×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

أمهات المختطفين تطلق مناشدة عاجلة لإنقاذ المختطفين في سجن بئر أحمد بعدن

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الإثنين, 23 أغسطس, 2021 - 05:16 مساءً

أطلقت رابطة أمهات المختطفين والمخفيين قسرا، اليوم الإثنين، مناشدة عاجلة لإنقاذ المختطفين في سجن بئر أحمد بعدن.
 

وقالت الرابطة في بيان لها اليوم الاثنين، إنها تلقت بلاغا يفيد بتعرض جميع السجناء لضيق تنفس وحمى وألم بالمفاصل وفقدان حاستي الشم والطعم، فضلا عن وصول البعض منهم إلى الإغماء وارتفاع درجة الحرارة.
 

 وطالبت الرابطة في بيانها إلى سرعة إخراج المعتقلين لإجراء الفحوصات اللازمة ومنها فحص كوفيد-19، وتقديم الدواء تحت إشراف فريق طبي مختص، بعد أن اصبح وضعهم الصحي حرج ولا يحتمل التأخير.
 

وناشدت الرابطة اللجنة الدولية للصليب الأحمر والمفوضية السامية للضغط على مليشيات المجلس الانتقالي لنقل المحتجزين تعسفا في سجن بئر أحمد بعدن لتلقي العلاج، بعد إصابتهم بفيروس كورونا.
 

كما حملت الرابطة مليشيات المجلس الانتقالي مسؤولية حياة أبنائها المعتقلين تعسفاً وتدهور حالتهم الصحية مع انتشار جائحة فيروس كوفيد-19 في أوساط السجناء.
 

 ودعت الرابطة المجتمع الدولي إلى مساندة قضايا المعتقلين، وحماية حقوقهم والسعي الجاد للإفراج عنهم مشيرة الى انهم يتعرضون لظروف احتجاز سيئة، وغياب الرعاية الطبية المتخصصة بالإضافة الى استمرار منع مليشيات الانتقالي أهالي المعتقلين من إدخال الأدوية لهم، في حين تقدم إدارة السجن المهدئات بدون أي فحوصات أو تقرير طبيب مختص.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير