×
آخر الأخبار
واشنطن تفرض عقوبات على قياديين في مليشيات الحوثي الإرهابية اعتدت على معلم ورّوعت الطلاب.. (الحوثية) تحول يوم مدرسة أهلية في العاصمة إلى جحيم  يقتطع الخُمس.. الحوثي "المتوكل" ينهب مخصصات مفتشي الهيئة العليا للأدوية بصنعاء نقابة الصحفيين تحذر من معاودة المليشيات محاكمة الصحفيين الأربعة وتدعو لإنقاذهم يرحل بطل فيولد ألف بطل.. صحفي يطلق اسم الشهيد "شعلان" على مولوده تيمناً ببطل الجمهورية الغاز المنزلي سلاح تحشيد للمليشيا ودائرة صافر بمأرب تفند "أكاذيب" الحوثي بالأرقام   ما الذي فعلته (مأرب) بكتائب "الهادي والحمزة" الحوثية ؟.. ذوبان جحافل "الحسم" تحالف شباب الأحزاب والمكونات السياسية بحضرموت ينظم منصة استماع للعنف ضد المرأة إستشهاد وإصابة 7 مدنيين بصاروخ بالستي أطلقته المليشيا الحوثية على مدينة مأرب الرئيس ونائبه ورئيس الوزراء يعزّون باستشهاد العميد شعلان ورفاقه

اختيار "كرمان" ضمن مجلس الإشراف العالمي على محتوى "فيس بوك"

العاصمة أونلاين/ متابعات


الجمعة, 08 مايو, 2020 - 04:26 مساءً

أعلنت شركة فيسبوك اختيار توكل كرمان، الحقوقية اليمنية الحائزة على جائز نوبل للسلام، بين أعضاء مجلس الإشراف العالمي الذي سينظر في المحتوى الجدلي على منصاتها.
 
جاء ذلك في بيان منشور على موقع مجلس الإشراف العالمي (تابع لفيسبوك) مساء الأربعاء، اطلعت عليه الأناضول.
 
وتتمثل مهمة المجلس في اتخاذ قرارات ملزمة لفيسبوك مالم تنتهك القانون، تتعلق بإلغاء قرارات للشركة والبت في حجب أنواع من المحتوى على منصتي فيسبوك وإنستغرام.
 
وكشف المجلس في البيان عن هويات 20 عضوا مناصفة بين الرجال والنساء بينهم كرمان، فيما سيرفع العدد لاحقا إلى 40.
 
وإلى جانب كرمان، يوجد ألان روسبريدجر رئيس التحرير السابق لصحيفة غارديان البريطانية، وكذلك رئيسة الوزراء الدنماركية السابقة هيلي ثورنينغ شميت الرئيسة السابقة لمنظمة “Save the Children” غير الحكومية، وأندراس ساجو القاضي المجري السابق ونائب رئيس المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً