×
آخر الأخبار
لتعزيز المعركة الوطنية وإنهاء الانقلاب.. إعلان مجلس الاسناد الشعبي لأمانة العاصمة "تراثنا الملغوم".. وثائقي من إنتاج "يمن شباب" يكشف عن الأفكار العنصرية التي زرعت وسط التراث اليمني الاحتفاء بسبتمبر يغيظ "الحوثي".. إدانات لاستهداف المليشيا حفل إيقاد شعلة 26 سبتمبر بحجة إحتفالات شعبية ورسمية بالذكرى ال59 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة أحرار العاصمة يوقدون شعلة الثورة في منزل الأحمر بصنعاء.. والمليشيات تبدو معزولة وفاة أكاديمي أوقف الحوثيون راتبه وطردوه وأسرته من سكن الكلية تعهد بإسقاط فلول الإمامة الجدد.. الرئيس: تضحيات أبطال الجيش أحبطت المشروع الإمامي الحوثي بمناسبة العيد الوطني الـ59.. إصلاح أمانة العاصمة: عازمون على التصدي لفلول الإمامة بنسختها "الحوثية" والانتصار للجمهورية  في ذكرى 26 سبتمبر المجيدة: أكاديميون وسياسيون: جرائم"الحوثية" تفوق وتطابق ممارسات الحكم الامامي البائد نائب مندوب اليمن في الأمم المتحدة يكشف عن مقتل 2000 طفل جندتهم المليشيا الحوثية للقتال في مأرب

أمهات المختطفين تطلق مناشدة عاجلة لإنقاذ المختطفين في سجن بئر أحمد بعدن

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الإثنين, 23 أغسطس, 2021 - 05:16 مساءً

أطلقت رابطة أمهات المختطفين والمخفيين قسرا، اليوم الإثنين، مناشدة عاجلة لإنقاذ المختطفين في سجن بئر أحمد بعدن.
 

وقالت الرابطة في بيان لها اليوم الاثنين، إنها تلقت بلاغا يفيد بتعرض جميع السجناء لضيق تنفس وحمى وألم بالمفاصل وفقدان حاستي الشم والطعم، فضلا عن وصول البعض منهم إلى الإغماء وارتفاع درجة الحرارة.
 

 وطالبت الرابطة في بيانها إلى سرعة إخراج المعتقلين لإجراء الفحوصات اللازمة ومنها فحص كوفيد-19، وتقديم الدواء تحت إشراف فريق طبي مختص، بعد أن اصبح وضعهم الصحي حرج ولا يحتمل التأخير.
 

وناشدت الرابطة اللجنة الدولية للصليب الأحمر والمفوضية السامية للضغط على مليشيات المجلس الانتقالي لنقل المحتجزين تعسفا في سجن بئر أحمد بعدن لتلقي العلاج، بعد إصابتهم بفيروس كورونا.
 

كما حملت الرابطة مليشيات المجلس الانتقالي مسؤولية حياة أبنائها المعتقلين تعسفاً وتدهور حالتهم الصحية مع انتشار جائحة فيروس كوفيد-19 في أوساط السجناء.
 

 ودعت الرابطة المجتمع الدولي إلى مساندة قضايا المعتقلين، وحماية حقوقهم والسعي الجاد للإفراج عنهم مشيرة الى انهم يتعرضون لظروف احتجاز سيئة، وغياب الرعاية الطبية المتخصصة بالإضافة الى استمرار منع مليشيات الانتقالي أهالي المعتقلين من إدخال الأدوية لهم، في حين تقدم إدارة السجن المهدئات بدون أي فحوصات أو تقرير طبيب مختص.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً