×
آخر الأخبار
صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء إدانة حقوقية لاستمرار الجرائم "الحوثية" بحق المدنيين في تعز  المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله حجة.. قتيل وجريح من "المواطنين" برصاص مسلح حوثي يعمل "حارساً" لـ "دورة صيفية مغلقة" صنعاء.. مليشيا الحوثي تختطف الناشط العراسي على خلفية تناوله قضية "المبيدات" المحظورة

 تديرها نخبة من الصحفيات.. إطلاق منصة إعلامية متخصصة بشؤون المرأة اليمنية

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


السبت, 04 نوفمبر, 2023 - 08:24 مساءً

أطلقت نخبة من الصحفيات اليمنيات اليوم السبت منصة woman-talking "المرأة تتحدث"، وهي منصة إعلامية إلكترونية مستقلة متخصصة بشؤون المرأة اليمنية
 
وقال بيان صحفي أصدرته أسرة تحرير المنصة إن الهدف من تكوين وإنشاء هذا المنبر الإعلامي المتخصص تسليط الضوء على نجاحات ومعاناة المرأة اليمنية وأدوارها التأريخية والتنموية في المجتمع اليمني.
 
وقال البيان " في ظل الأحداث التي تشهدها الساحة اليمنية، والتي كان للمرأة دوراً بارزاً غاب عنه الإعلام، وبالإضافة إلى النصيب الأكبر من الانتهاكات الذي تعرّضت له المرأة، قرّرت نخبة من الصحفيات اليمنيات إطلاق منصة إعلامية تسلّط الضوء على واقع المرأة اليمنية وتركز على نجاحاتها وتنقل معاناتها، وكذا الانتهاكات التي تتعرض لها".
 
وأضاف البيان " إننا في منصة woman talking "المرأة تتحدث" رأينا أنه من بالغ الأهمية وجود منبراً مستقلا تتحدّث فيه المرأة مع العالم، فأنشأت هذه المنصة لتكون البوابة التي ستعمل على رفد المرأة اليمنية إعلامياً وإيصال صوتها إلى العالم، متجاوزات بذلك صعوبات كبيرة لنكون منبراً حراً يليق بالمرأة اليمنية".
رابط المنصة:
https://woman-talking.com/%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير