×
آخر الأخبار
الجيش يحقق انتصارات نوعية جنوب مأرب ومقتل وإصابة عدد من المليشيا شرق صنعاء استشهاد امرأة وإصابة 11 آخرين بينهم أطفال بقصف حوثي بتعز مأرب: ندوة تناقش تداعيات وآثار نكبة 21 سبتمبر الحوثية على حياة اليمنيين "سبأفون" تعلن إطلاق شبكة آمنة لخدماتها خارج سيطرة مليشيات الحوثي خطر البعد (الأيدلوجي) للحوثيين على اليمن والمنطقة.. في ورقة بحثية في واشنطن حملة الكترونية تستعرض جرائم المليشيات الانقلابية في ذكرى نكبة21سبتمبر مرصد دولي يدين اختطاف الأكاديمي "الشرجبي" ويحّمل مليشيات الحوثي المسؤولية عن حياته جامعة العلوم تقر نقل مقرها الرئيسي من صنعاء بسبب "السيطرة والاستحواذ" الحوثية "العاصمة" ينظم ندوة في ذكرى نكبة 21 سبتمبر بمأرب بهدف الإثراء وتكريس المناهج الطائفية.. مليشيات الحوثي تتوجه نحو خصخصة مدارس حكومية بصنعاء

في حفل تخرجها.. فتاة يمنية ترفع صورة خطيبها المختطف لدى الحوثيين

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الخميس, 24 أكتوبر, 2019 - 01:35 صباحاً

 
رفعت فتاة يمنية صورة خطيبها المختطف خلال حفل تخرجها من الجامعة، في رسالة وجدانية ونداء استغاثة للإفراج عنه من سجون ميلشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران.
 
وتداول ناشطون على مجال واسع صورة للفتاة اسراء وهيب وهي ترفع صورة خطيبها صامد العامري، المختطف لدى ميلشيا الحوثي المتمردة منذ أربعة أعوام.
 
مطالبين في سلسلة من المنشورات والتغريدات المتعاطفة بالإفراج الفوري عن خطيب اسراء كي يتمكن من مشاركتها الفرحة.
 
وتواصل ميلشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، اختطاف الناشط في توزيع المساعدات الانسانية صامد العامري من محافظة تعز جنوب غرب البلاد، منذ أربعة أعوام دون تهمة واضحة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً