×
آخر الأخبار
ما السر وراء تجنيد مليشيا الحوثي للموظفات في القطاع الحكومي الخاضع لها في صنعاء..؟ مليشيات الحوثي تستولي على دار حديث سلفية جنوب صنعاء في ظل تفشي "كورونا".. "الحوثية" تحشر مئات المختطفين في زنازين ضيقة بأحد سجونها في صنعاء رابطة حقوقية تدين اختطاف "الحوثية" للفنانة الحمادي وتطالب بالإفراج الفوري عنها رابطة الامل تختتم الدفعة الثالثة من مشاريع العيش الكريم لشريحة المقعدين بمأرب العرادة: مليشيا الحوثي وكيلاً للمشروع الفارسي ومعركتنا معها معركة هوية وتاريخ ووطن مليشيا الحوثي تشنّ حملات جبايات على تُجار العاصمة وتغلق عددا من المحلات التجارية الحكومة ترد بالأرقام ... 70% من واردات الوقود تذهب إلى مناطق مليشيا الحوثي تكتم على أعداد المصابين.. وإجراءات حوثية في مستشفى الكويت تزيد من تفشي "كورونا" لعدم استماعهن لمحاضرة حوثية.. المليشيا تمنع النساء من "التراويح" في مسجد الإيمان بالحصبة

مركز العاصمة الإعلامي يدشن "الخط الساخن" لإشراك سكان العاصمة صنعاء في كشف جرائم مليشيا الحوثي

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 27 ديسمبر, 2017 - 05:17 مساءً


دشن مركز العاصمة الاعلامي برنامج "الخط الساخن"، كنافذة إعلامية للمواطنين المتواجدين في صنعاء للإبلاغ عن انتهاكات وجرائم مليشيات الحوثي، بحق السكان والمؤسسات الخاصة والعامة في العاصمة صنعاء ومحيطها.
 
وأهاب المركز جميع المواطنين المتواجدين في صنعاء إلى التفاعل مع خدمة "الخط الساخن" وإرسال "المعلومات والصور والفيديوهات والوثائق"، إلى الأرقام والعناوين الموضحة أدناه، وكشف ما تمارسه مليشيا الحوثي من جرائم وانتهاكات بحق المدنيين الأبرياء، وكذا جرائمها بحق المناهضين لمشروعها.
 
وأوضح المركز- في بلاغ صحفي له- أن "الخط الساخن" يمثل نافذة إعلامية لكل المتواجدين في العاصمة صنعاء لتوثيق الأعمال العدوانية والقمعية التي ترتكبها جماعة الحوثي بحق الأبرياء من المدنيين المقيمين في صنعاء.
 
وأشار إلى إن هذه الخطوة تعد إضافة نوعية من قبله لإتاحة الفرصة لجمهور العاصمة صنعاء للتفاعل مع الأحداث عن كثب وإظهارها للرأي العام المحلي والدولي، كما تهدف إلى كسر احتكار مليشيات الحوثي للمعلومة وتغطيتها على جرائمها بحق المواطنين، من خلال إغلاقها لجميع الوسائل الإعلامية "المرئية والمسموعة والمقروءة" المناوئة لها، والإبقاء على وسائلها الإعلامية المظللة كمصدر وحيد للمعلومة.
 
لإيصال المعلومات والصور والفيديوهات على العناوين التالية:
- واتس آب – تليقرام:  (717147503)
- البريد الالكتروني: [email protected]
- فيسبوك: alasimahonline
- تويتر: alasimaonline
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً