×
آخر الأخبار
مجلس القيادة يجدد دعمه الإصلاحات الاقتصادية ويشيد بجاهزية القوات المسلحة مظاهرة حاشدة في مأرب تدين الصمت الدولي تجاه جرائم الاحتلال الإسرائيلي بغزة   مصادر تؤكد وفاة مختطفة في السجن المركزي بصنعاء جراء تعذيب الحوثيين مليشيا الحوثي تواصل صدارتها في ارتكاب الانتهاكات والجرائم بحق الصحفيين (تقرير النقابة)  جبايات وتعسفات في صنعاء تكشف زيف "خطابات" الحوثي عبد الملك   "دي يمنت" تنفذ دورة تدريبية على الرصد والتوثيق لـ20 ناشطة في مأرب تعز .. منتدى شبابي يكرم مدير إدارة الأمن ونائبه بالمسراخ "دفعة واحدة".. "اليمنية توقع اتفاقية لشراء ثمان طائرات نوع ايرباص    مظاهرة حاشدة في المخا تأييدا لقرارات البنك المركزي مأرب.. السلطة المحلية تطلق خطة الاستجابة الانسانية للعامين 2024  - 2025

بمناسبة العيد الـ33 للوحدة .. دائرة المرأة بمؤسسة وطن تقدم قافلة غذائية لجرحى الجيش في مأرب

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 31 مايو, 2023 - 07:53 مساءً

نظمت ادارة المرأة بمؤسسة وطن التنموية بالتعاون مع جرائر اليمن في محافظة مأرب قافلة غذائية لجرحى الجيش الوطني في مجمع النصر، وذلك بالتزامن مع العيد الوطني الـ33 للوحدة الوطنية.
 
وبحسب القائمات على النشاط فقد شملت القافلة العديد من الوجبات الغذائية ، والفواكة، كما شملت برنامج ثقافي يأتي ضمن فعاليات وأنشطة الدعم النفسي، وعدد من "الجاتوهات" المعبرة عن الهوية والوحدة اليمنية.     
 
وفي كلمة له أكد نائب مدير مؤسسة وطن  حازم الحرف استمرار دعم المؤسسة لكافة الجرحى الذين سطروا أروع البطولات بوجه مليشيا الحوثي ، مشيرا الى أهمية الدور الكبير للجرحى في معركة استعادة الدولة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير