×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

وكيلة وزارة الشباب تهنئ الفنانة سهى المصري

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 24 مارس, 2018 - 03:42 مساءً

تلقت الفنانة اليمنية "سهى المصري" المشاركة في البرنامج المسابقاتي على قناة mbc"ذافويس" اتصالاًهاتفياً من وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المراة نادية عبدالله هنأتها فيه على تجاوزها مرحلة الصوت والتأهل إلى المراحل المقبلة.
            
وعبرت وكيل وزارة الشباب لقطاع المرأة،عن اهتمام قيادة الوزارة ومتابعتها لتقدم الفنانة الشابة سهى المصري في مراحل المسابقة، وتمنياتها لها بالفوز في المسابقة التي يتابعها قطاع عريض من الجمهور العربي.
 
وأشادت بصوتها ومشاركتها وخاصة بهذه الظروف الصعبة التي تمر على جميع اليمنيين واعتبرت مشاركتها دعوة للسلام والأمان والأمل وان المستقبل سيكون أجمل بإذن الله.
 
وقالت وكيل الوزارة " على  الأقل يستمع اليمنيين لصوت يغني للوطن والحب والسلام، بدلا من سماع أصوات الرصاص والقذائف"
 
وأضافت "قريباً نحتفل بحصولها على اللقب في صنعاء بعد تحريرها من الانقلابيين".
 
وكانت الفنانة اليمنية سهى المصري قد تجاوزت مرحلة الصوت في البرنامج الفني المسابقاتي على قناةmbc، لتصل الى مرحلة المواجهة التي ستعرض حلقتها على شاشة mbc مساء اليوم تمام التاسعة والنصف بتوقيت اليمن .
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً