×
آخر الأخبار
استشهاد 4 جنود بينهم ضابط في قصف صاروخي لمقر قيادة القوات المشتركة بمأرب "نازحون في العراء".. ارتفاع متصاعد في أسعار وأجور المساكن والعقارات بصنعاء مؤسسة وطن تسير قافلة ملابس شتوية للمرابطين في الجبهات إيطاليا.. مستشفى روما للأطفال تقدم دورة لاكتشاف النظام الغذائي الكيتوني  مأرب: الصناعة والتجارة يغلق عدد من محطات تحلية المياه لمخالفتها المواصفات وزير الإعلام: خطاب الحوثي أكد تبعيته وانقياده لإيران ومخاوفه من انتفاضة شعبية خلال اسبوع.. انتزاع  أكثر من 1500  لغماً وعبوة ناسفة زرعتها مليشيات الحوثي الجرادي:استهداف الإصلاح هو استهداف للعملية السياسية وخياراته هي خيارات الشرعية حركة السفن بميناء الحديدة تفضح افتعال الحوثيين أزمة وقود جديدة (وثائق) تسلسل زمني لخيانة الإمارات وتحالفها مع إيران والحوثيين لضرب اليمن والسعودية (1)

في حفل تخرجها.. فتاة يمنية ترفع صورة خطيبها المختطف لدى الحوثيين

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الخميس, 24 أكتوبر, 2019 - 01:35 صباحاً

 
رفعت فتاة يمنية صورة خطيبها المختطف خلال حفل تخرجها من الجامعة، في رسالة وجدانية ونداء استغاثة للإفراج عنه من سجون ميلشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران.
 
وتداول ناشطون على مجال واسع صورة للفتاة اسراء وهيب وهي ترفع صورة خطيبها صامد العامري، المختطف لدى ميلشيا الحوثي المتمردة منذ أربعة أعوام.
 
مطالبين في سلسلة من المنشورات والتغريدات المتعاطفة بالإفراج الفوري عن خطيب اسراء كي يتمكن من مشاركتها الفرحة.
 
وتواصل ميلشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، اختطاف الناشط في توزيع المساعدات الانسانية صامد العامري من محافظة تعز جنوب غرب البلاد، منذ أربعة أعوام دون تهمة واضحة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً