×
آخر الأخبار
مصرع 8 حوثيين في البيضاء والتحالف يرصد 44 خرقاً لوقف اطلاق النار بالحديدة واشنطن: لن نسمح لإيران بتكرار مافعلته بلبنان في اليمن الضالع.. مصرع قيادي ميداني للحوثيين بمواجهات مع الجيش في جبهة "دمت" كيف تتعمد ميليشيا الحوثي إعادة مرض "الكوليرا" إلى صنعاء؟ مأرب: أمهات المختطفين تلتقي مسؤول مشروع الاتحاد الأوروبي المركزي اليمني يعلن عن خطة طارئة لفرض استقرار الريال وإنقاذ الاقتصاد المقدشي: جبهة نهم تمثل خياراً استراتيجياً للمعركة والخطر الأكبر على الحوثيين مقتل قيادي حوثي بارز في غارة للتحالف العربي عودة المصلين لـ"مسجد النور" في نيوزيلندا وسط حشود غفيرة من الزائرين في ظل فوضى أمنية.. مقتل أكاديمي بارز برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء

اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية

العاصمة أونلاين - وكالات


الأحد, 09 ديسمبر, 2018 - 06:28 مساءً

مديرة شركة هواوي العالمية منغ واي تشو "صينية الجنسية"

استدعت وزارة الخارجية الصينية السفير الأمريكي يوم الأحد لتسليمه ”احتجاجا قويا“ بشأن اعتقال منغ وان تشو المديرة المالية العالمية لشركة هواوي في كندا وقالت إن على الولايات المتحدة سحب أمر اعتقالها.
 
وقالت الوزارة إن لي واي تشنغ نائب وزير الخارجية الصيني أبلغ السفير الأمريكي أن أي إجراءات أخرى ستعتمد على ما تتخذه الولايات المتحدة من إجراءات.
 
واعتقلت السلطات في كندا منغ في الأول من ديسمبر كانون الأول وتطلب الولايات المتحدة تسليمها لاتهامها بالتستر على علاقات شركتها بشركة أخرى حاولت بيع معدات لإيران على الرغم من العقوبات المفروضة عليها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً