×
آخر الأخبار
الإعدام وكورونا تهدد حياتهم.. صحفي يروي مأساة شقيقه وزملائه الثمانية ومراسلون بلاحدود: لا لإعدام الصحفيين مصرع 11 حوثياً بمواجهات مع الجيش شرق صنعاء متحدث الجيش: سيكون الرد قاسياً على المليشيات ودماء الشهداء لن تذهب هدراً الرئيس ونائبه ورئيس البرلمان يعزون رئيس الأركان باستشهاد نجله وعدد من منتسبي الجيش بينهم 9 صحفيين.. منظمتان: تفشي كورونا في سجون الحوثيين يهدد بكارثة لآلاف المختطفين رئيس الأركان: لن نسمح بالمساس بالوحدة والجيش سيحمي الثوابت الوطنية تسجيل 4 وفيات و 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا ​"الوضع كارثي بصنعاء".. ‏الارياني: الحوثي يدير ملف كورونا على الطريقة الإيرانية تفشي مستفحل لـ"كورونا"بصنعاء وسيلاً من التعازي على وسائل التواصل تفضح تكتم الحوثيين طالبت بالإفراج الفوري عنهم.. رابطة الأمهات: إصابة مختطفين في السجن المركزي بصنعاء بفيروس "كورونا"

في حفل تخرجها.. فتاة يمنية ترفع صورة خطيبها المختطف لدى الحوثيين

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الخميس, 24 أكتوبر, 2019 - 01:35 صباحاً

 
رفعت فتاة يمنية صورة خطيبها المختطف خلال حفل تخرجها من الجامعة، في رسالة وجدانية ونداء استغاثة للإفراج عنه من سجون ميلشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران.
 
وتداول ناشطون على مجال واسع صورة للفتاة اسراء وهيب وهي ترفع صورة خطيبها صامد العامري، المختطف لدى ميلشيا الحوثي المتمردة منذ أربعة أعوام.
 
مطالبين في سلسلة من المنشورات والتغريدات المتعاطفة بالإفراج الفوري عن خطيب اسراء كي يتمكن من مشاركتها الفرحة.
 
وتواصل ميلشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، اختطاف الناشط في توزيع المساعدات الانسانية صامد العامري من محافظة تعز جنوب غرب البلاد، منذ أربعة أعوام دون تهمة واضحة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً