×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية

العاصمة أونلاين - وكالات


الأحد, 09 ديسمبر, 2018 - 06:28 مساءً

مديرة شركة هواوي العالمية منغ واي تشو "صينية الجنسية"

استدعت وزارة الخارجية الصينية السفير الأمريكي يوم الأحد لتسليمه ”احتجاجا قويا“ بشأن اعتقال منغ وان تشو المديرة المالية العالمية لشركة هواوي في كندا وقالت إن على الولايات المتحدة سحب أمر اعتقالها.
 
وقالت الوزارة إن لي واي تشنغ نائب وزير الخارجية الصيني أبلغ السفير الأمريكي أن أي إجراءات أخرى ستعتمد على ما تتخذه الولايات المتحدة من إجراءات.
 
واعتقلت السلطات في كندا منغ في الأول من ديسمبر كانون الأول وتطلب الولايات المتحدة تسليمها لاتهامها بالتستر على علاقات شركتها بشركة أخرى حاولت بيع معدات لإيران على الرغم من العقوبات المفروضة عليها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً