×
آخر الأخبار
استقطعت من مبالغنا الزهيدة.. مستفيدو الضمان الاجتماعي بصنعاء يشكون المليشيا بعد أن حوّلتها المليشيا إلى مسرح للجريمة.. مقتل شيخ قبلي بصنعاء مليشيا الحوثي تفرض جرعة سعرية جديدة بمادة الغاز المنزلي خديعة العفو العام ... مليشيا الحوثي تختطف مواطنين عائدين من المناطق المحررة اتفاق حكومي مع شركة أمريكية لتأسيس بنكاً للمعلومات في المجال النفطي الجيش الوطني يكشف حجم الخروقات الحوثية للهدنة منذ مطلع الشهر الجاري العرادة يوجه بسرعة التحقيق في حادثة اغتيال الدكتور عبدالرزاق البقماء نقابة الصحفيين تستنكر تعرض الصحفية نبيهة الحيدري لمضايقات هاتفية بصنعاء مليشيا الحوثي ترتكب 79 خرقاً للهدنة خلال يوم واحد العليمي يوجه الحكومة بتوفير الإحتياجات الضرورية لتعزيز أمن شبوة

إقامة اليوم العلمي لأمراض النساء والولادة بالمكلا

العاصمة أونلاين / صنعاء


الخميس, 05 أغسطس, 2021 - 04:21 مساءً

أُقيم صباح اليوم بمدينة المكلا، اليوم العلمي لأمراض النساء والولادة الذي ترعاه مؤسسة أمراض القلب الخيرية ومركز نبض الحياة لأمراض وجراحة القلب، تحت عنوان (Femme infetility day) بتمويل من شركة رفا فارما للأدوية.
 
افتتح اليوم العلمي الذي قدمه أستاذ أمراض النساء والولادة بجامعة حضرموت عضو الجمعية المصرية للتكاثر وعلوم الأجنة الدكتور ماهر السقاف بآيات من الذكر الحكيم، ومقدمة رحبت فيها الدكتورة إيمان بن حميد بالحضور معرجةً لهم عن الهدف من إقامة اليوم العلمي.
 
واستهدفت الفعالية 53 شخص من الأخصائيين واستشاري أمراض النساء والولادة بمحافظة حضرموت، لمدة يوم واحد بقاعة التعليم الطبي المستمر بالمكلا مركز نبض الحياة، لنقل بعض المعارف والعلوم للإخصائيين المحليين، وبما يفضي إلى مواكبة الدراسات المتجددة، وإحداث مقاربات للعلوم الطبية الحديثة في مجال معالجه حالات العقم، وللإسهام بتغيير بعض المعتقدات الخاطئة التي تمارس، وتقديم خدمة أفضل للمرضى.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً