×
آخر الأخبار
نهب المساعدات الإنسانية.. وسيلة حوثية لتجويع وإخضاع اليمنيين (تقرير خاص) سادية حوثية.. المليشيا تزيد من تعذيبها للفنانة المختطفة "الحمادي" وثلاث من زميلاتها مدير مشروع مسام: مهارات الحوثي في صناعة وتمويه الألغام في تطور مستمر  تجنيد قسري متزايد.. طلاب صنعاء لماذا تركوا فريسة لإرهاب الحوثي..؟ في لقاء مع المبعوث الأممي.. الإصلاح: نؤمن بالسلام كخيار استراتيجي والحوثية وداعميها يقفون حجر عثرة أمام تحقيقه طالبوا برحيل العميد .. تفاصيل اعتداء مليشيا الحوثي على طلاب كلية الطب بجامعة صنعاء بعد رفعهما صور سليماني .. اتحاد كرة القدم يحذر إدارة أهلي وشعب صنعاء ويهدد بشطبهما من عضويته قانونية الإصلاح بأمانة العاصمة تدين جرائم مليشيا الحوثي بحق المعارضين ومصادرة ممتلكاتهم شلل الأطفال يعود.. والمليشيا الحوثية تصرّ على منع حملات "اللقاح" تحالف الأحزاب يدعو الحكومة والتحالف إلى وضع "استراتيجية فعالة" لإنهاء الإرهاب الحوثي

إقامة اليوم العلمي لأمراض النساء والولادة بالمكلا

العاصمة أونلاين / صنعاء


الخميس, 05 أغسطس, 2021 - 04:21 مساءً

أُقيم صباح اليوم بمدينة المكلا، اليوم العلمي لأمراض النساء والولادة الذي ترعاه مؤسسة أمراض القلب الخيرية ومركز نبض الحياة لأمراض وجراحة القلب، تحت عنوان (Femme infetility day) بتمويل من شركة رفا فارما للأدوية.
 
افتتح اليوم العلمي الذي قدمه أستاذ أمراض النساء والولادة بجامعة حضرموت عضو الجمعية المصرية للتكاثر وعلوم الأجنة الدكتور ماهر السقاف بآيات من الذكر الحكيم، ومقدمة رحبت فيها الدكتورة إيمان بن حميد بالحضور معرجةً لهم عن الهدف من إقامة اليوم العلمي.
 
واستهدفت الفعالية 53 شخص من الأخصائيين واستشاري أمراض النساء والولادة بمحافظة حضرموت، لمدة يوم واحد بقاعة التعليم الطبي المستمر بالمكلا مركز نبض الحياة، لنقل بعض المعارف والعلوم للإخصائيين المحليين، وبما يفضي إلى مواكبة الدراسات المتجددة، وإحداث مقاربات للعلوم الطبية الحديثة في مجال معالجه حالات العقم، وللإسهام بتغيير بعض المعتقدات الخاطئة التي تمارس، وتقديم خدمة أفضل للمرضى.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً