×
آخر الأخبار
الاحتفاء بسبتمبر يغيظ "الحوثي".. إدانات لاستهداف المليشيا حفل إيقاد شعلة 26 سبتمبر بحجة إحتفالات شعبية ورسمية بالذكرى ال59 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة أحرار العاصمة يوقدون شعلة الثورة في منزل الأحمر بصنعاء.. والمليشيات تبدو معزولة وفاة أكاديمي أوقف الحوثيون راتبه وطردوه وأسرته من سكن الكلية تعهد بإسقاط فلول الإمامة الجدد.. الرئيس: تضحيات أبطال الجيش أحبطت المشروع الإمامي الحوثي بمناسبة العيد الوطني الـ59.. إصلاح أمانة العاصمة: عازمون على التصدي لفلول الإمامة بنسختها "الحوثية" والانتصار للجمهورية  في ذكرى 26 سبتمبر المجيدة: أكاديميون وسياسيون: جرائم"الحوثية" تفوق وتطابق ممارسات الحكم الامامي البائد نائب مندوب اليمن في الأمم المتحدة يكشف عن مقتل 2000 طفل جندتهم المليشيا الحوثية للقتال في مأرب اللصوصية والجباية.. هدية الميليشيات الحوثية لسكان صنعاء في ذكرى النكبة مزيداً من العزلة لـ"الحوثية" وتصاعد النقمة الشعبية ضد مشروعها في الذكرى السابعة للنكبة

إقامة اليوم العلمي لأمراض النساء والولادة بالمكلا

العاصمة أونلاين / صنعاء


الخميس, 05 أغسطس, 2021 - 04:21 مساءً

أُقيم صباح اليوم بمدينة المكلا، اليوم العلمي لأمراض النساء والولادة الذي ترعاه مؤسسة أمراض القلب الخيرية ومركز نبض الحياة لأمراض وجراحة القلب، تحت عنوان (Femme infetility day) بتمويل من شركة رفا فارما للأدوية.
 
افتتح اليوم العلمي الذي قدمه أستاذ أمراض النساء والولادة بجامعة حضرموت عضو الجمعية المصرية للتكاثر وعلوم الأجنة الدكتور ماهر السقاف بآيات من الذكر الحكيم، ومقدمة رحبت فيها الدكتورة إيمان بن حميد بالحضور معرجةً لهم عن الهدف من إقامة اليوم العلمي.
 
واستهدفت الفعالية 53 شخص من الأخصائيين واستشاري أمراض النساء والولادة بمحافظة حضرموت، لمدة يوم واحد بقاعة التعليم الطبي المستمر بالمكلا مركز نبض الحياة، لنقل بعض المعارف والعلوم للإخصائيين المحليين، وبما يفضي إلى مواكبة الدراسات المتجددة، وإحداث مقاربات للعلوم الطبية الحديثة في مجال معالجه حالات العقم، وللإسهام بتغيير بعض المعتقدات الخاطئة التي تمارس، وتقديم خدمة أفضل للمرضى.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً