×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

الجرادي: معركتنا مع الحوثي وجودية مرتبطة بالكرامة ولا تقبل سوى الانتصار

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الثلاثاء, 10 مارس, 2020 - 07:03 مساءً

علي الجرادي - ارشيفية

قال رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح، علي الجرادي، إن معركة اليمنيين مع مليشيات الحوثي الانقلابية ليست صراعا عسكريا، تجري عليها نتائج النصر والهزيمة فحسب، بل معركة وجودية.

وأضاف الجرادي في تغريدة له على تويتر" معركتنا كيمنيين مع مليشيات الحوثي ليست صراعا عسكريا  تجري عليها نتائج النصر والهزيمة فحسب، بل معركة ضد فكر عنصري شامل ومفتوح يهدد وجودنا الإنساني كمواطنين أحرار، فضلا عن أنها معركة ضد العبودية ".

وأكد الجرادي أن المعركة مع المليشيات تتصل بكرامتنا الآدمية وهذه المعركة لا تقبل سوى الانتصار.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير