×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين

"أمهات المختطفين" تختتم دورة حقوقية للراصدين في مأرب

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 13 نوفمبر, 2023 - 08:28 مساءً

اختتمت رابطة أمهات المختطفين، اليوم الاثنين، دورة تدريبية، لعدد من الراصدين في محافظات (مأرب - الجوف - البيضاء - المحويت - صعدة  - ريمة - صنعاء) بمحافظة مأرب.
 
وبحسب الرابطة فقد هدفت الدورة إلى رفع مستوى الراصدين مهاريًا ومعرفيًا من خلال عدد من المواضيع التي تلقونها خلال التدريب، والتي شملت "مفاهيم وأساسيات حقوق الانسان، والمعاهدات الدولية الأساسية والقانون الدولي الإنساني، والقانون الدولي لحقوق الإنسان".
 
وركز تدريب الراصدين على كيفية جمع المعلومات والرصد والتوثيق، وأهم صفات الراصد، وكيفية إجراء المقابلات، وطُرق الأمن والسلامة وكتابة التقارير.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير