء للتفاعل مع الأحداث عن كثب وإظهارها للرأي العام المحلي والدولي، كما تهدف إلى كسر احتكار مليشيات الحوثي للمعلومة وتغطيتها على جرائمها بحق المواطنين، من خلال إغلاقها لجميع الوسائل الإعلامية "المرئية والمسموعة والمقروءة" المناوئة لها، والإبقاء على وسائلها الإعلامية المظللة كمصدر وحيد للمعلومة.
 
لإيصال المعلومات والصور والفيديوهات على العناوين التالية:
- واتس آب – تليقرام:  (717147503)
- البريد الالكتروني: [email protected]
- فيسبوك: alasimahonline
- تويتر: alasimaonline
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً