×
آخر الأخبار
احتجاجات إيران تمتد إلى عشرات المدن مقتل مواطن برصاص مسلح حوثي بصنعاء الجرادي: الوهم الاستعماري سيطيح بالعمائم السوداء والشعوب ستلقى بالطائفية للمزبلة وزير الدفاع يشدد على رفع الجاهزية واليقظة في جميع الوحدات والمواقع العسكرية مليشيات الحوثي تفرض قيوداً جديدة على طالبات المدارس بصنعاء لاستقطاب الطلاب.. مليشيات الحوثي تنفذ برامج و تدريبات قتالية في ساحات المدارس بصنعاء السفير جميح يحذر من نهب الآثار وتجريف التعليم في اليمن خلال ثلاثة أشهر.. اكثر من 29 مليار ريال إجمالي إيرادات الموانئ اليمنية من شحنات الوقود محامي الصحفيين المختطفين لـ"العاصمة أونلاين": محاكمة الحوثيين للصحفيين بتهم زائفة انتهاك صارخ للقانون وحرية الرأي المنتخب اليمني يفوز على نظيره الفلسطيني بهدف نظيف

مركز العاصمة الإعلامي يدشن "الخط الساخن" لإشراك سكان العاصمة صنعاء في كشف جرائم مليشيا الحوثي

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 27 ديسمبر, 2017 - 05:17 مساءً


دشن مركز العاصمة الاعلامي برنامج "الخط الساخن"، كنافذة إعلامية للمواطنين المتواجدين في صنعاء للإبلاغ عن انتهاكات وجرائم مليشيات الحوثي، بحق السكان والمؤسسات الخاصة والعامة في العاصمة صنعاء ومحيطها.
 
وأهاب المركز جميع المواطنين المتواجدين في صنعاء إلى التفاعل مع خدمة "الخط الساخن" وإرسال "المعلومات والصور والفيديوهات والوثائق"، إلى الأرقام والعناوين الموضحة أدناه، وكشف ما تمارسه مليشيا الحوثي من جرائم وانتهاكات بحق المدنيين الأبرياء، وكذا جرائمها بحق المناهضين لمشروعها.
 
وأوضح المركز- في بلاغ صحفي له- أن "الخط الساخن" يمثل نافذة إعلامية لكل المتواجدين في العاصمة صنعاء لتوثيق الأعمال العدوانية والقمعية التي ترتكبها جماعة الحوثي بحق الأبرياء من المدنيين المقيمين في صنعاء.
 
وأشار إلى إن هذه الخطوة تعد إضافة نوعية من قبله لإتاحة الفرصة لجمهور العاصمة صنعاء للتفاعل مع الأحداث عن كثب وإظهارها للرأي العام المحلي والدولي، كما تهدف إلى كسر احتكار مليشيات الحوثي للمعلومة وتغطيتها على جرائمها بحق المواطنين، من خلال إغلاقها لجميع الوسائل الإعلامية "المرئية والمسموعة والمقروءة" المناوئة لها، والإبقاء على وسائلها الإعلامية المظللة كمصدر وحيد للمعلومة.
 
لإيصال المعلومات والصور والفيديوهات على العناوين التالية:
- واتس آب – تليقرام:  (717147503)
- البريد الالكتروني: [email protected]
- فيسبوك: alasimahonline
- تويتر: alasimaonline
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً