×
آخر الأخبار
"تغييب وتجويع ".. إرهاب حوثي يهدد حياة موظفي العمل الإنساني والسكان في صنعاء واشنطن تفرض عقوبات تشمل أفرادا وكيانات مرتبطة بمليشيا الحوثي   الدفاع السعودية: سقوط طائرة مقاتلة من نوع (ف-15 إس إيه) ومقتل طاقمها قدمته اليمن ودول عربية أخرى.. اليونسكو تقبل ملف النقش على المعادن ضمن قائمة التراث العالمي إب.. مليشيا الحوثي تقتل شيخًا قبَليًا وتختطف جثمانه مليشيا الحوثي تخضع نزلاء السجون لفعاليات طائفية تحت مسمى "ذكرى الشهيد" تعليقا على قرارات الإعدام الحوثية .. الصراري: "قضاة سلاليين ينفذون سياسة مليشيا رجعية" ما أبرز قطاعات الاقتصاد الإسرائيلي المتضررة من العدوان الوحشي على غزة ؟ رئيس الأركان يجري في مصر مباحثات تخص المجال العسكري والأمن البحري  فشل حوثي في تزوير أوراق نقدية وجوازات سفر يمنية

 تديرها نخبة من الصحفيات.. إطلاق منصة إعلامية متخصصة بشؤون المرأة اليمنية

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


السبت, 04 نوفمبر, 2023 - 08:24 مساءً

أطلقت نخبة من الصحفيات اليمنيات اليوم السبت منصة woman-talking "المرأة تتحدث"، وهي منصة إعلامية إلكترونية مستقلة متخصصة بشؤون المرأة اليمنية
 
وقال بيان صحفي أصدرته أسرة تحرير المنصة إن الهدف من تكوين وإنشاء هذا المنبر الإعلامي المتخصص تسليط الضوء على نجاحات ومعاناة المرأة اليمنية وأدوارها التأريخية والتنموية في المجتمع اليمني.
 
وقال البيان " في ظل الأحداث التي تشهدها الساحة اليمنية، والتي كان للمرأة دوراً بارزاً غاب عنه الإعلام، وبالإضافة إلى النصيب الأكبر من الانتهاكات الذي تعرّضت له المرأة، قرّرت نخبة من الصحفيات اليمنيات إطلاق منصة إعلامية تسلّط الضوء على واقع المرأة اليمنية وتركز على نجاحاتها وتنقل معاناتها، وكذا الانتهاكات التي تتعرض لها".
 
وأضاف البيان " إننا في منصة woman talking "المرأة تتحدث" رأينا أنه من بالغ الأهمية وجود منبراً مستقلا تتحدّث فيه المرأة مع العالم، فأنشأت هذه المنصة لتكون البوابة التي ستعمل على رفد المرأة اليمنية إعلامياً وإيصال صوتها إلى العالم، متجاوزات بذلك صعوبات كبيرة لنكون منبراً حراً يليق بالمرأة اليمنية".
رابط المنصة:
https://woman-talking.com/%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً