×
آخر الأخبار
قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بغارات لمقاتلات التحالف غربي صنعاء مليشيا الحوثي تستبدل 800 أستاذ وموظف في جامعة صنعاء بآخرين من أتباعها نائب رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش في حجة صنعاء: وايتات الماء.. لمن استطاع إلية سبيلاً فرنسا: تدهور شعبية "ماكرون" مع تواصل الاحتجاجات وسقوط قتلى وجرحى   عشرات الجثث لقتلى الحوثيين تصل صنعاء قُبلة في جبين اللواء بحيبح.. والأحمر يعده نموذجاً فريداً لليمني المضحي في سبيل الوطن حجة.. الجيش يحرر "مثلث عاهم" والمناطق المحيطه به بعد اعتراض صاروخين بالستيين.. قصف مدفعي وجوي على مواقع المليشيات غربي مأرب تعيين نائباً لوزير الخارجية والرئيس يشدد على دور البعثات الدبلوماسية

مركز العاصمة الإعلامي يدشن "الخط الساخن" لإشراك سكان العاصمة صنعاء في كشف جرائم مليشيا الحوثي

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 27 ديسمبر, 2017 - 05:17 مساءً


دشن مركز العاصمة الاعلامي برنامج "الخط الساخن"، كنافذة إعلامية للمواطنين المتواجدين في صنعاء للإبلاغ عن انتهاكات وجرائم مليشيات الحوثي، بحق السكان والمؤسسات الخاصة والعامة في العاصمة صنعاء ومحيطها.
 
وأهاب المركز جميع المواطنين المتواجدين في صنعاء إلى التفاعل مع خدمة "الخط الساخن" وإرسال "المعلومات والصور والفيديوهات والوثائق"، إلى الأرقام والعناوين الموضحة أدناه، وكشف ما تمارسه مليشيا الحوثي من جرائم وانتهاكات بحق المدنيين الأبرياء، وكذا جرائمها بحق المناهضين لمشروعها.
 
وأوضح المركز- في بلاغ صحفي له- أن "الخط الساخن" يمثل نافذة إعلامية لكل المتواجدين في العاصمة صنعاء لتوثيق الأعمال العدوانية والقمعية التي ترتكبها جماعة الحوثي بحق الأبرياء من المدنيين المقيمين في صنعاء.
 
وأشار إلى إن هذه الخطوة تعد إضافة نوعية من قبله لإتاحة الفرصة لجمهور العاصمة صنعاء للتفاعل مع الأحداث عن كثب وإظهارها للرأي العام المحلي والدولي، كما تهدف إلى كسر احتكار مليشيات الحوثي للمعلومة وتغطيتها على جرائمها بحق المواطنين، من خلال إغلاقها لجميع الوسائل الإعلامية "المرئية والمسموعة والمقروءة" المناوئة لها، والإبقاء على وسائلها الإعلامية المظللة كمصدر وحيد للمعلومة.
 
لإيصال المعلومات والصور والفيديوهات على العناوين التالية:
- واتس آب – تليقرام:  (717147503)
- البريد الالكتروني: [email protected]
- فيسبوك: alasimahonline
- تويتر: alasimaonline
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً