×
آخر الأخبار
أزمة الغاز المفتعلة من الحوثيين تتسبب باحتراق باص نقل بصنعاء اليمن يكتسح شباك البوتان بعشرة أهداف بتصفيات كأس آسيا استهداف أرامكو السعودية.. كيف ألقى بظلاله على اليمن؟ (تقرير خاص) أزمة غاز جديدة بصنعاء واستغلال حوثي بفرض جبايات وزيادة سعرية إحصائية: 170 حالة وفاة تحت التعذيب بينها أطفال ونساء في سجون الحوثيين "جبايات وطائفية وتجنيد قسري".. تعسفات الحوثيين تدمر العملية التعليمية في صنعاء (تقرير خاص) اقتحامات ومصادرة ممتلكات.. أعضاء البرلمان عرضة لانتهاكات ميليشيا الحوثي بينما يرفضون صرف رواتب موظفي الدولة.. هكذا بدد الحوثيين 280 مليار ريال البرلمان العربي يرفض الإجراءات الحوثية بحق أعضاء البرلمان التحالف يفضح ادعاءات الحوثيين في استهداف أرامكو ويكشف تفاصيل العملية

حملات التزوير وانتصار الحقيقة

السبت, 08 يونيو, 2019 - 05:59 مساءً

ليلة كاملة من التزوير انتهت بانتصار الحقيقة التي تعرضت لانتهاك صارخ بسبب نوازع الثأر وتصفية الحسابات والرغبة في التحريض دون الاكتراث لما تحدثه حملات التزوير من أضرار متعددة أكثرها فداحة انصرف الجمهور عن كل ما ينشر وفقدان ثقته بالإعلام والأفظع عدم اكتراثه بالقضايا التي يجري النقاش حولها.
 
ضاعت مسالة البنك المركزي كمؤسسة سيادية تحتاج إلى حل شامل وإجراءات متعددة في سياق إصلاح الجانب الاقتصادي اليمني، ضاعت في بحر التزوير الذي أراد أصحابه الانتقام من الإصلاح والتحريض عليه لا الدفع بعملية الإصلاح المالي للبلد نحو الحل.
 
الانتقام من حزب كل ذنبه انه رمى بكل ثقله في مواجهة الانقلاب ودعم الشرعية منذ بداية المعركة ومازال.
 
ما اسعد السلطات بنخب تعمل على إشغال الجمهور والذهاب به بعيدا عن مُساءلة الأجهزة الحكومية أو الضغط عليها، فالاتهامات بين القوى السياسية والمجتمعية تعفي المختصين وتدين المجتمع وقواه وبالتالي تستمر المشكلات.
 


اقرأ ايضاً