×
آخر الأخبار
في حفل إيقاد شعلة الذكرى الـ58 لثورة 26 سبتمبر.. المحافظ العرادة: مأرب ستظل منطلقا للجمهورية والتحرير إيقاد شعلة 26 سبتمبر في منزل الشيخ الأحمر بصنعاء اللواء الوائلي: سائرون على درب ثوار 26 سبتمبر حتى تطهير اليمن من أذناب الإمامة في الذكرى الـ58 للثورة.. رئيس الجمهورية: الجمهورية قدر ومصير ونتعهد بإنهاء الانقلاب بكافة أشكاله قائد المنطقة العسكرية السابعة يوقد شعلة الثورة في جبال صنعاء تعذيب وحشي.. منظمة دولية توثق جرائم (الحوثية) بحق المختطفين وتدعو إلى محاكمتها دعا إلى التفاعل مع ذكرى ثورة 26 سبتمبر.. الإرياني: على الإعلام أن يكون سلاح نصر اقتصاد ما بعد انقلاب المليشيا الحوثية.. كيف أصبح أداة عقاب جماعية لليمنيين..؟ وقفة احتجاجية لأمهات المختطفين تدعو للضغط لإطلاق سراح المختطفين والمخفين قسراً الرئيس هادي: "الحوثية" حولت صنعاء لسجن كبير ولن نسمح بتكرار التجربة الايرانية

اختيار "كرمان" ضمن مجلس الإشراف العالمي على محتوى "فيس بوك"

العاصمة أونلاين/ متابعات


الجمعة, 08 مايو, 2020 - 04:26 مساءً

أعلنت شركة فيسبوك اختيار توكل كرمان، الحقوقية اليمنية الحائزة على جائز نوبل للسلام، بين أعضاء مجلس الإشراف العالمي الذي سينظر في المحتوى الجدلي على منصاتها.
 
جاء ذلك في بيان منشور على موقع مجلس الإشراف العالمي (تابع لفيسبوك) مساء الأربعاء، اطلعت عليه الأناضول.
 
وتتمثل مهمة المجلس في اتخاذ قرارات ملزمة لفيسبوك مالم تنتهك القانون، تتعلق بإلغاء قرارات للشركة والبت في حجب أنواع من المحتوى على منصتي فيسبوك وإنستغرام.
 
وكشف المجلس في البيان عن هويات 20 عضوا مناصفة بين الرجال والنساء بينهم كرمان، فيما سيرفع العدد لاحقا إلى 40.
 
وإلى جانب كرمان، يوجد ألان روسبريدجر رئيس التحرير السابق لصحيفة غارديان البريطانية، وكذلك رئيسة الوزراء الدنماركية السابقة هيلي ثورنينغ شميت الرئيسة السابقة لمنظمة “Save the Children” غير الحكومية، وأندراس ساجو القاضي المجري السابق ونائب رئيس المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً