×
آخر الأخبار
استهداف أرامكو السعودية.. كيف ألقى بظلاله على اليمن؟ (تقرير خاص) أزمة غاز جديدة بصنعاء واستغلال حوثي بفرض جبايات وزيادة سعرية إحصائية: 170 حالة وفاة تحت التعذيب بينها أطفال ونساء في سجون الحوثيين "جبايات وطائفية وتجنيد قسري".. تعسفات الحوثيين تدمر العملية التعليمية في صنعاء (تقرير خاص) اقتحامات ومصادرة ممتلكات.. أعضاء البرلمان عرضة لانتهاكات ميليشيا الحوثي بينما يرفضون صرف رواتب موظفي الدولة.. هكذا بدد الحوثيين 280 مليار ريال البرلمان العربي يرفض الإجراءات الحوثية بحق أعضاء البرلمان التحالف يفضح ادعاءات الحوثيين في استهداف أرامكو ويكشف تفاصيل العملية مأرب تحتضن ندوة حول السلام في الخطاب القبلي والإعلامي بتمويل أوروبي سياسيون وإعلاميون: خطاب الإصلاح بذكرى تأسيسه خطوة شجاعة لحزب يحترم نفسه (تقرير)

مركز العاصمة الإعلامي يدشن "الخط الساخن" لإشراك سكان العاصمة صنعاء في كشف جرائم مليشيا الحوثي

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 27 ديسمبر, 2017 - 05:17 مساءً


دشن مركز العاصمة الاعلامي برنامج "الخط الساخن"، كنافذة إعلامية للمواطنين المتواجدين في صنعاء للإبلاغ عن انتهاكات وجرائم مليشيات الحوثي، بحق السكان والمؤسسات الخاصة والعامة في العاصمة صنعاء ومحيطها.
 
وأهاب المركز جميع المواطنين المتواجدين في صنعاء إلى التفاعل مع خدمة "الخط الساخن" وإرسال "المعلومات والصور والفيديوهات والوثائق"، إلى الأرقام والعناوين الموضحة أدناه، وكشف ما تمارسه مليشيا الحوثي من جرائم وانتهاكات بحق المدنيين الأبرياء، وكذا جرائمها بحق المناهضين لمشروعها.
 
وأوضح المركز- في بلاغ صحفي له- أن "الخط الساخن" يمثل نافذة إعلامية لكل المتواجدين في العاصمة صنعاء لتوثيق الأعمال العدوانية والقمعية التي ترتكبها جماعة الحوثي بحق الأبرياء من المدنيين المقيمين في صنعاء.
 
وأشار إلى إن هذه الخطوة تعد إضافة نوعية من قبله لإتاحة الفرصة لجمهور العاصمة صنعاء للتفاعل مع الأحداث عن كثب وإظهارها للرأي العام المحلي والدولي، كما تهدف إلى كسر احتكار مليشيات الحوثي للمعلومة وتغطيتها على جرائمها بحق المواطنين، من خلال إغلاقها لجميع الوسائل الإعلامية "المرئية والمسموعة والمقروءة" المناوئة لها، والإبقاء على وسائلها الإعلامية المظللة كمصدر وحيد للمعلومة.
 
لإيصال المعلومات والصور والفيديوهات على العناوين التالية:
- واتس آب – تليقرام:  (717147503)
- البريد الالكتروني: [email protected]
- فيسبوك: alasimahonline
- تويتر: alasimaonline
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً